أخر الاخبار

 

المصري اليوم: مجلس المصري يستعد للرد على أحداث الزمالك والكشف عن حقيقة فانلة العميد

23 سبتمبر 2017 الساعة 3:18 مساء
المصري اليوم: مجلس المصري يستعد للرد على أحداث الزمالك والكشف عن حقيقة فانل


يعقد مجلس إدارة النادي المصري اجتماعًا، مساء السبت، لمناقشة أحداث مباراة الزمالك والمصري وهجوم جمهور الزمالك على حسام حسن، المدير الفني للمصري، وإبراهيم حسن، مدير الكرة، وتداعيات الأحداث الأخيرة، وما جري من تلاسن عبر الفضائيات.

ويناقش المجلس التقارير المقدمة من محمد أبوطالب وعدنان حلبية، عضوي المجلس، اللذين كانا يرافقان الفريق في الإسكندرية وتابعا المباراة وأحداثها.

وعلمت «المصري اليوم» أن تقرير عضوي مجلس إدارة النادي المصري تضمن إدانة علاء مقلد، مدير نادي الزمالك، وحمّله مسؤولية قيادة جمهور الزمالك في الهجوم على حسام حسن واستفزازه وسبّه.

وذكر تقرير عضوي مجلس الإدارة أن مقلد كان يقود الجمهور بالوقوف وإعطاء إشارات بيديه لجمهور الزمالك لسب حسام وشتمه واستفزازه.

كما أفاد بأن تقرير عدنان حلبية أشار إلى أن حسام استخدم الرداء البرتقالي الذي يرتديه اللاعبون فوق الفانلة أثناء التسخين ليشير به لجمهور الزمالك، وليس فانلة الأهلي الحمراء، فيما سيتضمن جدول أعمال الاجتماع أيضًا تحديد مواعيد فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة وموعد الانتخابات.

من جانبه، قرر حسام حسن تمديد معسكر المصري في الإسكندرية إلى ما بعد مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها الخميس المقبل، وقرر طوي صفحة مباراة الزمالك، وقام الجهاز الفني بإجراء تدريبات الاستشفاء وفك العضلات للاعبين الذين شاركوا في المباراة واستئناف التدريبات لباقي اللاعبين، كما عقد جلسة مع اللاعبين تناول فيها الأخطاء الفنية التي تسببت في الهزيمة.

اخبار الزمالك

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان اللاعب غاب عن

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي

تعرف على موعد لقاء الزمالك وسموحة بالدوري في البروفة الأخيرة قبل نهائي الكونفدرالية

 أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى المصري وفاز بها الفارس الأبيض بهدف دون رد من أجل الاستعداد لخوض مباراة جديدة أمام سموحة.

رامي عاشور يكشف مفاجأة بعد طرح مش فى بالي ويخطب ملك الشواربي ..ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم قضائي

  رامي عاشور يطرح "مش فى بالى"ويؤكد.: تجربة حقيقية   طرح النجم رامى عاشور أغنيته الجديدة والتى تحمل عنوان "مش فى بالى" على اليوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو.. والأغنية كلمات رامى عاشور، وألحان مينا عطا، ومهاب سامى، وتوزيع موسيقى مهاب سامى،

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد