أخر الاخبار

 

تطورات ملف رحيل باتشيكو .. وجلسه بين لجنه الزمالك والوزير غدا لحسم ملف المستحقات والمدرب الجديد

9 مارس 2021 الساعة 4:38 مساء
اخبار الزمالك - تطورات ملف رحيل باتشيكو .. وجلسه بين لجنه الزمالك والوزير غدا لحسم ملف المستحقات والمدرب الجديد


مصطفي جويلي و سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بمصير الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني.
 
وقال المصدر أن إدارة الزمالك ستعقد جلسة مع المدرب البرتغالي خلال الساعات الجارية، من أجل الاتفاق معه على الرحيل، من الوصول لصيغة اتفاق حول الشرط الجزائي.
 
وكانت إدارة الزمالك السابقة بإدارة مرتضى منصور وضعت شرط جزائي في عقد باتشيكو يقدر براتب أربعة أشهر، وهو ما سيصعب تحمله بالكامل من جانب الإدارة الحالية.
 
ويمني مسئولو الزمالك أنفسهم بتخفيض المبلغ والاتفاق مع باتشيكو على صيغة مناسبة لفسخ العقد بين الطرفين بطريقة ترضي الطرفين.
 
وعن بديل باتشيكو قال المصدر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سيقود الفريق الأبيض بعد رحيل باتشيكو، مشيراً في الوقت نفسه إلا أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بعد على موعد قدومه.
 
 
 
جلسة مع الوزير
تقرر عقد جلسة بين مسئولي نادي الزمالك، سواء اللجنة المكلفة بإدارة النادي الأبيض أو إدارة الكرة بالقلعة البيضاء مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.
 
تأتي هذه الجلسة من أجل حسم بعض الملفات الخاصة بالزمالك على رأسها السيولة المالية للنادي الأبيض لصرف مستحقات لاعبي فريق الكرة الأول في موعدها، وحسم موقف المدرب الجديد الذي سيتولى المسئولية خلفاً للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الحالي للزمالك.
 
وكنا أشرنا من قبل إلى أن مسئولي الزمالك قرروا الاجتماع مع باتشيكو خلال الساعات الجارية، من أجل الاتفاق معه على الرحيل، والوصول لصيغة اتفاق حول الشرط الجزائي، حيث وضعت إدارة الزمالك السابقة برئاسة مرتضى منصور شرط جزائي في عقد المدرب البرتغالي يقدر براتب أربعة أشهر، وهو ما سيصعب تحمله بالكامل من جانب الإدارة الحالية.
 
ويمني مسئولو الزمالك أنفسهم بتخفيض المبلغ والاتفاق مع باتشيكو على صيغة مناسبة لفسخ العقد بطريقة ترضي الطرفين.
 
وعن بديل باتشيكو قال مصر داخل نادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سيقود الفريق الأبيض بعد رحيل باتشيكو، مشيراً في الوقت نفسه إلا أنه حتى الآن لم يتم الاتفاق بعد على موعد قدومه.
 



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد