أخر الاخبار

 

الأهرام: ليلة «غضب» فى الزمالك

29 اغسطس 2018 الساعة 6:44 صباحا
الأهرام: ليلة «غضب» فى الزمالك


 حمل رئيس نادى الزمالك، مسئولية خسارة فريق الكرة مباراة نجوم المستقبل إلى السويسرى كريستيان جروس المدير الفني، مضيفا أنه لم يكن موفقا فى إدارة المباراة أو حتى اختيار التشكيل المناسب للفريق، خاصة أن هناك لاعبين لم يستحقوا المشاركة فى المباراة ورغم ذلك، يعتمد عليهم مدرب الفريق على حساب لاعبين آخرين.

وقال رئيس الزمالك: لن أقف مكتوف الأيدى أمام أخطاء المدير الفني، ولن ألتفت إلى من يهاجمون تدخلى فى شئون الكرة، ولن أنتظر حتى يخرج الفريق من سباق المنافسة على لقب الدوري، وسأتدخل رغم أنف أى فرد، لإنقاذ الفريق، وسيكون هناك حساب للمدير الفنى على أخطائه سواء اختيارات التشكيل أو أسلوب وطريقة لعب الفريق، وبطبيعة الحال يتحمل جروس مسئولية تلك الخسارة.

وأضاف رئيس النادي: لائحة الفريق الجديدة حفظت حق النادى لدى اللاعبين، فشرط صرف المكافآت أن يفوز الفريق فى خمس مباريات متتالية ويتصدر جدول الترتيب، وبتلك الهزيمة أصبح اللاعبون بلا أى حقوق عن الانتصارات الماضية، وعليهم تصحيح مسار الفريق والفوز للحصول على المكافآت.

وأعرب رئيس نادى الزمالك عن تعجبه من ابتعاد لاعبين على مستوى عال، عن تشكيل الفريق أو حتى اهتمامات الجهاز الفني، وتساءل كيف يجلس النقاز وفرجانى ساسى نجما منتخب تونس على دكة البدلاء وأيضاً المهاجم المغربى حميد أحداد، ولماذا ابتعد عنتر وعبدالله جمعه عن حسابات جروس، وأين حفنى ومصطفى فتحي، وكلهم لاعبون على أعلى مستوي.

ولم يجد السويسرى جروس سوى إبداء غضبه الشديد من مستوى اللاعبين والأداء الذى ظهر عليه الجميع خلال المباراة، وتحدث مع اللاعبين بلهجة غاضبة بعد الهزيمة، موضحاً أن الأمر سيكون له عواقب سلبية، رافضاً أى مبررات من اللاعبين أو حتى محاولة الدفاع عن أنفسهم.

وأجبر ضيق الوقت جروس، على عدم منح اللاعبين راحة عقب مواجهة فريق النجوم، واستأنف الفريق أمس تدريباته، استعداداً لمواجهة إنبى مساء السبت المقبل فى إطار مباريات الجولة الخامسة للدوري، وكان المران استشفائيا كالعادة، وقويا لمجموعة البدلاء، والتى كان لديها حالة غضب مكتوم من المدير الفنى لاسيما الثنائى النقاز وفرجاني، واللذين حصل كلاهما على وعود وتأكيدات من المدرب بالاعتماد عليهما قبل أن يستمرا فى الجلوس على دكة البدلاء.

ويبدو أن جروس مقبل على مهمة شاقة مع لاعبيه البدلاء والذى يمثل كل منهم «نجما» فى مركزه، من أجل احتواء غضبهم ومحاولة أى لاعب التمرد عليه، بعد أن أصر المدرب على التشكيل الأساسى نفسه الذى بدأ به الموسم وخاض خمس مباريات منها واحدة فى البطولة العربية أمام القادسية والأربع الأخرى فى الدوري. وقد تكون فرصة فرجانى ساسى كبيرة فى الظهور الأساسى أمام إنبي، بعد إصابة محمود عبدالعزيز لاعب الوسط فى لقاء النجوم، وأثبتت الفحوصات التى خضع لها اللاعب إصابته بكدمة شديدة فى الظهر والتى تسببت فى خروجه من المباراة ومشاركة ساسى كبديل.

وأصبحت مواجهة الفريق المقبلة أمام إنبى صعبة، ليس على المستوى الفنى أو التكتيكي، ولكن من الناحية النفسية خاصة أن الجماهير لن تقبل بأى نتيجة إلا الفوز، كما أن الجهاز الفنى يعلم أن أى هزيمة أخرى فى سباق الدوري، قد تعجل برحيله من القيادة الفنية، بعد أن قام رئيس النادى بتوفير كل الطلبات الفنية والإمكانات التى تساعد جروس على النجاح.

وانقلبت جماهير الزمالك على لاعبيها بعد مباراة النجوم، وحملتهم مسئولية الخسارة، واتهمتهم بالتقصير وطالبت المدرب باستبعاد غالبيتهم من المباريات المقبلة.

ويبدو أن هناك نية لإجراء بعض التعديلات فى تشكيل الفريق لاسيما فى مجموعة صناعة اللعب، بعد أن أصبح أداء كهربا وأوباما يميل إلى الفردية.

اخبار الزمالك

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الم

جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان ويحدد موعد التوجه إلى الملعب البلدي ببركان

  جوميز يلقى المحاضرة الأخيرة قبل مواجهة نهضة بركان    يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الثانية والنصف عصر اليوم بتوقيت المغرب، الرابعة والنصف عصراً بتوقيت مصر،

الزمالك ينتظر رقم تاريخي جديد مع ليفربول وبايرن ميونخ .. اقرأ التفاصيل

الزمالك ينتظر رقم تاريخي جديد مع ليفربول وبايرن ميونخ .. اقرأ التفاصيل

 يواجه فريق الزمالك نظيره نهضة بركان فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، على الملعب البلدى ببركان المغربية فى ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.ويسعى الزمالك لحصد لقب الكونفدرالية الأفريقية لمواصلة الزحف فى سباق الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية، حيث إن

ريال مدريد يتسلم درع الليجا  خلف الأبواب المغلقة  .تعليقات بيريز وانشيلوتى و

ريال مدريد يتسلم درع الليجا خلف الأبواب المغلقة .تعليقات بيريز وانشيلوتى ونجوم الملكى بعد الفوز باللقب 36

  ريال مدريد يتسلم درع الليجا الإسباني خلف الأبواب المغلقة    أحمد عادل الشريف      تسلم نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي اليوم، الأحد، لقب الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023\2024، بعدما توج باللقب رسميا متفوقًا على برشلونة غريمه

جماهير الزمالك تظهر في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان ..عبد الملك يتوقع تشكيل الزمالك

جماهير الزمالك تظهر في الملعب البلدي لدعم الزمالك ضد نهضة بركان    هاني عصام  وصل خلال الساعات الماضية 300 مشجع من جماهير نادي الزمالك إلى المغرب لدعم ومساندة الفريق في مواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم الأحد في ذهاب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
جوميز الزمالك تعود على عدم الهزيمة فى الكونفدرالية واستقريت على بديل شلبي. .جابر لانبحث عن الحجج قبل مواجهة نهضة بركان  وهذه مشكلتنا في الدوري
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف هدف الزمالك .. تحذير خطير للزمالك .. 4 مواجهات نارية
مصطفى جويلي يقصف جبهة إبراهيم سعيد بعد الهجوم على نجم الزمالك.. ويؤكد  قضية بو طيب شائكة ..
في 4 نقاط .. نكشف خطط وكواليس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان الحاسمة
المزيد