أخر الاخبار

 

نهاية أخطر أزمات الزمالك وتطورات جديدة في أزمة قضية نادي القرن وملف تجديد فرجاني ساسي

14 فبراير 2021 الساعة 5:20 مساء
اخبار الزمالك - نهاية أخطر أزمات الزمالك وتطورات جديدة في أزمة قضية نادي القرن وملف تجديد فرجاني ساسي


سارة عبد الباقي
 
اقتربت أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك من الانتهاء، وذلك بعد أن استعان مسؤولو النادي الأبيض ببعض المسئولين في الدولة، وهو ما كنا أشرنا له في وقت سابق.
 
وقال عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادى الزمالك، في تصريحات إذاعية: "أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في طريقها للحل خلال ساعات بعد تدخل بعض المسئولين بالدولة".
 
وتابع: "اللجنة الحالية ليس لها دخل في أزمة الحجز على أرصدة نادي الزمالك في البنوك، ولكنها حصلت على وعود حين توليها المسئولية بحل أي أزمة تواجهها، وتذليل كافة العقبات".
 
وشدد: "بعد هذه الأزمة لجأ مسؤولو الزمالك لجهات عليا، لذلك تم التدخل للحفاظ على الكيان الكبير".
 
وكان مسؤولو نادي الزمالك تفاجئوا يوم الخميس الماضي، بالحجز على أرصدة النادي الأبيض في البنوك، بسبب مديونية التأمينات التي وصلت إلى 20 مليون و900 ألف جنيه، تم تجاهل دفعهم خلال الفترة الماضية من جانب مجلس إدارة النادي السابق، وهو ما أدى إلى اتخاذ الوزارة للإجراءات القانونية.
 
 
الزمالك يعلق على أزمة قضية نادي القرن
علق مسؤولو نادي الزمالك على القضية المرفوعة من جانب نظائرهم في الأهلي الخاصة بالتعدي على الحقوق الملكية الخاصة بامتلاكه للقب نادي القرن الإفريقي.
 
وكان مجلس إدارة الزمالك السابق فتح هذا الملف من قبل دون اتخاذ أي خطوة رسمية، وقام بتعليق لافتات على أسوار القلعة البيضاء تؤكد أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي مع استخدام نفس العبارة على كارنية العضوية الخاص بأعضاء الجمعية العمومية للنادي الأبيض، وهو ما دفع مسؤولو الأهلي لتحريك دعوة قضائية، مؤكداً أن استخدام هذه العبارة من جانب الزمالك، يضر بحقوقه التسويقية.
 
وقال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك خلال تصريحات إعلامية، إن قضية نادي القرن منظورة أمام القضاء.
 
وشدد إبراهيم قائلاً أنه لا يمكن بأي حال التطرق أو التعليق على هذا الموضوع طالما الأمر برمته منظور أمام القضاء.
 
 
 
مستجدات تجديد عقد ساسي
كشف مسؤولو نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بتجديد تعاقد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض.
 
وقال عصام سالم المتحدث الإعلامي لنادي الزمالك، خلال تصريحات إذاعية: "لم نغلق ملف تمديد تعاقد فرجانى ساسى مع الزمالك، ومتمسكين باستمرار اللاعب التونسي لأبعد مدى".
 
وتابع قائلاً: "فرجاني ساسي لاعب ذو قيمة كبيرة، ونحتاج لاستمراره مع الزمالك وكذلك استمرار كافة عناصر الخبرة".
 
وشدد: "بمجرد الاتفاق على الأمور المالية، وتوافر السيولة الكافية، سيتم الانتهاء من هذا الملف وسيستمر فرجاني ساسي مع الزمالك".
 
وفجر عصام سالم مفاجأة كبيرة، حيث قال: "فرجاني ساسي رفض التوقيع لنادي بيراميدز وكذلك نادي إماراتي آخر، وذلك بحسب مصادر مقربة من اللاعب".
 
وأكمل: "علمنا أن اللاعب أغلق باب التفاوض مع أي نادي آخر، انتظارا لحسم مصيره مع الزمالك، في ظل رغبته المتمثلة في استمراره مع الأبيض".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد