أخر الاخبار

 

اليوم | 8 مباريات ساخنة بدوري أبطال أوروبا

23 نوفمبر 2016 الساعة 11:21 صباحا
 اليوم | 8 مباريات ساخنة بدوري أبطال أوروبا


تستأنف مساء اليوم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تلعب 8 مباريات من العيار الثقيل من أجل حسم التأهل للدور ثمن النهائي للبطولة .
 وتتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب الإمارات الذي يستضيف قمة مباريات اليوم بين فريقي ارسنال الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي .
يسعى الأرسنال لخطف نقاط المباراة للوصول إلى النقطة 13، والانفراد بصدارة المجموعة الأولى التي يحتلها بفارق الأهداف عن الفريق الباريسي.
كما يحل بازل السويسري الذي يلعب له عمر جابر ضيفًا على لودجوريتس البلغاري في مواجهة صعبة، حيث يتنافس الفريقان عللى الفوز ببطاقة التأهل للدوري الأوروبي .
 في المجموعة الثانية يستضيف نابولي الإيطالي فريق دينامو كييف الأوكراني، سعيًا للفوز والابتعاد عن ملاحقيه بنفيكا وبشيكتاش اللذين يلتقيان في مواجهة نارية على ملعب فودافون أرينا معقل بشيكتاش في تركيا.
ويتصدر نابولي المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن بنفيكا، بينما يحل بشيكتاش في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يقبع دينامو كييف في مؤخرة جدول الترتيب بنقطة واحدة .
 وفي ذات الإطار يسعي برشلونة الإسباني لتجاوز تعثره المحلي أمام مالجا في الليجا الإسبانية بالفوز على مضيفه سيلتك الاسكتلندي لحساب المجموعة الثالثة، ويحاول الفريق الكتالوني متصدر المجموعة بـ 9 نقاط التغلب علي العملاق الاسكتلندي للابتعاد بالصدارة، انتظارًا لما ستسفر عنه مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ الألماني مع وصيف المجموعة مانشستر سيتي صاحب الـ7 نقاط .
 تختتم مباريات الجولة بمبارتي المجموعة الرابعة حيث يستضيف اتليتكو مدريد الإسباني نظيره ايندهوفن الهولندي، حيث يسعى أبناء المدرب دييجو سيميوني إلى تصحيح الأوضاع عقب الخسارة المذلة التي تلقاها على ملعبه في ديربي العاصمة الإسبانية أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة مطلع هذا الأسبوع .
 ولن يختلف الوضع كثيرًا في المواجهة الثانية، حيث يسعي بايرن ميونخ الألماني الى استعادة نغمة الانتصارات على حساب مضيفه روستوف الروسي، بعد الخسارة أمام بروسيا دورتموند بهدف نظيف يوم السبت الماضي، وهي الهزيمة التي كلفت العملاق البافاري خسارة صدارة الدوري الألماني لمصلحة الصاعد حديثا ريدبول لايبزج .
 جدير بالذكر أن كلا من اتليتكومدريد وبايرن ميونخ قد ضمنا التأهل لثمن نهائي البطولة، إلا أن التنافس بينهما مستمر للفوز بصدارة المجموعة التي يحتلها فريق العاصمة الإسبانية بـ12 نقطة بينما حقق فريق الإيطالي كارلو انشيلوتي 9 نقاط فقط .

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد