أخر الاخبار

 

الأهرام: 6 لاعبين ينتظرون قبلة البقاء من إيناسيو .. وتعديلات فى صفوف الزمالك أمام دجلة

17 مايو 2017 الساعة 10:35 صباحا
الأهرام: 6 لاعبين ينتظرون قبلة البقاء من إيناسيو .. وتعديلات فى صفوف الزمالك


يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس عقب قرار المدير الفنى البرتغالى إيناسيو بنقل التدريب الختامى اليوم والذى يقام فى السابعة مساء استعدادا لمواجهة فريق وادى دجلة غدا فى الأسبوع الـ 29 للدورى والتى ستقام فى التاسعة من مساء الغد.
وعقب مران اليوم سيعلن المدير الفنى القائمة الأساسية للفريق لمواجهة دجلة.
ومن المقرر أن تشهد بعض التعديلات فى ظل رغبة إيناسيو منح الفرصة لعدد من لاعبى دكة البدلاء لإعطائهم فرصة إثبات الذات والإعلان عن أنفسهم فى المشاركة بالمباريات الرسمية من جهة وتجنب إصابة اللاعبين الأساسيين قبل مباريات دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا والتى يسعى الجهاز الفنى للحصول على اللقب الافريقى لضمان بقائه فى المسابقة بعد أن تأكد للجهاز الفنى ضياع المنافسة على الدورى الممتاز والحفاظ على المركز الثالث بجدول المسابقة حتى الآن انتظارا لما سيقرره اتحاد الكرة ولجنة مسابقاته برئاسة عامر حسين من تطبيق المادة 47 بخصم ثلاث نقاط أخرى من الفريق المنسحب فى نهاية الموسم .

وينتظر الرباعى: محمد مجدى وعلى فتحى ومحمد مسعد وحسام باولو العائدون من الإصابة منحهم قبلة الحياة مجددا من المدير الفنى بمشاركتهم فى مباراة دجلة غدا، بالإضافة إليّ كل من حسنى فتحى واسلام جمال، .فى الوقت الذى تأكد فيه غياب أيمن حفنى لاعب وسط الفريق لشعوره بالإجهاد نتيجة إصابته فى العضلة الضامة وفق ما صرح به أيمن فريد طبيب الفريق الذى أوضح أن غياب حفنى بسبب تحامله على نفسه فى عدة مباريات مما نتج عنه إصابته فى العضلة الضامة ولن تتم التضحية به فى مباراة الغد لضمان تأهيله بطريقة أفضل حتى يكون جاهزا تماما فى المباريات المقبلة .كما تأكد غياب طارق حامد لتأهيله لمباراة أهلى طرابلس الليبى يوم الثلاثاء المقبل بدورى الأبطال الافريقى .

وكشف اسماعيل يوسف مدير قطاع الكرة عن عدم وجود مشاكل بين المدير الفنى وأيمن حفنى موضحا أن غياب حفنى عن مباراة الغد بسبب الإصابة فى العضلة الضامة وليس لسبب آخر.

على صعيد آخر، يعقد مجلس إدارة النادى برئاسة مرتضى منصور جلسة خاصة مع النيجيرى ستانلى اوهايتشى خلال الساعات القليلة المقبلة لحسم موضوع بقائه فى صفوف الفريق من عدمه وذلك قبل 30 يونيو المقبل وفِى السياق نفسه انتهت إعارة محمود كهربا لنادى اتحاد جدة السعودى للموسم الحالى فى الوقت الذى طالب مجلس الزمالك بخمسة ملايين دولار لبيع اللاعب نهائيا للنادى السعودى وهو ما رفضه الأخير وتقدم بعرض بمبلغ مليون ونصف المليون دولار لإعارة كهربا موسما آخر وهو الأمر الذى رفض اللاعب التعليق عليه تاركا الأمر لإدارة الزمالك فى تحديد وجهته . وخاض كهربا تدريباته مع الفريق لأول مرة تحت قيادة ايناسيو.
وعلى جانب آخر، يختتم الزمالك استعداداته للقاء وادى دجلة غدا ومن المنتظر إن يجرى إيناسيو المدير الفنى للفريق تعديلات على التشكيلة الأساسية بعد استبعاد حفنى و طارق حامد.
فى الوقت نفسه أكد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة و المشرف على لجنة الحكام تطبيق تجربة الحكام خلف المرميين فى الأسابيع الأخيرة من عمر الدورى العام.

اخبار الزمالك

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد