أخر الاخبار

 

الأهرام: انتخابات الزمالك تشتعل .. والفريق يفوز على المنيا بصعوبة

10 نوفمبر 2017 الساعة 9:26 صباحا
الأهرام: انتخابات الزمالك تشتعل .. والفريق يفوز على المنيا بصعوبة


أكد هاني العتال المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك في الإنتخابات التي ستجري يومي 23و 24 من الشهر الحالى في تصريحات خاصة للأهرام أنه ليس من حق مجلس الإدارة الحالي أن يقرر إستبعاده من سباق الترشح علي منصب النائب لأن القرار بيد الجهة الإدارية واللجنة الأولمبية ولكن ما فعله مجلس الزمالك برئاسة مرتضي منصور مجرد توصية وليس قرارا نافذا وهناك لوائح تحكم العملية الإنتخابية وليس الأهواء الشخصية والمصالح التي تتبني سياسة الإقصاء والإستبعاد لأسباب يعرفها القاصي والداني في نادي الزمالك .
وصرح العتال بأن توصية مجلس الزمالك باستبعاده دليل واضح علي الخوف من قوة موقفى الانتخابى في الفوز بمنصب النائب علي حساب أحمد مرتضي خاصة أنني حصلت علي أعلي الأصوات خلال إنتخابات مجلس الإدارة عام 2009 مشيرا إلي أن التباين في المواقف من جانب رئيس النادى يؤكد على صلابة موقفى فى حسم مقعد النائب باذن الله .

وقال المرشح علي منصب النائب إنه تم فحص أوراقي في إنتخابات عام 2008 التي تم إلغاؤها ثم مرة أخري عام 2009 التي حصلت خلالها علي ثقة الجمعية العمومية بأعلي الأصوات فكيف يتم استبعادى الآن مما يدل أن الأمر موجها لإفساح المجال لمصلحة أحمد مرتضي وهو ما لن يحدث لأن وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية سترفضان توصية مجلس الزمالك الحالي وتعيداني إلي السباق مرة أخري .

وكشف العتال عن أن رئيس النادي حرر محضرا ضدي في النيابة مع مجموعة من الأشخاص من بينهم لؤي دعبس تمهيدا لاستبعاده من الإنتخابات ولكن بعد التصالح مع لؤي دعبس عادت المياه لمجاريها وعاد الأخير لسباق الإنتخابات وهو ما يدل علي أنني إذا قبلت بالترشح علي منصب أمين الصندوق بدلا من منصب النائب سيكون هاني العتال شخصا ممتازا ولا غبار عليه .

واوضح العتال أن محاولات تخويفي لن تثنيني عن موقفي الحالي لأن جميعها ستبوء بالفشل وان هذه المحاولات ستزيدنى ولن ترهبنى لان القانون هو الذي سينتصر في النهاية وسأتخذ إجراءاتي القانونية لإثبات صحة موقفي وعضويتي في الزمالك مشفوعة بالمستندات والدفوع إلي الجهات المختصة . واختتم العتال تصريحاته موجها كلامه لأعضاء نادي الزمالك أنه علي يقين بتواجده في الإنتخابات المقبلة علي منصب نائب الرئيس لان محاولا ت ابعادي عن الترشح ستبوء بالفشل في نهاية الأمر .

> من ناحية اخرى كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن ان آخر قرارات مجلس الإدارة الحالي باستبعاد الثنائي هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس وعلى السيسي المرشح على منصب امين الصندوق، من انتخابات النادي المقبلة والمقرر لها يومي 23 و24 نوفمبر الجاري، ليس قرارا نهائيا ولكنه ملاحظات وتوصية للجهة الإدارية بضرورة اتخاذ قرار نهائي باستبعادهما من الانتخابات،خاصة بعدما توصلت لجنة فحص أوراق المرشحين الـ41 على جميع المناصب وثبت خلالها صحة الإجراءات و الأوراق المقدمة منهم باستثناء الثنائي العتال والسيسي.

وقال منصور: نحن لا نتربص بأي مرشح ولا نضع العراقيل كما يدعي ضعيفو النفوس، وكل ما يحكمنا هو صحة الأوراق والإجراءات، ونحن كمجلس إدارة لا يمكن ان نخالف القانون، وقبول اوراق مرشح غير سليمة، يعرضنا للمسئولية.

واضاف رئيس الزمالك: فيما يخص هاني العتال، فإن أساس مشكلته في عضوية والده «مجدي خليل حجاج» والتي يتم حالياً التحقيق فيها من جانب النيابة العامة للتحقق من صحة أوراق شهاداته الجامعية والتي تحوم حولها الشبهات ، والقاعدة تقول «إن ما بني على باطل فهو باطل» وإذا كانت عضوية الاب غير سليمة فإن كل العضويات التي تتبعها تكون هي الأخرى باطلة وغير سليمة، لذلك تم رفع أمر هاني العتال إلى الجهة الإدارية للنظر في أمر ترشحه وصحة موقفه وبناء على ما ستئول إليه تحقيقات النيابة العامة بشأن هذه الواقعة.

أما بالنسبة لعلي السيسي فقد سقطت عضويته بسبب عدم سداد الاشتراكات السنوية في موعدها ولم يتقدم بطلب لإستعادة العضوية وسداد المستحقات المتأخرة، بالتالي أصبح السيسي ليس عضواً ولا يحق له الترشح.

وقدم مرتضى منصور الشكر إلى مجلس إدارته بعد نهاية عمله بشكل رسمي من خلال آخر مجلس إدارة، وعبر عن فخره بالعمل مع تلك المجموعة المميزة خلال السنوات الأربع الماضية والتي قدم فيها كل واحد منهم أقصى جهد وعطاء من أجل مصلحة النادي، وتمنى أن يكون ما قدمه مجلس الإدارة الحالي قد نال رضا الأعضاء.
 
الزمالك يفوز على المنيا بصعوبة و إصابة جنش بكسر مضاعف
تأهل الزمالك إلى دور الـ16 لكأس مصر بعد فوزه أمس على منافسه المنيا فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين بإستاد القاهرة بهدف نظيف أحرزه المهاجم الكونغولى كاسونجو فى الدقيقة الثالثة عشرة من الشوط الثانى من كرة طولية داخل منطقة الجزاء سددها كاسونجو قوية على يمين حارس المنيا . ليواجه الزمالك فريق حرس الحدود فى دور الـ16 للمسابقة .


انتهى  الشوط الأول بالتعادل السلبى بدون أهداف أضاع خلالها الزمالك كعادته عدة فرص محققة أمام المرمى ولم تنجح مناورات مدبولى وجمعة وكاسونجو أمام صمود أبناء المنيا فى تغيير النتيجة طوال فترات الشوط الأول . بينما ظهر المنيا صامدا ونجح فى إفساد الهجمات البيضاء من الوصول لمرماه .
وتعرض محمود جنش لإصابة قوية فى يده قبل نهاية الشوط الأول اضطر الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا لتغييره ونقله إلى أحد المستشفيات بعد إصابته بكسر مضاعف فى ذراعه اليسرى التى أصيب فيها من قبل  ليحل عمر صلاح بدلا منه لحراسة عرين الزمالك .ويخسر الأبيض التغيير الأول له بعد إصابة جنش .
فيما أصيب محمود علاء قلب دفاع الفريق بنزيف فى وجهه نتيجة إصابته بجرح عميق فى مقدمة الرأس لكنه واصل إستكمال المباراة مكتفيا بتضميد الجرح .
وفى الشوط الثانى لم يتغير الوضع كثيرا وظهر البطء فى تحضير الهجمات على لاعبى الزمالك وعدم استغلال المساحات الواسعة التى منحها لاعبو المنيا فى إحراز هدف التعزيز . وواصل باسم مرسى مسلسل إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى بعدما سدد كرةً مباشرة فى الحائط البشرى لترتد له مرة أخرى ليسددها من جديد فى قدم المدافعين. بعدها أضاع كاسونجو فرصة الهدف الثانى بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم لتنتهى المباراة بفوز الأبيض وصعوده لدور الـ 16 للمسابقة.

اخبار الزمالك

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

الvar عملها ..الأهلي يفلت من كمين مازيمبي بفعل فاعل

  الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد