أخر الاخبار

 

هل يرحل حسام البدرى عن القيادة الفنية للأهلي؟

4 اغسطس 2017 الساعة 1:14 مساء
هل يرحل حسام البدرى عن القيادة الفنية للأهلي؟


هل يرحل حسام البدرى عن القيادة الفنية للأهلي؟ يبقى السؤال مطروحًا بقوة في الساعات الماضية وتحديدًا بعد وداع البطولة العربية أمس الأربعاء، بالخسارة أمام الفيصلى الأردنى بثنائية مقابل هدف وحيد في نصف نهائى البطولة.

قيادة البدرى الفنية للمارد الأحمر بات في خطر بعد وداع البطولة العربية أمس، حيث تبقى خسارة اللقب العربى بمثابة المسمار الثانى في نعش قيادة البدرى للشياطين الحمر، بعد أن سبق وخسر السوبر المصرى أمام الزمالك في فبراير الماضى في الإمارات بركلات الجزاء الترجيحية.

ويستعرض التقرير التالى السيناريوهات المنتظرة لرحيل البدرى عن الأهلي، خاصة بعد أن تأخر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر في الإعلان عن تجديد تعاقده رسميًا.

الأهلي على موعد مع مواجهة مهمة ومرتقبة أمام سموحة في التاسع من أغسطس الحالى في نصف نهائى كأس مصر تلك البطولة الغائبة عن دولاب بطولات الأهلي منذ 10 سنوات وتحديدًا منذ عام 2007، حيث يبقى وداع المسابقة المحلية وخسارة فرصة الفوز بكأس مصر بمثابة ضربة جديدة في رحلة البدرى التي قد تقترب من خط النهاية في قيادة الأهلي حال وداع كأس مصر.

وداع كأس مصر أمام سموحة أو خسارته في المباراة النهائية لن يكون الأمر الرئيسى الذي سيجبر إدارة الأهلي على فك ارتباطها مع حسام البدرى ولكن سيتم الانتظار للبطولة الأهم وهى دوري أبطال أفريقيا الذي سيكون الأهلي على موعد مع منافسة قوية في دور ربع النهائى أمام الترجى التونسى.

الأهلي سيكون مؤهل بقوة لإنهاء علاقته مع البدرى حال الخسارة أمام بطل تونس ووداع البطولة الأفريقية، خاصة أنه الحلم الأكبر الذي يمنى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر بالوصول إليه، ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية حتى يكون نجح في تحقيق الهدف الرئيسى الذي عاد على أساسه البدرى لتولى القيادة الفنية للفريق، حيث يؤكد البدرى وطاهر دائمًا أن الفوز بالدوري وبطولة أفريقيا والعودة لكأس العالم للأندية هي الأحلام الرئيسية للفريق والتي يتطلعوا للوصول إليها ومن ثم فإن الخروج من بطولة أفريقيا وقبلها كأس مصر وأيضا البطولة العربية سيقلل فرص البدرى نهائيًا في البقاء بالقيادة الفنية للأهلي.

سيناريو ثالث يظهر في الأفق أيضًا وهو رغبة البدرى نفسه في الرحيل عن القيادة الفنية للفريق حال تلقيه "عرض احتراف" مغريا من إحدى الدول الخليجية أو الأندية العربية، حيث يلمح البدرى دائمًا إلى ذلك وكان آخرها حديثه أمس الأول في المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء الفيصلى الأردنى، والذي شدد فيه على أنه يشرفه الوجود في القيادة الفنية لنادي الهلال السعودى، ملمحًا إلى عرض سبق أن حصل عليه في وقت سابق بجانب عروض تدريبية وصلت البدرى مؤخرًا أيضا من الإمارات والسعودية وليبيا، وهو ما يدفع الكرة إلى ملعب إنهاء العلاقة بينه وإدارة الأهلي حال خسارة أفريقيا وكأس مصر أو مع رغبة البدرى نفسه في خلع عباءة المدير الفنى للأحمر.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد