أخر الاخبار

 

بيراميدز يفوز خارج الديار..الرجاء يهزم المنستير وريال مدريد ينتقم من فالنسيا وسقوط الهلال فى ضمك

14 فبراير 2021 الساعة 10:25 مساء
اخبار الزمالك - بيراميدز يفوز خارج الديار..الرجاء يهزم المنستير وريال مدريد ينتقم من فالنسيا وسقوط الهلال فى ضمك


بيراميدز يكتفي بثنائي في شباك راسينج كلوب بالكونفدرالية 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف
 
حقق فريق بيراميدز، فوزًا مستحقًا على راسينج كلوب أبيدجان، بنتيجة هدفين دون رد، في القاء الذي جمع الفريقين اليوم الأحد، في مباراة ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بملعب إيبمبي في العاصمة أبيدجان. 
وجاء هدف بيراميدز  الأول في الدقيقة 19 عن طريق إسلام عيسي، وأحرز اللاعب نفسه الهدف الثاني بالدقيقة 84.وبدأ بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:حراسة المرمى: شريف إكرامي.خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد سامي.
خط الوسط: نبيل دونجا - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمود حمادة - أحمد توفيق.خط الهجوم: محمود وادي. ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:«عبد الرحمن أيمن - إيريك تراوري - محمد فاروق - إبراهيم حسن - دودو الجباس - إبراهيم عادل - أسامة جلال».
بن حليب يقود الرجاء لفوز صعب 
 
فاز الرجاء على ضيفه الاتحاد المنستيري التونسي (1/0) بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في ذهاب دور ال32 المؤهل للمجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية. 
وسجل هدف الرجاء الوحيد، محمود بنحليب في الدقيقة 34.  
ووجد الرجاء صعوبة في بناء اللعب مع بداية المباراة، وظهر على لاعبيه نوع من الارتباك، استغله الفريق التونسي وكان البادئ بالتهديد، عبر محاولتي الجلاصي وتشيبامبا، لولا تدخل الحارس الزنيتي. 

وشكّلت تسديدات بن رمضان خطورة على مرمى الزنيتي، حيث صدت العارضة إحداها. 
وفي الدقيقة 34، قاد الحافيظي هجمة للرجاء قبل أن يمرر لرحيمي، الذي أرسل عرضية لبنحليب سددها بقوة في مرمى الحارس البشير بن سعد، قبل أن ترتد له من جديد، ليسجل برأسية. 
بعد الهدف، تحرّر الرجاء واستعاد سيطرته من بعض المحاولات، أبرزها تسديدة جبيرة. 
ومع بداية الشوط الثاني، وجه تشيبامبا تسديدة قوية لكن الزنيتي تصدى للكرة.
وردّ الرجاء بفرصتين من رحيمي، الأولى عندما سدد جانبا أمام المرمى، والثانية تصدى لها الحارس بن البشير. 
عقب ذلك، أرسل الوردي تسديدة قوية كادت تهز الشباك، لولا أن القائم اعترضها.
وتبادل الفريقان محاولاتهما على المرمى وارتفع الإيقاع، حيث أهدر تشيبامبا فرصة التعادل وسدد جانبا، ليرد عليه بنحليب بتسديدة أخرى خارج المرمى.
وانفرد بنحليب في الدقيقة 86 بالحارس بن البشير، لكنه سّدد جانبا، لتنتهي المباراة بفوز صعب للرجاء 1-0. 
ريال مدريد ينتقم من فالنسيا 
فاز فريق ريال مدريد على نظيره فالنسيا بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإسباني.
واستهل الفريق الملكي المباراة بقوة وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.
وتلقى النادي الملكي صدمة قوية بعد إصابة الظهير الأيمن داني كارفخال في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول ومغادرته ملعب المباراة.
وقبل نهاية الشوط الأول تمكن توني كروس من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 42.
وفي الشوط الثاني حاول فريق فالنسيا العودة من بعيد وتقليص الفارق على الأقل لكن دون جدوى لتنتهي المباراة في النهاية بانتصار ريال مدريد بهدفين نظيفين.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد عند 49 نقطة في المركز الثاني من 23 مباراة وتوقف رصيد فالنسيا عند 24 نقطة في المركز الثاني عشر.
مدفعجية الأرسنال يدمر ليدز يونايتد
 
 حقق فريق أرسنال الفوز على نظيره ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
تقدم بيير إيمريك أوباميانج لصالح فريق أرسنال في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول قبل أن يعود اللاعب ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.
وسجل هيكتور بيليرين الهدف الثالث في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الجانرز بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني، عاد أوبامايانج ليسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة 47
وأحرز باسكال ستورك الهدف الأول لليدز 58، أعقبه هيلدر كوستا بالهدف الثاني في الدقيقة 69
وبذلك الانتصار، ارتفع رصيد آرسنال للنقطة  34في المركز العاشر، فيما توقف رصيد ليدز عند  32 نقطة في المركز الحادي عشر.
الهلال يسقط فى ضمك
 
 تغلب ضمك على نظيره الهلال، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن مواجهات الجولة 18 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وسجل هدف ضمك، فاروق شافعي في الدقيقة (45)، ليعود الهلال إلى دائرة الخسائر، ويتجرع مرارة الهزيمة الثالثة هذا الموسم.
بهذا الانتصارا رفع ضمك رصيده إلى 16 نقطة ليحتل المركز الخامس عشر "قبل الأخير"، فيما تجمد رصيد الهلال عند 33 نقطة في المركز الثالث.
وجد لاعبو الهلال صعوبة بالغة في اختراق الحواجز الدفاعية لضمك، في الوقت الذي أجاد فيه أصحاب الأرض في التحول الهجومي السريع.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد