أخر الاخبار

 

اتصريح صادم الأمطار في الاسكندرية تهدد نهائي إفريقيا .بين الزمالك والأهلي ..تعليق أشرف صبحي .. . إنجاز ميار شريف

8 نوفمبر 2020 الساعة 9:47 مساء
اخبار الزمالك - اتصريح صادم  الأمطار في الاسكندرية  تهدد نهائي إفريقيا .بين الزمالك والأهلي ..تعليق أشرف صبحي .. . إنجاز ميار شريف


ميار شريف تتوج ببطولة تشارلستون للتنس في انجاز تاريخي
 
هانى  عصام واعداد احمد عادل الشريف 
توجت ميار شريف لاعبة المنتخب الوطني الأول للتنس الأرضي والمصنفة 164 عالميا بلقب بطولة تشارلستون الدولية للتنس بالولايات المتحدة الأمريكية وذلك في انجاز تاريخي للتنس المصري.
واستطاعت ميار شريف ، الفوز بالبطولة بعد التغلب على منافستها البولندية كاترزينا كاوا المصنفة 130 عالميا بمجموعتين للاشيء بنتيجة 6-2، 6-3.
ونجحت ميار شريف ، في تحقيق تسع انتصارات على التوالي ببطولة تشارلسون الدولية ، أيضا ضمنت الحصول على 50 نقطة في الترتيب العالمي لتقترب من احتلال المركز 150 عالميا للاعبات المحترفات.
وتعتبر ميار شريف ، أول لاعبة مصرية في التاريخ تبلغ الدور الرئيسي في إحدى البطولات الجراند سلام الكبرى بعدما وصلت للدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس في أكتوبر الماضي، كما أنها أول مصرية تتأهل لدورة الألعاب الأولمبية حيث ستلعب في أولمبياد طوكيو عام 2021.
محافظ الإسكندرية: تأجيل نهائي أفريقيا أو نقله لملعب آخر حال سقوط أمطار ببرج العرب
قال اللواء محمد الشريف ، محافظ الإسكندرية، إنه من الصعب للغاية التنبؤ حاليًا بسقوط أمطار غزيرة يوم مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا بين الأهلي والزمالك في الـ27 من نوفمبر الجاري.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم" أن هيئة الأرصاد الجوية هي التي يمكنها تحديد إمكانية إقامة مباراة نهائي دوري ابطال افريقيا في استاد برج العرب من عدمه والأمر متوقع علي الحالة الجوية يوم المباراة.

وتابع: "اتابع حاليا مع الأرصاد الجوية حالة الطقس غدًا منذ الساعة السادسة الي الثامنة صباحًا سأقوم بتعطيل الدراسة، وفي حال سقوط أمطار يوم مباراة نهائي افريقيا سيتم تأجيلها أو نقلها لملعب اخر".
وزير الرياضة يحضر مران المنتخب الأوليمبي ويكشف موقف نهائي افريقيا
 سارة عبد الباقى 
شهد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة يرافقه عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم وأعضاء اللجنة  ، مساء اليوم الأحد 8 نوفمبر  ، تدريب منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم ، بقيادة شوقي غريب المدير الفني للمنتخب  ، وجهازه المعاون ، وذلك لتحفيز جميع أعضاء المنتخب ، في إطار الإستعداد لمواجهة  منتخبات كوريا الجنوبية 12 نوفمبر الجاري ، ثم الودية الثانية أمام البرازيل يوم 14 من نفس الشهر بالقاهرة في إطار الإعداد لاوليمبياد طوكيو 2022.
وخلال اللقاء ، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الاوليمبي ، والجهاز الفني للمنتخب ، مشيراً إلى أن منتخب مصر الأوليمبي قدم بطولة رائعة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب تحت 23 سنة والتي استضافتها مصر   نوفمبر الماضي .
واضاف وزير الشباب والرياضة أن وزارة الشباب والرياضة قدمت كل انواع الدعم للمنتخب الأوليمبي خلال الفترات الماضية ،مضيفا أن تكريم فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي لهم عقب حصولهم علي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة والتأهل للأولمبياد هو خير تقدير لكافة لاعبي المنتخب .
من جانبه وجه السيد عمرو الجنايني شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على جهوده في متابعة كل ما يتعلق باستعدادات المنتخبات القومية لحظة بلحظة .
من جانبه وعد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي وزير الشباب والرياضة بتحقيق المنتخب بميدالية أولمبية في أولمبياد طوكيو 2022
وفي سياق آخر أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن استاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك وذلك إذا دعت الظروف التى ستقام خلالها المباراة .
 
وأكد وزير الشباب والرياضة ، أنه على أتم الاستعداد لمواجهة أي ظرف طارئ قد يواجه إقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال صبحي أن ستاد القاهرة الدولي جاهز لاستضافة المباراة النهائية للبطولة القارية بين القطبين الأهلي والزمالك، مشيراً إلى أنه في حالة استدعت الظروف نقله من ملعب برج العرب بالإسكندرية إلى ستاد القاهرة فستعمل الوزارة وقتها على ذلك دون أزمة.
الجدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كان قد حدد يوم 27 من شهر نوفمبر الجاري، موعداً لإقامة المباراة على ستاد برج العرب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

رودري يخطف الكرة الذهبية من نجوم ريال مدريد..تشابي الونسو يهدد الثعلب الإيطالي..يونايتد يذبح تين هاج

  هل يطيح ريال مدريد بالثعلب أنشيلوتي    كشفت بعض التقارير الصحفية الإسبانية، عن تطور كبير في مستقبل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد، وذلك عقب الخسارة الكارثية في لقاء الكلاسيكو.تعرض ريال مدريد لخسارة كبيرة على ملعبه

اخبار الزمالك - تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

تعرف على تشكيل شباب الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية ..زمالك 2009 يكتسح النصر

  تعرف على تشكيل شباب  الزمالك أمام الأهلي في بطولة الجمهورية    حرص أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك، على التواجد بمجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، لمتابعة مباراة فريق 2007 أمام الأهلي، في بطولة

اخبار الزمالك - حصاد المحترفين الستة  فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

حصاد المحترفين الستة فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية بتالق صلاح وعبد المنعم وصدمة الرباعي

  حصاد المحترفين فى الجولة الأخيرة بالدوريات الأوروبية والخليجية    أظهر اللاعبون المحترفون تألقا ملفتا على مدار مباريات الاسبوع ، وذلك على رأس  المحترفين محمد صلاح ومحمد عبد المنعم و عمر مرموش ومصطفى محمد مع انديتهم التى تنشط فى الدوريات

اخبار الزمالك - الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت .الكشف عن موعد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء

الغندور يكشف الزمالك سيصبح النادي الاغني فى إفريقيا فى هذا التوقيت      أثار خالد الغندور، الإعلامي وقائد الزمالك السابق، اهتمام الجماهير بتصريحاته الأخيرة، حيث أكد أن نادي الزمالك سيصبح الأغنى في إفريقيا ومصر بحلول موسم 2026-2027. وقال خالد

اخبار الزمالك - الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

الزمالك يستأنف تدريباته ..غياب شيكابالا..بمشاركة هذا الرباعي وجوميز يطبق خطة مواجهة البنك الأهلي

  أستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا، بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، استعدادا لمواجهة البنك الأهلى في، الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.    نكشف سر غياب شيكابالا عن تدريب الزمالك اليوم  كشف مصدر بنادي الزمالك عن

المزيد
Zamalek News
المزيد