أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: هذا المدرب علي أبواب الزمـالك

29 مارس 2017 الساعة 12:11 مساء
الأهرام المسائي: هذا المدرب علي أبواب الزمـالك


أوجستو علي أبواب الزمـالك
المجلس اختاره مقابل‏700‏ ألف جنيه‏..‏ والمهمة البرتغالية بعد لقاء سموحة
متابعة ـ سعيد شبانة ـ محمود عبدالسميع
حسم مسئولو نادي الزمالك هوية المدير الفني الجديد للفريق الاول لكرة القدم المنتظر له تولي المسئولية خلفا لمحمد حلمي‏.‏
وشهدت الساعات الأخيرة اتفاق مجلس الإدارة مع البرتغالي أوجستو ايناسو ليتولي مهمة قيادة الفريق مقابل700 ألف جنيه شهريا وبصحبته اثنان من مساعديه علي أن تبدأ مهمته رسميا عقب مباراة سموحة المقررة أول أبريل المقبل في الدوري الممتاز وذلك بعد المفاوضات التي أجراها مرتضي منصور رئيس النادي مع أوجستو, وكذلك الكرواتي زلاتكو والفرنسي آلان جيريس ليستقر المجلس علي المدير الفني البرتغالي الذي سيتقاضي راتبه بالجنيه المصري.
وكان أوجستو وافق علي تحمل المسئولية فورا, فيما طلب المدرب الكرواتي الاطلاع علي جميع ارتباطات الفريق الكروي سواء علي الصعيد المحلي أوالقاري بجانب مهلة للرد علي العرض الأبيض.

وكان رئيس النادي قد استقر علي استمرار محمد حلمي المدير الفني الحالي في قيادة الفريق بكامل جهازه الفني خلال مواجهة سموحة المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز لعدم حسم ملف المدير الفني الأجنبي الذي سيقود الفريق خلال المرحلة المقبلة,

بجانب أن المدرب الجديد في حالة التعاقد معه سيكون أمامه بعض الوقت لدراسة اللاعبين وبالتالي صعوبة قيادته الفريق خلال المواجهة الصعبة المقبلة أمام الفريق السكندري وكذا اقتراب انعقاد الجمعية العمومية للنادي المقرر لها في الخميس والجمعة المقبلين وما يصاحبها من ترتيبات خاصة يشرف عليها مرتضي منصور رئيس النادي وهوما يعني تأجيل ملف المدير الفني لحين إنهاء الجمعية العمومية وبات دخول الفريق معسكرا مغلقا بداية من غد أمرا حتميا من أجل توجيه تركيز اللاعبين نحوالاستعداد بقوة لمواجهة سموحة.

ويترقب الجهاز الفني للفريق موقف رئيس النادي من قرار الانسحاب من البطولة المحلية بعد أزمة مباراة المقاصة التي شهدتها الفترة الأخيرة وما سيسفر عنه اجتماع الثالثة عصر اليوم حيث سيجمع مرتضي منصور بالمهندس خالد عبد لعزيز وزير الشباب والرياضة وهاني أبوريدة رئيس اتحاد كرة القدم وأن كان رئيس النادي قد طالب الجهاز الفني بالاستعداد بشكل طبيعي.

.. وشيكابالا ينهي صدام باسم ـ هيما
دخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني للفريق في حيرة قبل مباراة سموحة المقرر لها أول الشهر القادم, بعد عودة عدد كبير من اللاعبين إلي مستواهم الطبيعي خاصة في الخط الهجومي وعلي رأسهم محمود عبد الرازق شيكابالا وحسام سلامة باولووباسم مرسي ومحمد مسعد الوافد الجديد والزامبي إيمانويل مايوكا بجانب أيمن حفني.

ولم يجد حلمي أمامه خلال مباراة سموحة إلا الاعتماد علي طريقة اللعب التي خاض بها مباراة الذهاب أمام رينجرز النيجيري والتي انتهت لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف بسبب الضغط الهجومي والدفع برأسي حربة علي حساب خط الوسط المدافع والاعتماد علي طارق حامد فقط.

كما يفاضل المدير الفني بين كل من أحمد فتوح الذي نجح أمس إسماعيل يوسف مدير الكرة في الحصول علي توقيعه للفريق الأبيض5 سنوات قادمة ومحمد ناصف وعلي فتحي العائد من الإصابة للدفع بأحدهم خلال مباراة سموحة.

ويأتي عدد من المراكز التي استقر عليها حلمي حيث يدفع بمحمود عبد الرحيم جنش في مركز حراسة المرمي مع علي جبر وإسلام جمال مدافعي الفريق وأسامة إبراهيم الجناح الأيمن.

وفي سياق متصل شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس بقيادة محمد حلمي تدريبات شاقة استعدادا لمباراة سموحة.

وبدأ تدريب الفريق من صالة الجيم تحت قيادة البرازيلي ماركورودريجومدرب الأحمال قبل ان ينتظم اللاعبون في التدريبات الفنية التي شهدت حماسا شديدا من الجميع وشهد المران مشادة كلامية داخل ملعب حلمي زامورا بين باسم مرسي مهاجم الفريق وزميله إبراهيم صلاح هيما لاعب الوسط بسبب كرة مشتركة بينهما آخر المران وكاد الأمر أن يتطور سريعا لولا تدخل اللاعبين الذين وقفوا حائلا أمام حدوث أزمة.

وبعد انتهاء المران اعتذر اللاعبان للجهاز الفني بعد أن تدخل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق في الأمر وانهي الخلاف سريعا بين اللاعبين.

من ناحية أخري نجح إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأول في تجديد عقد اللاعب الشاب أحمد فتوح الظهير الأيسر لمدة5 سنوات بعد ظهوره بمستوي فني جيد خلال الفترة الأخيرة, وعقد مدير الكرة جلسة مع اللاعب في حضور وكيل أعماله أمس بمقر النادي اتفق خلالها الطرفان علي جميع التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد ومن المنتظر أن يوقع اللاعب عقب الانتهاء من صياغة العقد.

اخبار الزمالك

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد