أخر الاخبار

 

المصري اليوم: الزمالك يفاوض هذا اللاعب .. ويطلب صاروخ الدراويش

28 يونيو 2017 الساعة 10:05 صباحا
المصري اليوم: الزمالك يفاوض هذا اللاعب .. ويطلب صاروخ الدراويش


 دخل إسلام محارب لاعب سموحة ضمن المرشحين للانضمام إلى صفوف الزمالك فى بداية الموسم المقبل، خصوصا بعدما علم مسؤولو القلعة البيضاء رغبة مسؤولى الأهلى فى ضم اللاعب بعد ظهوره بمستوى مميز خلال الفترة الماضية سواء فى مباريات فريقه بالدورى أو بالكونفيدرالية.

لكن المجلس لم يدخل فى مفاوضات جادة مع مسؤولى سموحة انتظارا لقرار البرتغالى إيناسيو بالاستغناء عن بعض اللاعبين عقب مباراة كابس يونايتد فى دورى المجموعات ببطولة دورى الأبطال، لاسيما أن المدير الفنى استقر على عدم استمرار خمسة لاعبين هم أحمد جعفر وإسلام جمال والمهاجم الزامبى مايوكا والنيجيرى ستانلى إلى جانب حسنى مسعد.

من جهة أخرى واصل مجلس الإدارة استعداداته للموسم الجديد لتدعيم الفريق بصفقات مميزة خلال الموسم المقبل، بعد أن دخل فى مفاوضات جادة مع مسؤولى الإسماعيلى من أجل ضم محمد أبوالمجد، لاعب الوسط المهاجم بصفوف الدراويش فى صفقة تبادلية بانتقال خالد قمر مهاجم الفريق الذى سيعود إلى القلعة البيضاء بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد السكندرى.

كما دخل أيضا إبراهيم حسن لاعب وسط الدراويش ضمن اللاعبين المرشحين لصفوف الفريق الأبيض لكن تشابه أدائه مع مصطفى فتحى لاعب وسط الفريق قد يمنع مسؤولى القلعة البيضاء من إتمام الصفقة. واقترح المجلس إعادة حازم إمام الظهير الأيمن بعد انتهاء تعاقده لمدة موسم مع الاتحاد السكندرى، لاسيما أن الجهاز الفنى كان قد أكد لمجلس الإدارة حاجة الفريق إلى ظهير أيمن يجيد النواحى الهجومية، بعد أن فشل الثنائى أسامة إبراهيم وحسنى مسعد فى إجادة الدور الهجومى خلال المباريات التى شاركوا فيها، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب أبدى رغبته للمقربين منه فى العودة إلى القلعة البيضاء.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد