أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الصفقات حديث الصباح والمساء في الزمالك .. وإغراءات جديدة لـ كاسونجو

11 سبتمبر 2018 الساعة 4:40 مساء
الأهرام المسائي: الصفقات حديث الصباح والمساء في الزمالك .. وإغراءات جديدة لـ


وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعب إسلام جابر مهاجم الداخلية الحالي والمعار من صفوف مصر المقاصة لنهاية الموسم تحت المراقبة خلال الجولات المقبلة من عمر البطولة المحلية بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها اللاعب ونجاحه في لفت الأنظار إليه وانضمامه لصفوف المنتخب الوطني في معسكر مباراة النيجر‏.‏

وكان كريستيان جروس بدأ في مراقبة جابر بناء علي توصية من مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضي منصور الذي طلب متابعة اللاعب في المباريات المقبلة مع فريقه قبل أن يقوم الجهاز الإداري بجمع بعض المباريات الأخيرة التي شارك خلالها اللاعب خاصة مواجهتي بيراميدز والجونة التي شهدتا تسجيل اللاعب هدفين بخلاف تميز اللاعب بعنصر آخر نال إعجاب كريستيان جروس تمثل في صغر سنه22 عاما.
ويسعي الجهاز الفني للتعاقد مع مهاجم صغير السن خلال فترة الانتقالات المقبلة ليكون بجوار الكونغولي كابونجو كاسونجو وحميدو أحداد وعمر السعيد, يأتي هذا في الوقت الذي طلب مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور استعجال السويسري كريستيان جروس بشأن التعرف علي احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل نهائي ومناقشته معه في ظل سعي مجلس الإدارة في إنهاء هذا الملف بالدخول في مفاوضات مباشرة مع العناصر المحدد التفاوض معها تجنبا للمزايدات من بعض الأندية الأخري التي قد تؤدي إلي فشل المفاوضات خاصة أن هناك توافقا كبيرا علي حسم بعض الصفقات التي يعتبرها البعض سوبر, مثل التعاقد مع عبد الله السعيد ومجدي قفشة وباهر المحمدي.
ويرغب جروس في التعاقد مع مهاجم سوبر أجنبي جديد إذا ما فشلت محاولات التعاقد مع السوري عمر السومة رأس الحربة المحترف في أهلي جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

.. وأشغال شاقة قبل مواجهة الطلائع
رفع السويسري كريستيان جروس المدير الفني درجة الاستعدادات القصوي لمواجهة فريقه أمام طلائع الجيش المقرر لها الخميس ضمن مواجهات الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز.
وشهد المران أمس إلقاء المدير الفني محاضرة نظرية مقسمة إلي جزءين الأول تحدث في البداية علي أهمية الفوز واقتناص الثلاث نقاط فضلا عن صعوبة المباراة خاصة أنها تأتي أمام منافس يمتلك مجموعة من العناصر المميزة في الوقت الذي حذر المدير الفني اللاعبين من الإهمال والرعونة التي تسيطر علي الأداء في الدقائق الأخيرة من المباراة الأمر الذي تسبب في اهتزاز شباك الفريق في المواجهتين الأخيرتين سواء أمام إنبي أو سيراميكا الودية والتي شهدت اهتزاز شباك الفريق ثلاث مرات.
وخلال المحاضرة النظرية قام المدير الفني بعرض التقرير الفني الخاص الذي أعده كونلي أودي محلل الأداء الإنجليزي الذي يستعين به المدير الفني السويسري مرة شهريا, والذي يتضمن الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة خاصة التمرير فضلا عن التمركز الخطأ الذي تسبب في الهزيمة الأخيرة خلال المواجهة الودية والتي فسرها المدير الفني بأنها أخطاء لعدم وجود انسجام بين الدفاع وحارس المرمي الذي شارك في المباراة وهو عماد السيد الحارس البديل, فضلا عن أخطاء الاستحواذ علي الكرة والضغط علي الخصم وإهدار الفرص السهلة أمام مرمي المنافس, وقام المدير الفني بمواجهة كل لاعب بأخطائه والتأكيد علي عدم تكرارها خلال المواجهات المقبلة, مشددا علي استبعاد أي لاعب يقوم بتكرار الأخطاء مرة أخري. وفي نهاية المران قام المدير الفني بالكشف للاعبين علي برنامج الاستعداد للمواجهة المرتقبة; حيث تقرر أن يخوض الفريق مرانه اليوم علي ملعبه عبد اللطيف أبو رجيلة علي أن يودي مرانه غدا علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

جلسة سويسرية مع محمد إبراهيم
عقد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمد إبراهيم صانع الألعاب المخضرم, أكد له فيها وجود ملاحظات علي المستوي الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة والتي نال فيها الفرصة في أكثر من مباراة أساسيا وبديلا.
وشدد جروس للاعبه علي ضرورة اللعب من لمسة واحدة والتخلص من البطء في التحرك داخل منطقة الثلث الأخير والتمرير السريع قدر الإمكان وتجنب الإفراط في استخدام الحلول الفردية في ظل الضغط الكبير الذي يؤدي به لاعبي الطلائع وباقي الفرق مبارياتهم من أجل الاحتفاظ بمكانه في حسابات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

برنامج مكثف لكهربا وأوباما
برنامج تأهيلي مكثف يخضع له الثنائي محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق وزميله يوسف إبراهيم أوباما خلال مران الفريق بناء علي تعليمات من السويسري كريستيان جروس المدير الفني; حيث شهد المران أمس خضوع الثنائي لفقرة تدريبية خاصة بالكرة وبدون للثنائي تحت إشراف الشيخ بوزيان مدرب الأحمال وأمير عزمة مجاهد المدرب المساعد ويأمل المدير الفني في الارتقاء بالقدرات البدنية للثنائي خلال الأيام الحالية لتجهزيهم بشكل جيد للمواجهة المرتقبة أمام طلائع الجيش.

إغراءات جديدة لـ كاسونجو
في محاولة لتحفيزه علي التألق في المرحلة المقبلة, أكد كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمهاجمه الكونغولي كاسونجو كابونجو صرف مكافأة مالية له في حالة انفراده لائحة الهداف في بطولة الدوري الممتاز وترجمة تألق زملائه اللاعبين وتمريراتهم له لأهداف تساعد الزمالك علي بلوغ قمة الدوري.
وعقد المدير الفني جلسة مطولة مع لاعبه شدد له فيها علي نيته في استمرار الرهان عليه بعد تسجيله لـ3 أهداف في أول5 جولات من المسابقة مع ضرورة العمل بقوة سعيا وراء المنافسة علي لقب الهداف.

مدرب الحراس يرفض نظام الدور
خاض ثلاثي حراسة مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قوية, خلال مران مكثف.
واستعان توريس مدرب حراس المرمي بصدادة بلاستيكية من أجل تدريب الحراس علي بعض الأمور الفنية. كما حرص مدرب الحراس علي التركيز في جزء من المران علي تدريب الثلاثي علي سرعة رد الفعل بالنسبة للتسديدات القصيرة, كان السويسري كريستيان جروس المدير الفني رفض مقترح من مدرب الحراس يتضمن تطبيق سياسة المبادلة بين ثلاثة حراسة المرمي من أجل حصول كل لاعب علي فرصة المشاركة إلا أن المدير الفني رفض الفكرة وأصر علي الاستعانة بالحارس محمود عبد الرحيم جنش باعتباره الحارس الأول للفريق.
وعلم محرر الأهرام المسائي وجود تحفظ من جانب مدرب الحراس علي فكرة الدور بسبب المستوي المتذبذب الذي ظهر عليه عماد السيد حارس المرمي الثاني في لقاء سيراميكا الودي الذي خسره الفريق2-.3

أول فوز لفرقة2001
حقق فريق الزمالك مواليد2001 فوزا علي مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهما أمس ضمن منافسات دوري الجمهورية.
وسجل ثنائية الزمالك في اللقاء حسام أشرف وأسامة الجزار ليحقق الأبيض أول فوز له في البطولة بعد خسارة أمام الاتحاد وتعادل أمام بتروجت في الجولتين الأولي والثانية من البطولة.

أبيضX أبيض
استقر مجلس إدارة نادي الزمالك, علي وضع بند جديد للاعبي الفريق الأبيض في اللائحة الجديدة التي ينوي النادي اعتمادها خلال الفترة المقبلة ويتضمن البند حرمان لاعبي الفريق الكروي من أي مكافآت وعدم منحهم الدفعة الأخيرة من مستحقاتهم في حالة احتلال المركز الثالث من مسابقة الدوري الممتاز.

خرج التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق من حسابات السويسري كريستيان جروس بشكل كبير من تشكيلة مواجهة طلائع الجيش المرتقبة بالرغم من المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة سوازيلاند والتي انتهت بفوز تونس بهدفين دون رد, جاء ذلك بسبب وصول اللاعب إلي القاهرة قبل المباراة بـ24 ساعة فقط.

قام السويسري جروس المدير الفني للفريق بمعاقبة اللاعب أحمد فتوح بالجري أكثر من6 مرات بعد انتهاء المران بعد تأخر اللاعب عن الحضور للمران في الموعد المحدد قبل انطلاقه, وقام اللاعب باعتذار للمدير الفني علي التأخر وشدد علي عدم تكرارها في المرحلة المقبلة.

واصل عبد الله جمعة الجناح الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي عقب إصابته في لقاء إنبي الأخير مع زميله محمد عبد السلام من أجل تجهيزه للتواجد في حسابات الجهاز الفني خلال المرحلة المقبلة.

جدد محمد عنتر لاعب وسط الفريق طلبه من الجهاز الفني الحصول علي فرصة كاملة في التواجد ضمن التشكيل الأساسي واشتكي من تهميشه بشكل لافت في الفترة الأخيرة من جانب الجهاز رغم تألقه عندما شارك كبديل في لقاء الزمالك مع الاتحاد والتي شهدت تسجيله لهدف غال.

جرعة مكثفة من التعليمات حاز عليها التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط مدافع الفريق من جانب الجهاز الفني علي هامش التدريب اليومي تمثلت في التسديد علي المرمي من خارج منطقة الجزاء وكذلك التمرير الطولي للمهاجمين وسط اهتمام كبير من جانب جروس لتجهيزه.

اخبار الزمالك

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن

الـ دارك ويب يظهر وجهه القبيح في جريمة طفل شبرا الخيمة .. خطوبة ابنة حسام حسن لرجل الأعمال المصري أحمد على راشد

كشفت النيابة العامة، غموض واقعة العثور على جثة طفل شبرا الخيمة ضحية تجارة الأعضاء، مؤكدة أن الطفل "أحمد. س" يبلغ من العمر 15 عامًا المقيم بشبرا الخيمة في محافظة القليوبية، كان ضحية لعصابة تعمل في تجارة الأعضاء عبر "فيديو كول" بينهما وبيع فيديو الجريمة بمبالغ فلكية عبر مواقع

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 27 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم السبت 27 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة وست هام ضد ليفربول فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة يوفنتوس ضد ميلان فى الدوري الإيطالي.  مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

ميدو يكشف السداسي الذى ساهم في دفع غرامة الزمالك..ويؤكد حازم إمام ساذج وهذا الثنائي لايصلح للعب في الزمالك

  ميدو: حازم إمام ومحمد بركات ليس لهما رأي فني في إدارة الكرة المصريةقال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، إن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات مجلس إدارة اتحاد الكرة.

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفو

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال .صعود الترجى بفوز خارج الديار. تعرف على موعد لقائي الذهاب والعودة

الحكم الكيني يذبح مازيمبي ويقود الأهلي لنهائي دوري الأبطال    منح الحكم الكيني بيتر كامكاكو ،   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الى نهائي  دوري أبطال أفريقيا للأندية، بعد ذبح فريق مازيمبي الكونغولي بإلغاء  هدف التقدم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد