أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين سوبر في الزمالك .. أزمة أخلاقية .. رحيل البلدوزر خلال ساعات

28 يناير 2021 الساعة 2:53 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتين سوبر في الزمالك .. أزمة أخلاقية .. رحيل البلدوزر خلال ساعات


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

كما انفردنا ..الزمالك يوافق علي رحيل مصطفي محمد الى جالاطة سراي التركي ويكسب 100 مليون جنيه


اليوم 6 مباريات نارية أبرزها صدام ليفربول مع توتنهام وقمة الزمالك أمام المقاصة .. تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة والبث المباشر
 
 
اليوم السابع: صفقتين سوبر في الزمالك
كشف عصام سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن اقتراب باسم مرسي مهاجم الانتاج الحربي، من العودة إلى نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، وقال سالم في تصريحات لبرنامج "بى أون تايم" مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد: باتشيكو في تصريحاته الأخيرة متحمس لباسم مرسي، خاصة أنه منتمي جداً للنادي، والمدرب استشعر هذا الحماس، والساعات القليلة المقبلة ستشهد حسم هذا الموضوع، ومن الممكن أن يكون هناك صفقة لها شكل معين بتبادل حسام حسن وعمر السعيد بعيداً عن الأرقام الكبيرة التى يتحدث عنها فرج عامر.

وعن أيمن حفني قال عصام سالم: بمجرد البوست الذى نشره أيمن حفني، كان هناك ترحيب كبير جداً من الإدارة، والإدارة مقتنعه أن حفني تعرض لظلم شديد، ونعلم قيمة أيمن لدى الجماهير ولكن القرار في النهاية لدى باتشيكو، وأعتقد أنه سيوافق على ضم اللاعب حتى نهاية الموسم، والقائمة تسمح لنا، واللاعب وشطارته واجتهاده ستحدد ما بعد ذلك.

وتدخل محمود عبد الرزاق شيكابالا قائد فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من أجل اقناع مصطفى محمد بالموافقة على عرض جالاطا سراى التركى الذى يرغب فى ضم اللاعب لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ومازال مصطفى محمد متمسكًا بالاحتراف فى صفوف فريق سانت اتيان الفرنسى رغم رفض الإدارة تجديد المفاوضات مع النادى بعد تصريحات رئيس سانت اتيان والتى أشار خلالها بوجود أحد الأشخاص طلب الحصول على "عمولة" من أجل تسهيل اتمام الصفقة، مما دفع مسئولى الزمالك لإصدار بيان رسمى بقطع المفاوضات مع النادى الفرنسى، الذى جدد عرضه وطلب ضم اللاعب مقابل 5 ملايين دولار نقدا.

وتحدث محمود شيكابالا مع مصطفى محمد محاولاً إقناعه بالموافقة على عرض جالاطا سراى التركى خاصة فى ظل رغبة الإدارة فى عدم فتح ملف التفاوض مع سانت اتيان مرة أخرى، إلا إن مصطفى محمد مازال يسعى لإقناع اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك للموافقة على عرض النادى الفرنسى.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك ضد المقاصة | تعرف على التشكيل المتوقع وحكم اللقاء


تعرف على ترتيب مصر فى بطولة العالم لكرة اليد و هشام نصر التجديد لبارندو واستقبال شعبى لرجالة المنتخب واشادة من المدير الفنى







الوطن: أزمة أخلاقية
لم يغلق نادي الزمالك ملف أزمته مع سانت إيتيان، رغم إتمام المفاوضات بين القلعة البيضاء وجالطة سراي، التي تقضي بانتقال مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض، إلى الدوري التركي، على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف العام، خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري، إذ أن تصريحات رئيس النادي الفرنسي أثارت حفيظة إدارة الفارس الأبيض، التي قررت اتخاذ إجراءات قانونية ضد رولاند رومير.


وقال عصام سالم المتحدث الرسمي باسم الزمالك، إن إدارة القلعة البيضاء لم تتهاون في حق مسؤولي الفريق الأبيض، بعد اتهامهم من قبل رولاند رومير رئيس نادي سانت إيتيان، بالمطالبة بعمولة من أجل تسهيل مهمة انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وهو أثار حفيظة النادي الذي قرر سلك طرق قانونية للحصول على حقه، بعد التشكيك في نزاهته.
الزمالك يعلن مقاطعة سانت إيتيان بسبب الأزمة الأخلاقية


وأكد سالم في مداخلة هاتفية عبر برنامج «بي أون سبورت» على قناة أون سبورت، على أن النادي لم يغلق ملف سانت إيتيان قبل مقاضاة النادي الفرنسي، ووصف الأزمة التي أثارها رئيس سانت إيتيان بـ«الأخلاقية»: «الأزمة باتت أخلاقية، بعد التشكيك في ذمم مسؤولي النادي الأبيض، لذلك باتت العلاقة منتهية بين الطرفين، ولن نقبل أي اعتذارات، ولن نوافق على أي صفقات من هذا النادي مهما كانت قيمتها».


وعن التقرير الذي نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، بشأن وجود مصطفى محمد في فرنسا من أجل التوقيع للنادي والإعلان الرسمي خلال ساعات، نفي المتحدث باسم الزمالك ما أثير في هذا الشأن: «رغم كونها صحيفة كبيرة وذائعة الصيت، إلا أنها نشرت تقارير كاذبة بشأن انتقال مصطفى محمد ووجوده في باريس على حد قولها، وهذا لم يحدث من الأساس وكل ما نشر في هذا الشأن عار من الصحة».
 
 
اقرأ أيضًا:

نكشف اللجنة المعينة تلغى شطب ثلاثة من اعداء مرتضي منصور ومذبحة في قطاع الناشئين بالزمالك وهدية من الوادي الجديد


رميات الجزاء الترجيحية تقتل احلام الفراعنة امام الدنمارك فى بطولة العالم لكرة اليد واول تعليق للسيسي







المصري اليوم: رحيل البلدوزر خلال ساعات
أعلن نادي الزمالك مصير لاعبه مصطفى محمد النهائي بعد أسابيع من الشد والجذب بين الطرفين في ظل رغبة المهاجم في خوض تجربة الاحتراف وتمسك النادي الأبيض بخدماته.


وأوضح عصام سالم، المتحدث باسم النادي، في مداخلة مع قناة «أون تايم سبورتس»، اليوم الخميس، أن مصطفى محمد أصبح بالفعل على حافة مغادرة القلعة البيضاء للانضمام إلى ناد جديد.

وقال سالم: «أغلقنا تمامًا ملف احتراف مصطفى محمد في سانت إتيان رغم أنه كان يفضل اللعب في الدوري الفرنسي باعتباره بوابة هامة للوصول إلى دوريات أهم وأقوى».

وأضاف: «موضوع مصطفى محمد سينتهي اليوم، كل الأمور تسير في هذا الاتجاه ولصالح جالاتاسراي التركي».

وتابع: «سينتقل اللاعب للنادي التركي على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف مقابل 2.5 مليون دولار بنية البيع، وسيتم حسم موقف جالاتاسراي من شرائه أو استمرار الإعارة في ديسمبر، وفي حال الشراء فسيكون مقابل 4 ملايين دولار، ليصبح الإجمالي 6 ملايين دولار».

وأكمل: «تلقينا العقد رسميًا، أمس، وبدأت الأمور تأخذ الشكل الرسمي، وهناك قناعة لدى مصطفى محمد أن عليه الحصول على ما يمكنه الحصول عليه، خاصة أن جالاتاسراي فريق كبير على مستوى الدوري التركي ويمكن له أن يشق طريقه من خلاله في الملاعب الأوروبية».




 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقات اللحظات الأخيرة .. صفقة الساحر .. تمرد زيزو .. تفاصيل العرض التركي .. مفاجآت القائمة .. عودة الحاوي .. البلدوزر تركي .. كواليس ليلة الصلح .. جلسة العودة .. أرقام حفني
 
اخبار الزمالك يكشف موقف الزمالك مع عودة أيمن حفني


3 صفقات سوبر ضاعت من الزمالك


مرتضى منصور يضيع أهم موهبة في الزمالك


ترند مصر اليوم | خناقة سمية الخشاب ومحمد رمضان .. الفنانة مروة محمد المشردة .. مقلب رامز جلال في نيرمين الفقي






اخبار الزمالك

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

تماسيح أسوان تلتهم سوهاج بثلاثية في الكأس

مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف     صعد فريق الكرة الأول بنادي أسوان إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بالفوز على سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف. وسيطر فريق الكرة الأول بنادي أسوان على مجريات الأمور خلال الشوط الأول ومعظم اوقات اللقاء. وتقدم أحمد عبد

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم | عودة نور الشريف .. حكم جديد ضد احمد عز .. حكاية حلا شيحة .. نهاية دونالد ترامب إلى الأبد .. دعاء المطر

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

عودة بعثة الزمالك .. و"اخبار الزمالك" يكشف سر تواجد هذا الثنائي في تشكيل الفريق أمام تونجيث

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من السنغال منذ قليل، بعد الانتهاء من خوض مباراة تونجيث السنغالي.   ويستأنف الفريق تدريباته غداً الخميس، استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقرر لها يوم 1 مارس المقبل.           سر

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

6 مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا وإفريقيا والدوري الأوروبي والإسباني والفرنسي .. وسقوط الأهلي وتعادل الزمالك أبرز نتائج مباريات الثلاثاء

 تقام اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجارى 2020-2021، أبرزها مواجهة فريق ريال مدريد الإسبانى مع أتالانتا الإيطالى ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال أوروبا.        

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

عبد العال: السوشيال ميديا وراء إشراك جنش .. وباتشيكو ’’بياكل عيش’’

سارة عبد الباقى شنَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق هجوماً عنيفاً على البرتغالي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك عقب تعادل الفريق مع تونجيث السنغالي اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.   وأضاف عبد العال في تصريحات

المزيد

الزمالك في الصحف

خاص من السنغال .. نكشف خطة باتشيكو لمواجهة تونجيث والبرنس يكشف برنامج الزمالك اليوم  والمستبعدين مع المطراوي
اخبار الزمالك في الصحف | شوبير يحكم قناة الزمالك .. باتشيكو يطالب لاعبي الزمالك بالنوم .. وإلغاء التدريب الأول
محدث .. حل ازمة طائرة الزمالك فى الجزائر بعد تدخل 3 وزراء .. و5 ساعات إضافية للرحلة
يقصف جبهة مرتضي منصور..احمد سليمان يتحدث عن مديونيات الزمالك ويؤكد واحنا فى غنى عن صراع الإنتخابات
المزيد