أخر الاخبار

 

المصري اليوم: الزمالك ينسحب من الدوري.. كلاكيت سابع مرة .. والثلاثى يتمسك بالشرط الجزائى

14 اكتوبر 2017 الساعة 9:43 صباحا
المصري اليوم: الزمالك ينسحب من الدوري.. كلاكيت سابع مرة .. والثلاثى يتمسك بال


أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفريق من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري.

وجاء قرار «منصور» بداعي الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال مواجهته أمام طنطا بملعب غزل المحلة، بالجولة الخامسة للمسابقة، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

يعتبر الانسحاب من الدوري هو السابع للزمالك في ولاية «منصور» الحالية مع النادي، والتي بدأت في مارس 2014.

وسبق أن انسحب الزمالك من مسابقة الدوري الممتاز 6 مرات سابقة، قبل أن تتراجع إدارة النادي عن قراراتها.

ويستعرض «المصري اليوم»، خلال التقرير التالي، تفاصيل المرات الـ7 التي انسحب فيها الزمالك من الدوري الممتاز تحت قيادة «منصور»:

- المرة الأولى كانت عقب خسارة الزمالك أمام إنبي بهدفين نظيفين بملعب القاهرة الدولي، باللقاء المؤجل من الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز لموسم «2014-2015»، اعتراضًا على قرارات الحكم محمود عاشور.

- المرة الثانية كانت عقب نهاية لقاء الأهلي والمقاولون العرب، في مواجهة حسمها الأحمر بثلاثية نظيفة، بالدور الثاني لموسم «2015-2016»، اعتراضًا على قيام حكم المباراة طارق سامي بإشهار البطاقة الحمراء مرتين في دقيقة واحدة في وجه لاعبي المقاولون.

- المرة الثالثة كانت عقب الواقعة الشهيرة للحكم جهاد جريشة وتغاضيه عن احتساب ركلة جزاء للزمالك أمام مصر المقاصة بالدوري في الموسم الماضي، حيث أعلن رئيس النادي الأبيض بعدها الانسحاب وعدم إكمال المسابقة، قبل التراجع في قراره.

- أزمة انسحاب جديدة عقب لقاء الزمالك ومصر المقاصة، بالدور الثاني للموسم الماضي، والذي لم يحضر خلاله الفريق الأبيض للمباراة، اعتراضًا على تغيير موعدها، ليقرر مجلس إدارة النادي الانسحاب من المسابقة، قبل أن يتراجع من جديد ويستأنف منافساتها بشكل طبيعي.

- مباراة الأهلي والمصري بالدور الأول للموسم الماضي، والتي حسمها الأحمر بنتيجة «3-1»، أعقبها إعلان نادي الزمالك انسحابه من المسابقة المحلية بداعي مجاملة الحكم جهاد جريشة للفريق الأحمر وتغاضيه عن ركلة جزاء لمصلحة الفريق البورسعيدي، قبل أن يعود «منصور» للتراجع عن موقفه وخوض مباراة أسوان في الجولة التالية للواقعة.

- خسارة أمام طلائع الجيش بالدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز موسم «2015-2016»، أعلن بعدها الزمالك انسحابه من الدوري الممتاز، اعتراضًا على احتساب ركلة جزاء للفريق العسكري، وإشهار البطاقة الحمراء في وجه على جبر، في بداية المباراة.
 
 
ثلاثى الزمالك الدولي يتمسكون بالشرط الجزائى للتجديد

طلب ثلاثى الزمالك الدولى «أحمد الشناوى وعلى جبر وطارق حامد» وضع شرط جزائي لتجديد عقودهم مع الفريق الأول، حتى يتمكَّنوا من خوض تجربة الاحتراف الخارجي، حال تلقيهم عروض احتراف، عقب مشاركة المنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا.

ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع الثلاثي للتباحث حول تجديد تعاقدهم والاتفاق على الراتب السنوي، خلال الفترة المقبلة.

وكانت جلسة المفاوضات قد تم تأجيلها سابقاً أكثر من مرة، بسبب انشغال اللاعبين بمشاركاتهم الدولية.

ويأمل مسؤولو الزمالك في حسم التجديد لـ«الشناوي» و«حامد» و«جبر»، لإعلان تجديد عقودهم رسميًا خلال الحفل الذي أعلن مجلس إدارة الزمالك إقامته الفترة المقبلة لتكريم لاعبي المنتخب الوطني.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه الثلاثى الدولي أن التجديد مع الزمالك مسألة وقت، وأنهم على استعداد للتوقيع «على بياض»، لثقتهم في أن الإدارة ستُقدِّرهم ماديًا، ولن تمانع في وضع بند بالعقد يمنحهم حق خوض تجربة الاحتراف عقب المونديال.

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد