أخر الاخبار

 

تعرف على حكم مباراة مصر وتونس النارية

7 يونيو 2017 الساعة 10:56 صباحا
تعرف على حكم مباراة مصر وتونس النارية


اصبح الحكم الدولى المغربى بو شعيب الاحرش حديث الساعة بعد ان قامت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد الافريقى برئاسة ليم كى شونج بتعيينه لادارة اللقاء الهام بين المنتخب الوطنى ونظيرة التونسى فى اطار تصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة الى الامم الافريقية بالكاميرون 2019 ، والتى تضم مصر وتونس وسوازيلاند والنيجر .

واذا كان الحكم المغربى بو شعيب الاحرش والذى ولد بمدينة تطوان فى 5 سبتمبر 1972 وحصل على الشارة الدولية فى موسم 2008 ، قد ادار لقاء الكارثة كما يطلقون علية بين المنتخب الوطنى وغانا والذى انتهى 6/ 1 لمصلحة غانا ، وهو مايجعل البعض يتشاءم من ادارته لهذا اللقاء ، وهو ماحدث تماما قبل لقاء الاهلى والترجى التونسى فى نهائى دورى الابطال الافريقى فى ديسمبر 2012 بملعب رادس بتونس ، والذى انتهى بفوز الاهلى بهدفين مقابل هدف احرزهما محمد ناجى جدو ووليد سليمان، واهدر ابو تريكة ركلة جزاء فى الدقيقة 89 من عمر المباراة، وفاز الاهلى بالبطولة، وكان اداء الاحرش على افضل مايكون بعكس ماكان متوقعا وساعده على ذلك التزام الفريقين بتعليماته وقراراتة فى الملعب .


ويعتبر الاحرش من افضل الحكام فى القارة السمراء نظرا لخبرته الطويلة فى الملاعب وهو حكم محترف ، وحازم فى قراراته كما انه شجاع ويتمتع باللياقة البدنية التى تؤهله للقيام بهذا الدور.

واذا كان بوشعيب الاحرش قد اسندت اليه إدارة مباراة فى نهائى كأس فرنسا بين نادى ليل ومارسيليا، وادارها بنجاح فان هذا يعود الى مدى نزاهته واختياره لادارة اللقاء من بين الحكام الافارقة.

ويعاون الحكم المغربى فى ادارة اللقاء والمقرر اقامته يوم 11 من الشهر الحالى المساعدان عصام بن بابا ، وصبحى النوالي، وخالد النونى حكما رابعا.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد