أخر الاخبار

 

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

27 اكتوبر 2024 الساعة 10:10 مساء
اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم


 
 
8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان 
أحمد عادل الشريف 
 
فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.
أهداف المباراة الدولي البولندي بتور زيلنيسكي وضع الإنتر في المقدمة في الدقيقة 15 بعد ترجمته ركلة جزاء بنجاح في شباك دي جريجوري.
رد اليوفي لم يتأخر سوى 5 دقائق إذا سجل الصربي دوشان فلاهوفيتش هدف التعادل في الدقيقة 20 بعد تمريرة من ماكيني.
وفي الدقيقة 26 خطف تيموتي وياه هدف تقدم الضيوف من تسديدة بعد تمريرة من كوسينساو.
لكن هنريك مخيتاريان عادل النتيجة لمصلحة النيراتزوري في الدقيقة 35 مستغلاً أسيست حريري من ماركوس تورام.
إلا أن زيلينسكي أنهى الشوط الأول بتقدم الأنتر بعد تسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 37.
وفي الشوط الثاني ضاعف دومفريس النتيحة لمصلحة أفاعي ميلانو في الدقيقة 53 من تسديدة نارية موقعًأ على الهدف الرابع.
لكن الدولي التركي الشاب يلديز سجل هدف تقليص الفارق للبيانكونيري في الدقيقة 71.
قبل أن يعود ويوقع على هدف التعادل القاتل في الدقيقة 81، بتنتهي المباراة المثيرة بالعادل الإيجابي 4-4.
موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإيطاليبذلك التعادل رفع إنتر رصيده إلى 18 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، فيما أضاف يوفنتوس نقطة لرصيده ليصبح 17 في المركز الثالث.
 
سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد 
خسر فريق نانت الذي يضم بين صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد أمام نظيره فريق ستراسبورج 3-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب استاد دو لامينو ضمن مباريات الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الفرنسي.
ستراسبورج  ضد نانت
تواجد مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لنانت ولعب المباراة بأكملها لكنه لم يسجل أهدافا، فيما سجل زميله جيراسي هدف فريقه الوحيد بالدقيقة 83.
في المقابل، أحرز ثلاثية أصحاب الأرض سانتوس هدفين في الدقائق 17 و57 وباكوا هدف في الدقيقة 73 من عمر المباراة.
ويحتل ستراسبورج المركز التاسع برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في أربع وخسارة مباراتين، بينما يتواجد نانت فى المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.
وواصل نانت سلسلة من 6 مباريات بلا فوز في الدوري الفرنسي هذا الموسم.
ونيس يحقق الفوز بحضور عبد المنعم 
 
حقق فريق نيس الفرنسي الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المصري محمد عبد المنعم فوزا صعبا على مضيفه موناكو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب لويس الثاني ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الفرنسي.
موناكو ضد نيسخاض عبد المنعم المباراة من البداية حتى النهاية وأنقذ كرة رائعة من على خط المرمى لفريق نيس، برأسية لينقذ فريقه من تعادل محقق.أحرز ثنائية نيس كل من إيفان جويساند ولابوردي في الدقيقتين 46 و71 من عمر اللقاء، فيما سجل بريل إيمبولو هدف موناكو الوحيد في الدقيقة 39.
وتعرض فانديرسون مدافع موناكو للطرد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
بهذه النتيجة يحتل نيس المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة، بينما يتواجد موناكو فى المركز الثانى برصيد 20 نقطة.
وأصبح عبد المنعم في دائرة اهتمام مدرب نيس للمشاركة أساسيا في المباريات، وآخرها المشاركة أمام فرينكفاروزي المجري ضمن منافسات الجولة الثالثةمن بطولة الدوري الأوروبي.
وبحسب شبكة "سوفا سكور"، فإن محمد عبد المنعم حصل على أعلى تقييم  7.9 من 10 فى مباراة نيس وفرينكفاروزي المجري، حيث استخلص الكرة مرتين، وفي الكرات الأرضية فاز بـ 4 من أصل 6، والهوائية فاز بـ 3 من أصل 5.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

اخبار الزمالك - نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

نكشف مستقبل عبد الله السعيد في الزمالك وبديل دونجا أمام البنك الأهلي

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستقبل عبدالله السعيد مع الفريق خلال الفترة المقبلة والذي ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري. وانضم السعيد للزمالك في يناير الماضي لمدة موسم ونصف موسم. وأكد المصدر أن السعيد أبلغ إدارة الزمالك بترحيبه بالتجديد للفريق

المزيد
Zamalek News
المزيد