أخر الاخبار

 

الجمهورية: يحيي علي أبواب الرحيل .. وشيكابالا وقمر خارج القائمة

17 اغسطس 2017 الساعة 9:43 صباحا
الجمهورية: يحيي علي أبواب الرحيل .. وشيكابالا وقمر خارج القائمة


مطلوب 8 مساعدين خواجات.. ويحيي علي أبواب الرحيل
شيكابالا وقمر خارج القائمة الأولي للفارس الأبيض
وضع المدرب الروماني بيتوركا والمرشح لتولي مسئولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مجموعة من الشروط نظير الموافقة علي توليه المسئولية الفنية للفريق الكروي خلفا للبرتغالي أوجستو ايناسيو وجاءت في مقدمة الشروط احضار 8 مساعدين معه في الجهاز الفني رافضا فكرة وجود أي عضو مصري بالجهاز الفني مما يعني تضاؤل فرص طارق يحيي في الاستمرار بالجهاز المعاون للمدرب الروماني هذا بالإضافة إلي قيامه شخصيا باختيار المترجم دون فرض أي شخص عليه.
تتجه النية داخل النادي إلي التراجع عن فكرة التعاقد مع بيتوركا في حالة عدم التنازل عن شروطه والتمسك بها نظرا لأن ذلك سيكلف خزينة النادي أموالا طائلة يصعب علي النادي سدادها.
استقر مجلس إدارة النادي علي إرسال القائمة الأولية الخاصة بالفريق الكروي للموسم الجديد إلي الجبلاية يوم غد حيث شهدت تلك القائمة عدم تواجد محمود عبدالرازق شيكابالا ليصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن الفارس الأبيض بالإضافة إلي خالد قمر.
ضمت القائمة أحمد الشناوي و محمود عبد الرحيم جنش وعلي جبر ومحمود حمدي الونش وحسني فتحي ومحمد مجدي ومحمود دونجا وطارق حامد وأحمد توفيق ومعروف يوسف أيمن حفني ومحمد إبراهيم وباسم مرسي وأحمد رفعت وحسام باولو بالإضافة إلي قيد مصطفي محمد و أحمد أبو الفتوح و عمر صلاح و محمود عبد المنصف تحت السن علي أن يتم قيد الصفقات الجديدة في القائمة الثانية.
كما استلم لاعبو الفريق الأول اللائحة للتوقيع عليها من قبل الجهاز الفني والتي تضمنت مبدأ الثواب والعقاب حيث أنه سيتم تطبيق تلك اللائحة بداية من الموسم المقبل.
پدخل الثنائي الكروي السوري مؤيد العجان وخالد المبيض في دائرة اهتمامات نادي الزمالك لارتداء الفانلة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية ويأتي فكرة التعاقد مع لاعبين من سوريا بعدما وافق اتحاد الكرة علي قيد لاعبي سوريا وفلسطين علي اعتبار أنهم لاعبان محليان.
 
 
على مسئولية سليمان.. لا إيقافات في القلعة البيضاء.. قبل العمومية
الصناديق شفافة.. وفرز الأصوات بعد حضور 10 آلاف عضو
 
في جلسة مثمرة استغرقت ساعة كاملة بين المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة وأحمد سليمان المرشح لرئاسة نادي الزمالك حصل الأخير علي مجموعة من الوعود قبل انعقاد الجمعية العمومية التي ستقام يوم 25 أغسطس الجاري وكذلك الانتخابات القادمة.
استقر سليمان خلال جلسته مع الوزير علي عدم إيقاف أي عضو من أعضاء الجمعية العمومية للنادي خلال الفترة المقبلة بالإضافة إلي إعادة النظر في العضويات التي تم إيقافها من قبل مجلس الإدارة الحالي.
حصل سليمان علي وعد من الوزير بشأن البحث في هذا الأمر من جميع جوانبه ودراسة الموضوع لإعادة النظر في تلك المسألة خاصة مع اقتراب العد التنازلي للانتخابات وحتي يتسني لأعضاء الجمعية العمومية الذين تم إيقافهم التصويت في الانتخابات القادمة ومن بين الوعود التي حصل عليها سليمان أن يكون هناك إشراف قضائي علي الجمعية العمومية التي ستقام يوم 25 أغسطس الجاري وذلك من خلال وجود ما يقرب من 5 إلي 6 قضاة هذا بالإضافة إلي وجود أعضاء من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة علي أن تكون محايدة تماما دون الوقوف بصف طرف علي حساب الآخر وستشهد الجمعية العمومية للنادي وجود صناديق شفافة حيث سيتم فتح باب التصويت من التاسعة صباحا حتي السابعة مساء بحيث يقوم العضو بتسجيل اسمه ثم يقوم بالإدلاء بصوته.
ونظرا لأن عدد أعضاء الجمعية العمومية أكثر من 140 ألف عضو فإنه لن يتم فرز الأصوات إلا في حالة واحدة وهي وجود 10 آلاف عضو أو أكثر لكن أقل من ذلك فإنه لن يتم فرز الأصوات في الجمعية العمومية للتصديق علي اللائحة الجديدة الخاصة بالنادي من عدمه.
كما أكد الوزير أنه لن يتم فرض أي غرامات مالية علي أي عضو يغيب عن حضور الجمعية العمومية القادمة للنادي وليس كما أشيع داخل النادي من قبل مجلس الإدارة الحالي بأنه سيتم فرض غرامة مالية علي أي عضو يغيب عن الجمعية.
وفي نهاية الجلسة تفهم الوزير كافة المقترحات من أجل خروج الانتخابات المقبلة في نادي الزمالك بشكل نزيه وحضاري وترك الحرية التامة للجمعية العمومية لتختار من تراه مناسبا
أكد الوزير أن الوزارة وكل من يتبعها تقف موقف الحياد التام في الانتخابات المقبلة للزمالك كما هو الحال في جميع الأندية من أجل بدء صفحة جديدة للرياضة مع بداية العام الجديد حيث ستكون جميع الهيئات الرياضية قد انتهت من الانتخابات بالقانون الجديد.

اخبار الزمالك

القوى العاملة تعلن موعد إجازة عيد العمال وشم النسيم للقطاع الخاص .. وفاة معلّق رياضي خليجي شهير بعد معاناة مع المرض

 أعلن وزير العمل حسن شحاتة، أن يوم الأحد المقبل، الموافق 5 مايو 2024، ويوم الإثنين، الموافق 6 مايو الجاري، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وعيد شم النسيم، وذلك للعاملين بالقطاع الخاص المُخاطبين بأحكام قانون العمل رقم 12 لسنة 2003.يأتى ذلك فى ضوء نص قرارى

بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .. تعرف على جدول مباريات اليوم

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 30  أبريل 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال فى كأس خادم الحرمين.  مواعيد مباريات دوري أبطال

هل تساهم مكافأة الكونفدرالية فى فك القيد .. الزمالك يستعين بصديق ..موسى مجلس لبيب استلم أرض محروقة

هل يساهم في فك القيد؟.. خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خاص بعد التأهل لنهائي الكونفدرالية  مهاب ممدوح ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار، عقب التأهل إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية بالفوز على دريمز الغاني بثلاثية

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز والتأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية    وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد