أخر الاخبار

 

الاهرام ..اليوم الزمالك يلتقى مع كابس يونايتد وايناسيو استقر على الخطة والتشكيل

2 يوليو 2017 الساعة 10:38 صباحا
الاهرام  ..اليوم الزمالك يلتقى مع كابس يونايتد وايناسيو استقر على الخطة والت


◙ لاعبو الأبيض مصرون على الفوز ..وإيناسيو يوصى باحترام الخصم
 
 
يلتقى فى الثالثة من بعد ظهر اليوم بتوقيت القاهرة وهرارى معا فريقا الزمالك وكابس يونايتد بطل زيمبابوى وذلك فى الإستاد الوطنى بمدينة هرارى فى الجولة الخامسة بالبطولة الافريقية للأندية الأبطال
حيث تمثل المباراة أهمية خاصة لفريق نادى الزمالك الذى يعنى الفوز بها اقتراب تأهله للدور الثانى بنسبة كبيرة لا تقل عن 70%، بينما يعد اللقاء بالنسبة لفريق كابس يونايتد تحصيل حاصل حيث أن رصيد الفريق ثلاث نقاط جمعها بالفوز على فريق نادى اتحاد العاصمة الجزائرى بينما انهزم من الزمالك فى مصر ومن أهلى طرابلس مرتين ذهابا وعودة.

المعنويات داخل صفوف الفريق الأبيض مرتفعة للغاية والمنافسة شرسة بين جميع اللاعبين حيث يسعى كل لاعب الى حجز مكانه فى ملعب المباراة، ولعل هذا ما يبرر التوجه الذى يسير عليه المدير الفنى البرتغالى للفريق «ايناسيو» فهو يؤخر الاعلان عن أسماء اللاعبين المشاركين فى أى لقاء يديره الى المحاضرة الأخيرة التى تسبق المباراة مباشرة والهدف من ذلك اشعال جذوة الحماس لدى اللاعبين من أجل بذل كل منهم أقصى جهد لديه حتى يظفر بشرف المشاركة فى اللقاء. ورغم هذا فقد وضح من التدريبات حرص ايناسيو على الفوز ولا شيء سوى الفوز مع التأمين الدفاعى ومن هنا يمكن القول انه سوف يبدأ المباراة بطريقة 4/3/2/1 وهى الخطة التى لعب بها مباراته الأخيرة فى الدورى أمام فريق بتروجت، مع الاعتماد على نفس العناصر التى أدى بها اللقاء مع أجراء تغييرات فى نطاق ضيق للغاية بعد أن أقنعه أداء أكثر من لاعب يأتى فى مقدمتهم المدافع شوقى السعيد. وكان أيناسيو قد تعود أن يلعب بطريقة 4/2/3/1 إلا أن حرصه على التأمين الدفاعى مع رغبته فى الهجوم المكثف جعل المتابع للتدريبات يرى أن الفريق المرشح لبداية المباراة لن يخرج عن الشناوى فى حراسة المرمى وأمامه فى خط الدفاع الرباعى محمد ناصف ومحمود حمدى الونش وعلى جبر وشوقى السعيد وفى الوسط الثلاثى محمود دونجا ومعروف يوسف وأحمد توفيق وأمامهم الثنائى ستانلى وشيكا بالا ويلعب حسام باولو كرأس حربة صريح.

ويجلس على أهبة الاستعداد خارج الخطوط الحارس الواعد عمر صلاح إضافة الى عدد من النجوم مصطفى فتحى وأيمن حفنى ومايوكا ومحمد مجدى وابراهيم صلاح ومحمد إبراهيم الذى شفى من الكدمة التى كان قد أصيب بها فى تدريب أمس الأول. والملاحظ ان ايناسيو بهذا التشكيل اذا لعب به فسيكون مهتما بالحلول الفردية التى من الممكن ان تتغيير النتيجة فى اى لحظة.

 

وكان فريق الزمالك قد أدى أمس تدريبه الأخير على الملعب الذى تقام عليه المباراة والذى أشاد جميع اللاعبين به وهو استاد نموذجى يتسع لنحو 60 ألف متفرج والأرضية أكثر من رائعة كما أن درجة الحرارة التى ستقام فيها المباراة مثالية من كل الجوانب ولا تزيد فى معدلها الطبيعى على 20 درجة مئوية.

ونعود للتجول داخل فكر ايناسيو الذى يعتمد على عدم أصابة مرماه بأى هدف مع بدء الهجوم الساحق مع انطلاق أحداث الشوط الثانى الذى يسعى فيه المدرب البرتغالى الى الحسم وان كان قد حذر لاعبيه فى محاضرة الأمس التى ألقاها مستعينا بالفيديو من ضرورة احترام الخصم من منطلق أن فريق كابس يونايتد ليس لديه ما يخسره ولذا فالمفترض أن يكون الأهدأ أعصابا وأن يلجأ الى الهجوم الذى لا بديل عنه.

اخبار الزمالك

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد