أخر الاخبار

 

الاهرام المسائي ...ايناسيو غضبان

6 يونيو 2017 الساعة 4:04 مساء


سعيد شبانة 
شهدت الساعات الأخيرة حالة من الغضب سيطرت علي البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي بعث برسالة مع معاونه بيدور المتواجد في القاهرة تتضمن استياءه الشديد من المفاوضات التي يقوم بها مجلس الإدارة مع بعض اللاعبين للانضمام للأبيض دون الرجوع إليه‏.
 
ورفض حسم ملف الصفقات الجديدة بدون استشارته قبل التعاقد مع أي لاعب غير الذين قام بتحديدهم فقط وجاء موقف إيناسيو بعد قيام الإدارة بإنهاء صفقة الغاني أشيامبونج مهاجم فريق الداخلية بدون الحصول علي موافقته لعدم قناعته باللاعب من الأساس.
وأبدي المدرب البرتغالي غضبه من تصرف المسئولين وإجباره علي التعاقد مع بعض اللاعبين لأن مصيرهم بذلك سيكون الجلوس علي دكة البدلاء وبالتالي عدم حصولهم علي فرصتهم بالمشاركة مع الفريق خلال الموسم الجديد.
من ناحية أخري وافق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور علي طلب إيناسيو بتحديد18 يونيو الحالي موعدا للسفر إلي الجزائر استعدادا لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري المقرر لها يوم21 ضمن مواجهات الجولة الرابعة من عمر منافسات المجموعة الثانية لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا, علي أن تكون العودة بعد انتهاء اللقاء بـ24 ساعة, جاء ذلك بناء علي طلب من المدير الفني الذي طلب السفر مبكرا من أجل الاعتياد علي الأجواء الجماهيرية المتوقع حضورها المباراة.
ويحتل الفريق الأبيض صدارة المجموعة الثانية برصيد5 نقاط في حين يحتل الفريق الجزائري المركز الثاني برصيد4 نقاط متساويا مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثالث في حين يحتل كابس يونايتد الزيمبابوي المركز الرابع برصيد3 نقاط.
وتم تكليف المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي برئاسة بعثة الفريق بالجزائر علي أن يتولي هاني زادة عضو المجلس رئاسة البعثة خلال توجهها إلي زيمبابوي لمواجهة كابس يونايتد في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة.
في الوقت ذاته الذي رفض فيه البرتغالي أوجوستو إيناسيو حصول مواطنه بيدرو ألفارو محلل الأداء علي أجازة أسوه بأعضاء الجهاز المعاون من أجل الأشراف علي اختيارات الصفقات الجديدة التي حددها المدير الفني قبل سفره عقب مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري الأخيرة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما... حيث طلب المدير الفني من معاونه إعداد تقرير نهائي يتضمن من قبل محلل الأداء فيما يخص تقييم الصفقات الجديدة التي حددها المدير الفني مع مجلس الإدارة وتقديم التقرير له فور عودته من الراحة.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن مرتضي منصور رفضه الاستغناء عن خدمات حسام باولو قلب هجوم الفريق والذي قام النادي بشرائه خلال فترة الانتقالا الشتوية الأخيرة بـ7 ملايين جنيه من نادي سموحة بالرغم من تأكيد البرتغالي أوجوستو إيناسيو علي عدم حاجة الفريق لخدماته خلال الموسم الجديد معللا ذلك بأنه يسعي لخفض أعمار اللاعبين في الفريق خاصة أن اللاعب تعدي عمره الـ31 عاما وقام المدير الفني خلال الجولات الأخيرة باستبعاده من حساباته تماما دون منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي للتعبير عن قدراته الفنية داخل الملعب وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تلقي اللاعب بعض العروض من أندية الدوري الممتاز آخرها الإسماعيلي والمصري من أجل الحصول علي خدماته في الموسم الجديد في الوقت الذي طلب فيه باولو من مجلس الإدارة عن طريق خالد جلال مدير الكرة تحديد مصيره مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل حتي يستطيع تحديد وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد