اليوم السابع: صفقة القرن وكهربا وساسي .. قضايا في الزمالك

26 يونيو 2019 الساعة 11:06 صباحا
اليوم السابع: صفقة القرن وكهربا وساسي .. قضايا في الزمالك

 رغم سخونة الأحداث التى تشهدها مصر حالياً فى منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التى تستمر حتى 19 يوليو المقبل، لم يخلو نادى الزمالك من القضايا الشائكة التى تشغل بال الشارع الأبيض ونرصدها فى التقرير التالى..
 
مصير كهربا

انقطع محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك عن تدريبات الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة ليوقع عليه مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عقوبة عن أول يوم غياب قدرها 300 ألف جنيه، ثم استمر عداد العقوبات على اللاعب بواقع 100 ألف جنيه يومياً، وفقا لما أكده رئيس النادى الأبيض.

توجه كهربا، بعد الإجازة التى حصل عليها جميع لاعبى الزمالك عقب مباراة حرس الحدود بالدورى، إلى فرنسا ثم عاد إلى القاهرة بعد استئناف تدريبات الفريق الأبيض، لكنه توجه لقضاء إجازة أخرى فى الساحل الشمالى رغم استئناف تدريبات الفريق.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الانقطاع جاء بسبب عدم زيادة المقابل المالى الذى يحصل عليه سنويا مع الأبيض، خاصة أنه تلقى وعودا بشأن مسألة رفع المقابل المالى فى عقده، خاصة أن عقده الحالى لا يتناسب مع ما قدمه مع الفريق، لكن رد مرتضى منصور على تلك المسألة فى تصريحات تليفزيونية مؤخرا وأكد أن عقد اللاعب ينتهى بعد 5 سنوات، وتم توثيقه باتحاد الكرة ليصبح مصير كهربا مجهولا مع القلعة البيضاء.
 
فرجانى ساسى

ينتظر الدولى التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط الزمالك ومنتخب نسور قرطاج، نهاية بطولة أمم أفريقيا 2019 من أجل حسم ملف رحيله أو استمراره وسط صفوف القلعة البيضاء بالموسم الكروى الجديد.

وكشف مصدر مقرب من ساسى أن اللاعب تلقى بعض العروض العربية من أندية كبرى، إلا أن جميع العروض كانت شفهية، ولم ترتقى للرسمية، نظرًا لطلب اللاعب تأجيل حسمها، لحين المشاركة مع منتخب بلاده "تونس" فى أمم أفريقيا.

وتابع المصدر ذاته أن إدارة الزمالك لن تمانع رحيل الدولى التونسى "ساسى" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبلغت اللاعب بهذا، شرط أن يكون هناك عرض مغرى، حتى يسمح له بالرحيل.
 
صفقة القرن

وبعد تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، اقتراب إنهاء صفقة مدوية، وستكون صفقة القرن الحقيقة وستفيد الفريق الأبيض بصورة كبيرة، قائلا إن أمير وأحمد مرتضى منصور، يسيران فى الصفقة بصورة جيدة وسيكون لهما الفضل فى حال إتمام الصفقة، أصبح الشغل الشاغل للجماهير معرفة صفقة القرن.
 
المدرب الأجنبى

وعلى الرغم من ارتفاع أسهم خالد جلال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى البقاء على رأس المسئولية الفنية للفريق خلال الموسم المقبل، وعلى الرغم من تصريحات الإدارة ودعمه ومنحه كل الصلاحيات فى الفترة الأخيرة لكن التسريبات خرجت بعدد من الأسماء والمدربين الأجانب ورغبة بعض المسئولين داخل المجلس فى استقدام مدرب أجنبى واستغلال توقف بطولة الدورى فى القيام بفترة إعداد جديدة.

 
شيكابالا
لايزال مصير محمود عبد الرزاق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك المنتهى إعارته لأبولون سميرنى اليونانى غامضاً.
 
وتلقى شيكابالا خلال الفترة الأخيرة عددا من العروض من أندية الدورى الممتاز، لكنه تلقى وعدا من مسئولى الزمالك بالعودة إلى صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، لذلك فضل إرجاء ملف مصيره لحين الاجتماع مع إدارة النادى الأبيض.
 
 
كان شيكابالا قضى نصف الموسم مع أبولون سميرنى اليونانى قبل أن يفضل العودة إلى الدورى المصرى فى منتصف الموسم، وتعثر انضمامه للنادى المصرى البورسعيدى، وفضل قطع إعارته والعودة إلى القلعة البيضاء.


اخبار الزمالك

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

بالصور والفيديو | فضيحة منتخب البدرى فى برج العرب

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف   سقط منتخب مصر بقيادة حسام البدري في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام كينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا. الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما نجح كهربا في استخلاص الكرة وتمريرها إلى

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

بالصور | نجوم ورئيس الزمالك يتلقون العزاء في الراحل علاء علي بمسجد الحامدية الشاذلية

اقام نادي الزمالك تأبين للراحل علاء علي في مسجد الحامدية الشاذلية والذي وافته المنية يوم الاثنين بعد صراع مع المرض. وتقدم المعزين المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والمستشار احمد جلال ابراهيم نائب الرئيس واسماعيل يوسف وعلاء مقلد وحمادة انور اعضاء المجلس بالاضافة

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

كهربا يقود المنتخب للفوز على كينيا في الشوط الأول

مهاب ممدوح   تقدم منتخب مصر على نظيره الكيني بهدف دون رد في الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2021‪ الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

يد الزمالك تكسر يد سموحة في الدوري

مهاب ممدوح   فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على سموحة بنتيجة 26-22 في إطار اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدور التمهيدي للدوري. وكان الزمالك خسر من الجزيرة في الجولة الماضية، قبل أن يستعيد انتصاراته خلال لقاء اليوم. جدير

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

مفاجأة مدوية للزمالك والأهلي في دوري ابطال أفريقيا

هاني عصام   أعلن حمادة شادي المنسق الإعلامي بالاتحاد الافريقي لكرة القدم عن مفاجأة فيما يتعلق بمباريات الأهلي والزمالك في دوري أبطال افريقيا.وكتب شادي عبر حسابه على "فيسبوك" :"الأهلي والزمالك افريقيًا على ستاد القاهرة بعد الموافقات الأمنية".وخاض

الزمالك في الصحف

بالفيديو..النجوم السوداء  تسطع فى سماء امم افريقيا
شاهد | العراق تذبح ايران فى الوقت القاتل
مفاجأة | رونالدو على بعد خطوات من العودة إلى ريال مدريد
إبراهيموفيتش يودع جماهير جالاكسي بسخرية وغرور ويقترب من هذا الفريق العالمي
المزيد