أخر الاخبار

 

الزمالك والمولودية الجزائري .. تسيما يحرم الزمالك من ضربتى جزاء

12 فبراير 2021 الساعة 9:19 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك والمولودية الجزائري .. تسيما يحرم الزمالك  من ضربتى جزاء


انتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك ومولودية الجزائر بالتعادل السلبى بدون اهداف فى اللقاء بينهما بالجولة الاولي في دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويديره طاقم تحكيم بقيادة الاثيوبي باملاك تسيما .
 
الزمالك قدم عرض جيد على مدار خمسة واربعين دقيقة هى عمر الشوط الأول حيث فرض سيطرته على مجريات الامور وحاصر الفريق الجزائري في ملعبه ووصل الى مرمى المولودية فى اكثر من مشهد بدون ترجمه حقيقة لهذه الفرص الى اهداف  كان اخطرها تسديدة زيزو التى اخرجها الصالحى لضربة ركنية والثانية الكرة التى اخرجها حداد من على خط المرمى بجانب تسديدة إمام عاشور بجوار القائم الايمن وساسى التى علت العارضة .
 
 
فرض فريق الزمالك كلمته على مجريات الامور خلال  الشوط الأول امام المولودية الجزائري في افتتاح لقاءات الفريقان بدور المجموعات بدورى ابطال افريقيا المقرر المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي. 
الزمالك هدد مرمى المولودية وسدد احمد سيد زيزو، بيمناه من ناحية اليسار لكنها اخرجها عبد القادر صالحي ، بقبضة يده لضربة ركنية.
بعدها حاول إمام عاشور ، مرتين تهديد المرمى الجزائري مرتين عن طريق التسديد مرت الاولي بجوار القائم الايمن لمرمى المولودية وارتدت الثانية من الدفاع الجزائري المتراجع للدفاع .
مرور ربع ساعة من عمر اللقاء ومازالت النتيجة التعادل السلبي. 
مع مرور الوقت يفرض الفريق الجزائري اسلوبه على لاعبو الزمالك باعتماد الدفاع الضاغط مع ايقاف الهجمات البيضاء عن طريق الفاولات .
وكانت اخطر الزمالك تسديدة من زيزو  بعد خطأ قاتل من حارس المرمى لكن المدافع الجزائرى معاد حداد  اخرجها من على خط المرمى بعد مرور ثلاثين دقيقة. 
 
خلال الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول يكثف الزمالك من هجماته خاصة مع تحرك فرجاني ساسى المفروض عليه رقابة شديدة من السنغالى دايموندي ومعه اوباما وزيزو ومن امامهم المتحرك مروان حمدي. 
ويهدد ساسي مرمى مولودية الجزائر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استلام تمريرة حازم إمام  ولكن في يد الصالحي  حارس مولودية الجزائر قبل أن يكرر ساسي نفس الأمر في ختام الشوط الأول بتسديدة ولكن من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.
 
فى الشوط الثاني واصل فريق الزمالك فرض سيطرته على مجريات الامور مع تخلى الفريق الجزائري عن حذره الدفاعى .
وساهم شيكابالا وحميد احداد فى تنشيط هجوم الزمالك مع تحرك فرجاني ساسى واوباما وعبد الله جمعة. 
وكاد احداد ان يسجل مرتين الاولى مرت رأسيته بجوار القائم الايمن بعد عرضية من عبد الله جمعة ثم تمريرة شيكابالا قابلها النجم المغربى بيمناه لكن فى الزاوية الضيقة اخرجها الصالحي لضربة ركنية بعدها يسدد بيسراه على الطاير من عرضية ساسي لكنها تعلو العارضة.
 
ويتجاهل الحكم الاثيوبى باملاك تسيما احتساب ضربة جزاء لصالح الزمالك بعد عرقلة شيكابالا داخل منطقة الجزاء ثم يسدد  فرجاني ساسى ترتد من يد مدافع المولودية ويشير بضربة ركنية. 
وخلال الدقائق الاخيرة من عمر المباراة وصل فريق الزمالك كثيرا لكن بدون ان يتم ترجمة الفرص التى اتيحت  لهم الى اهداف خاصة ضربة رأس احداد  من عرضية فى يد حارس مرمى المولودية ثم فرصة هائلة لاوباما لكنه اطاح فوق العارضة. 
 
بدلاء الزمالك والمولودية في المدرجات بفرمان الكاف
سارة عبد الباقى 
 
تواجد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم  البدلاء بنادي الزمالك وبدلاء  فريق المولودية الجزائري بمدرجات استاد القاهرة أثناء مباراة الفريقين المقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
يأتي ذلك بناء على قرارات الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف لتطبيق الاجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي تفاديا لفيروس كورونا .
 
ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح و إسلام جابر ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد