أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |ارتفاع اسعار الذهب.. جيل بايدن Jill biden .. طارق شوقي وزير التربية والتعليم .. درجة الحرارة اليوم

21 يناير 2021 الساعة 12:00 مساء
ترند مصر اليوم |ارتفاع اسعار الذهب.. جيل بايدن Jill biden  .. طارق شوقي وزير التربي


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول في تحدي جديد أمام بيرنلي وبرشلونة يواجه المجهول و7 مواجهات على صفيح ساخن بملاعب العالم .. تعرف على المواعيد والبث المباشر


قرار جديد من الزمالك بشأن الصفقات الشتوية





درجة الحرارة اليوم
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم إنتهاء فرص سقوط الأمطار وظهور الشبورة خلال طقس اليوم، وارتفاع درجات الحرارة اليوم لتصل الى 19 درجة للعظمي و 10 للصغري، وتصل في الاسكندرية الى 18 درجة للعظمي و 11 للصغري.



وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن القاهرة الكبري والوجة البحري يسودها طقس معتدل نهارا وشديد البرودة ليلا مع حركة رياح معتدلة، وبدء استقارار لحالة الطقس اليوم.



وذكرت ان هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والى القاهرة والوجة البحري والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد.


كما تتوقع هيئة الارصاد استمرار الشبورة المائية صباحا خلال طقس غدا الجمعة على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدـ وفق درجات الحرارة .



وأضافت هيئة الارصاد الجوية، ان البلاد تتاثر بوجود مرتفع جوي على سطح الارض ويتزامن معه وجود امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، بحسب درجات الحرارة اليوم.


كما يسود السواحل الشمالية طقس مائل للبرودة نهارا و شديد البرودة ليلا، مع حركة رياح معتدلة، فيما تشهد مدن الصعيد طقس معتدل نهارا و شديد البرودة ليلا.



وتتوقع هيئة الارصاد درجات الحرارة اليوم فى القاهرة وتبلغ الدرجة العظمى 19 والصغرى 10 وفي الإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11.


كما تسجل درجات الحرارة اليوم في  الغردقة  العظمى 20 والصغرى 14، وفي شرم الشيخ العظمى 21 والصغرى 14، بينما يسود درجات الحرارة اليوم علي دمنهور فالعظمى 18 والصغرى 11، ومدينة سيوة تسجل درجة حرارة عظمى 17 والصغرى 5.


وتسجل درجات الحرارة اليوم، في محافظة أسوان 22 درجة للعظمى و 9 للصغرى، وعلي محافظة قنا 21 درجة للعظمى و 9 للصغرى، بينما تسجل الأقصر 22 للعظمي و 09  للصغري.


وذكرت الهيئة أن نسبة الرطوبة علي القاهرة الكبرى والوجه البحري 75% للعظمي و 35 للصغرى، أما السواحل الشمالية فتصل الرطوبة إلى 80 للعظمى، و 45 للصغرى.

وفي شمال الصعيد فتصل نسبة الرطوبة إلي 70 للعظمى و 30 للصغرى، بينما نسبة الرطوبة على جنوب نسبة الصعيد 40 للعظمى و 20 للصغري.


وتتوقع الهيئة أن حالة البحر المتوسط معتدلة وارتفاع الموج من 1 إلى 2 أمتار، والرياح جنوبية غربية، بينما حالة البحر الأحمر مضطربة وارتفاع الموج يتراوح من 3 إلى 2 متر والرياح شمالية شرقية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

بنيولوك ..قناة الزمالك اليوم بثلاث برامج جديدة مع ابوالعلا والوحش وطارق .. 26 مليون جنيه تنعش الخزينة البيضاء


 فضيحة لجنة المسابقات بتخفيض عقوبة الشناوي واول تعليق من الجبلاية ..وميدو الدورى "قلب " دورة رمضانية

اسعار الذهب اليوم ترتفع 
ارتفعت أسعار الذهب في مصر، بقيمة 2 جنيه خلال تعاملات اليوم الخميس، حيث بلغ سعر عيار «21» نحو 813 جنيهًا، في حين سجل عيار «24» نحو 929 جنيهًا، وسجل عيار «18» نحو 697 جنيهًا.
فيما بلغ سعر عيار «14» نحو 542 جنيهًا، ووصلت قيمة الجنيه الذهب إلى 6504 جنيهًا، والأوقية سجلت 1870 دولارًا في البورصات العالمية.
ويضاف إلى أسعار الذهب الرسمية ما يتراوح بين 24 و60 جنيهًا قيمة المصنعية والدمغة، التي يحصل عليها التجار أو صاحب محل الصاغة، حيث سجل سعر الجرام عيار «21» إلى 873 جنيهًا بعد إضافة قيمة المصنعية والدمغة، في حين وصل عيار «18» نحو 757 جنيهًا، ووصل سعر عيار «14»، إلى 802 جنيهًا
جيل بايدن Jill biden
نشرت السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، جيل بايدن، اليوم الخميس، أول تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وتضمنت التغريدة "فيديو لها وللرئيس جو بايدن لدى وصولهما إلى نورث بورتيكو في البيت الأبيض، بعد حفل التنصيب الذي جرى في واشنطن مساء أمس الأربعاء، بإجراءات غير اعتيادية فرضتها جائحة كورونا والتأهب الأمني أيضا".


وأرفقت جيل بايدن الفيديو بتغريدة توجهت فيها للأمريكيين جاء فيها: "شكرا لكم على إيمانكم بشيء أكبر منا جميعا، بأننا سنبني عالماً أفضل لأننا سنفعل ذلك معا".


​ووصل الرئيس الـ46 للولايات المتحدة جو بايدن، في وقت سابق، إلى البيت الأبيض ترافقه عائلته بعد مرور ساعات قليلة على أدائه القسم الدستوري، مشددا، خلال خطاب التنصيب، على أهمية الوحدة، ونبذ الخلافات.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

منظومة باتشيكو.. الأرقام تؤكد قوة الزمالك مع البرتغالي ..الغندور يكشف سر خطير عن محمد اوناجم


اول فرحة لمرتضى منصور بعد اربعين يوم





طارق شوقي وزير التربية والتعليم
 كشف الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن خطة الوزارة خلال الفترة المقبلة، فيما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة، والتعليم المهنى، الذى يشهد حاليا العمل على تطويره، فيما يتماشى مع مواكبة العصر فى ظل عصر الذكاء الصناعى، كما كشف عن نظام امتحانات الثانوية العامة واعتمادها على النظام التكنولوجى، وكيف سيؤدى هذا إلى منع الغش وتسريب الامتحانات.
 

وقال الدكتور طارق شوقى إن الوزارة أعطت للطلاب فرصة للمذاكرة، والطالب الذى يسعى للغش فى الامتحانات والأبحاث فهو لا يرغب فى التعلم إنما يسعى للنجاح فى الامتحان فقط، مطالبا أولياء الأمور بضرورة مساعدة أبنائهم فى التعلم والاجتهاد بقوله: "سيب ابنك يتعلم، نغش ليه ونعمل جروبات فى واتس آب ليه".
 

وأضاف وزير التربية والتعليم خلال إلقائه بيان الوزارة أمام مجلس النواب بالجلسة العامة المنعقدة اليوم الثلاثاء: "سيتم إتاحة دخول الامتحان 3 مرات للمادة الواحدة لطالب الثانوية العامة، وتبلغ تكلفة المرة الواحدة مليار و300 مليون، وبالتالي المستويات الثانية والثالثة أى المرات الإضافية التى سيدخل فيها الطالب للامتحانات ستساهم فيها الوزارة بجزء والطالب بجزء والتى سيتم تحديدها فى ضوء قانون يناقش داخل المجلس التشريعى.
 

وأوضح: "هناك شائعات تردد بأرقام لم تقر، اطبخى يا جارية كلف يا سيدى .. الحقيقة إننا نقوم بمجهود جبار.. لقد وفرنا مجموعات تقوية فى المدارس، وأيضا قنوات تعليمية ، ومنصات إلكترونية"، مضيفاً: "بعد كل ذلك، يبقى ليه طالب فى رابعة ابتدائى وخامسة ابتدائى يأخد دروس خاصة".
 

وتابع الوزير، أن كل شىء متاح فى منصة المعرفة وعلى الطلاب الإطلاع عليها، قائلاً: "زمان كان فى كتاب الحكومة أما الآن هناك الكتاب الحكومى والقنوات التعليمية ونوجه الرسائل التربوية عبرها، فضلا عن كتاب للقيم والأخلاق ومنصة ذاكر، ومنصة التعليم المصرى".
 

وأشار إلى أن هناك عدة أمور مغلوطة يتم الترويج لها، خاصة أننا الوزارة رقم واحد فى حجم الشائعات، مضيفاً :"فى ناس غاوية بلبلة".
 
 
اقرأ أيضًا:

تصدر المجموعة الرابعة .يد مصر تذبح الدب الروسى فى بطولة العالم لكرة اليد والاحمر رجل المباراة وهدية للفراعنة من بيلا روسيا


اخبار الزمالك اليوم | ثاني الراحلين .. صفقة تركي آل الشيخ .. صفقة سوبر .. فضيحة جنسية .. صفقة ثنائية .. انقلاب باتشيكو .. انقاذ بن شرقي .. ثورة أبو جبل .. أوباما كلمة السر .. تحذير مزدوج .. التالتة تابتة





اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد