أخر الاخبار

 

4 نجوم ينتظرون قبلة الحياة قبل غلق الميركاتو الصيفى

15 اغسطس 2017 الساعة 1:17 مساء
4 نجوم  ينتظرون قبلة الحياة قبل غلق الميركاتو الصيفى


مع بدء العد التنازلي لغلق باب الانتقالات، لا تزال بعض المواهب التي تقدر بالملايين، عاطلة عن اللعب في انتظار ما سيحدث في الأيام المقبلة تنتظر قبلة الحياة للعب في الأندية التى تحلم بارتداء قميصها وعلى رأسها القميص الاشهر فى العالم برشلونة .

وفشل فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون، ودييجو كوستا مهاجم تشيلسي، وجيلفي سيجوردسون في تحويل مسارهم إلى أندية أخرى، بعد افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، ويأمل هذا الثلاثي في الوصول إلى حل قبل يوم 31 أغسطس/آب الجاري.

وفي المقابل استبعد ليفربول لاعبه فيليب كوتينيو، وبرر النادي ذلك بإصابته في الظهر، بعدما طلب الرحيل وتحقيق رغبته في اللعب في صفوف برشلونة الذي يبحث عن بديل بعد رحيل البرازيلي نيمار.

ويملك اللاعبون الأربعة عقودا سارية، وعادة ما تستغل الأندية الشروط الجزائية لبقاء لاعبيها، لكن في الوقت المعاصر بات اللاعب يتحدى هذه القيود.

ففي وقت سابق هذا العام، أصر ديميتري باييه على الرحيل عن وست هام في فترة الانتقالات السابقة، واضطر النادي لبيعه إلى أولمبيك مارسيليا.

ويتبع كوستا، الموجود في البرازيل حاليا بدلا من الانضمام لفريقه تشيلسي، سياسة مشابهة وهدد في مقابلة بالبقاء عاطلا وعدم الحصول على أي أموال، إذا لزم الأمر خلال العامين المتبقيين له مع النادي اللندني، إذا لم يسمح له بالمغادرة.

وذكرت تقارير أن وكيلا رسميا لكوستا، هدد بإتخاذ إجراء ضد تمييز محتمل نحو اللاعب، لكن قال خبير في عقود الرياضيين لرويترز إنه يشك في نجاح الإجراء.

وقال ريتشارد كرامر من شركة فرونترو للمحاماة لرويترز "فسخ العقد يتطلب توقف تشيلسي عن دفع الأجور أو التمييز في المعاملة وهو لم يفعل تصرفا سيئا من هذا النوع".

وأضاف "لكن بإمكانهم بيع اللاعب لأن المدرب لا يريد لاعبا خيب آماله".
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  الهلال السعودي على أعتاب حسم دورى روشن باكتساح التعاون  أحمد عادل الشريف  بات  فريق الهلال السعودى ،على بعد خطوات من حسم دورى روشن بعد الفوز  على نظيره التعاون، بثلاثة أهداف نظيفة  في المباراة التى أقيمت مساء

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد