أخر الاخبار

 

بالصور الزمالك يهدر فرصة الفوز وسموحة يعود للاسكندرية بنقطة التعادل

27 اكتوبر 2016 الساعة 8:37 مساء
بالصور الزمالك يهدر فرصة الفوز وسموحة يعود للاسكندرية بنقطة التعادل


احمد عادل
اهدر نادى الزمالك فرصة الفوز على ضيفه فريق سموحة بعد انتهاء اللقاء الذى اقيم ببترو سبورت بالتعادل السلبى  بالجولة السادسة بالدورى ليرتفع رصيد الفريق لاربع نقاط من جولتين وله اربع مباريات مؤجلة بينما وصل رصيد الضيوف للنقطة 13 .
المباراة جاءت متوسطة المستوى شوطها الثانى افضل من الاول واهدر خلالها لاعبو الزمالك اكثر من فرصة على مدارشوطى اللقاء سنحت لمصطفى فتحى وباسم مرسى واحمد رفعت تكفل ابو جبل ومدافعى سموحة بابعادها .
الشوط .الاول جاء حماسيا من البداية وحرص لاعبو الزمالك بقيادة دونجا وريكو وستانلى وباسم على فرض كلمتهم من البداية املا فى هز شباك محمد ابو جبل .
وخلال الربع ساعة الاولى من اللقاء وصل الفريق لمنطقة جزاء سموحة فى اكثر من مشهد انتهت كلها على اقدام مدافعى الضيوف لركنيات وصل عددها لثلاثة بدون ان تشكل خطورة حقيقة باستثناء الكرة التى اصطدمت بحسام باولو حيث كاد ان يسجل هدف ذاتى لكن الكرة مرت بجوار القائم  الايسر .
وواصل الزمالك هجماته عن طريق انطلاقة لاستانلى الذى ارسل عرضية اصطدمت بيد السيد فريد داخل منطقة الجزاء لكن إبراهيم نور الدين حكم اللقاء احتسبها ضربة ركنية رافضا احتسابهاةضربة جزاء .
خلال الربع الثانى من اللقاء بدا الضيوف ىيتبادلو الهجمات مع الزمالك اعتماد على تحركات اسلام محارب ومن احمدةرؤوف  وباولو وديوارا ومانجة .
وكانت اخطر الهجمات على المرمى الابيض ضربة حرة مباشرة سددها حمص لينقذها جنش بقبضة يده فى اول ظهور له .
بعدها يحتسب اكثر من ضربة ركنية لسموحة عن طريق عمر سعد اعتمادا على تواجد السيد فريد لكن الدفاع الابيض بقيادة على جبر والونش ومن خلفهم جنش يتكفلو بابعادها .
ويعود الزمالك من جديد لاستعادة السيطرة بانطلاق مصطفى فتحى من ناحية اليسار حتى وصل على حدود منطقة الجزاء ليسددبيمناه كرة قوية لكنها تمر بجوار القائم الايسر لابوجبل  بعدها يحتسب الحكم ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء لصالح المتحرك ستانلى يتصدى لها مصطفى فتحى مسددا بقوة فى اتجاه المرمى لكنها يبعدها ابوجبل بقبضة يده .
وتسنح للزمالك اخطر فرص اللقاء فى الدقيقة 34 من تمريرة امامية لدونجا لمصطفى فتحى على حدود منطقة الجزاء خلف المدافعين حيث لعبها مصطفى بس الحذاء لوب لحظة خروج ابوجبل لكنهاتسقط فوق العارضة بدلا ان تدخل المرمى ليضيع على الزمالك فرصة تسجيل هدف مؤكد .
خلال الربع ساعة الاخير من هذا الشوط انحصر اللعب وسط الملعب حتى اطلق الحكم صفارته  معلنا نهاية الشوط الاول .
وانطلق الشوط الثانى بهجوم مكثف للزمالك كان ان ينتهى بهدف من هجمة سريعة بدئها دونجا بتمريرة طولية لاسامة ابراهيم الذى ارسل كرة منوسطة الارتفاع قابلها باسم مرسى فى الدقيقة 50 لكنها تمربجوار القائم الايسر بدلا من ان تسكن الشباك 
بعدها يحصل مصطفى فتحى على ضربة حرة قرب منطقة الجزاء يتصدى لها باسم مرسى يسددها بقوة لكن يتصدى لها ابوجبل ليبعدها عن مرماه .
ويعود اللعب للهدوء من جديد بانحصار اللعب وسط الملعب وهجوم ابيض بدون خطورة على المرمى ولم يجد مؤمن سليمان امامه سوى اجراء تغييرات هجومية لتنشيط الفريق بمشاركة حسنى فتحى على حساب اسامة ابراهيم ومن بعده احمد جعفر بدلا من بباسم مرسى ثم يشارك رفعت فى اول ظهور رسمى له بديلا لصلاح ريكو .
ويرد جورفان فييرا المدير الفنى لسموحة بسحب حسام باولو  الدفع بهانى العجيزى .
وتعود الخطورة البيضاء عن طريق ستانلى الذى تسلم كرة حسنى وسدد بقوة لكن فوق العارضة .
وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء فرض الزمالك سيطرته مجريات الأمور ووصل لمرمى سموحة كثيرا كان اخطرها هجمة منظمة بعد تبادل ستانلى ورفعت وجعفر الكرة داخل منطقة الجزاء تنتهى عند رفعت الذى سدد بيسراه فى اتجاه المرمى لكن تصدى لها ابو جبل لتضيع فرصة احراز هدف مؤكد بعد ينطلق ستانلى من اليسار ممررا الكرة لمصطفى الذى فضل التسديد بدلا من التمرير لتذهب كرته فى اتجاه المرمى لكن يخرجها ابو جبل لضربة ركنية .
بعدها يطلق الحكم صفارته معلنا انتهاء اللقاء بالتعادل السلبى ليضيع على الزمالك فرصة الفوز ويعود الضيوف بنقطة التعادل .

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد