أخر الاخبار

 

هل يسقط الأهلي في كمين الداخلية اليوم؟

1 مارس 2017 الساعة 9:36 صباحا
هل يسقط الأهلي في كمين الداخلية اليوم؟


تقام اليوم مباراة واحدة فى بطولة كأس مصر لكرة القدم، وتجمع فريقى الأهلى والداخلية بدور الـ16 على ملعب بتروسبورت فى الساعة السابعة مساء.
ولا ينظر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور الثمانية للمسابقة فحسب, بل تمتد تحديات الجهاز الفنى إلى إحداث التوازن الفنى وتجهيز كل المخزون الاستراتيجى من اللاعبين, كون الأهلى يلعب فى ثلاث بطولات( الدوري، الكأس و دورى الأبطال الإفريقي).

ويلعب الأهلى أمام فريق «بيدفيست» الجنوب إفريقى فى ذهاب دور الـ32 لمسابقة دورى أبطال إفريقيا 11 من الشهر الجاري, وهو بذلك أى البدرى يحتاج إلى كل اللاعبين لإيجاد توازن بين البطولات المحلية والإفريقية, وضرب عصفورين بحجر واحد.

وعلى ذلك فإن اختيارات تشكيل الأهلى اليوم أمام فريق الداخلية, ستكون للاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية رغبة من الجهاز الفنى فى زيادة منح التفاهم والتجانس بينهم استعدادا لأولى المباريات الإفريقية.

ويغيب عن لقاء اليوم من الأهلى عبدالله السعيد لحصوله على الإنذار الثالث فى لقاء وادى دجلة, كما لن يشارك احمد حجازى بالتشكيل الأساسى بعدما اشتكى من إجهاد وفضل الجهاز الفنى بقاءه على دكة البدلاء.

وبحسب ما أكد لى حسام ألبدري, فان الأهلى يحترم المنافس من خلال الاستمرار على نفس سياسة وطريقة اللعب ولن تكون هناك مجازفة هجومية, بغض النظر عن موقع فريق الداخلية فى المركز الخامس عشر بجدول مسابقة الدورى برصيد 16 نقطة.

ويأمل الجهاز الفنى للأهلى فى التأهل واستمرار الفوز, بحثا عن لقب بطولة كأس مصر التى غابت عن دولاب النادى فى النسخ الأربع الأخيرة.

ويسعى فريق الأهلى اليوم, إلى تأكيد ان لديه فلسفة وسيمترية واضحة فى الأداء, وهو يواجه اليوم فريقا يعانى فى مسابقة الدورى ومنح مجلس إدارة النادى المؤسسى فرصة جديدة لأشرف قاسم المدير الفنى للفريق.

ويعول اشرف قاسم على محور الدوافع النفسية للاعبين, فضلا عن الوعود التى خرجت بمضاعفة مكافآت الفوز فى حالة إقصاء الأهلى من بطولة الكأس. .

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد