أخر الاخبار

 

الزمالك يستغني عن خدمات أشرف قاسم .. وجنش يعود لرونقه .. وزيزو يوجه رسالة لباتشيكو

12 مارس 2021 الساعة 3:48 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يستغني عن خدمات أشرف قاسم .. وجنش يعود لرونقه .. وزيزو يوجه رسالة لباتشيكو


مهاب ممدوح


رغم تلقيه لثلاثة أهداف من الترجي التونسي خلال مواجهة الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، ظهر محمود عبد الرحيم جنش بشكل مميز مع الزمالك خلال منافسات الدوري المصري الممتاز.


وشارك جنش في فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم وشهد اللقاء تألق الحارس وتصديه لأكثر من هدف محقق لفريق سيراميكا.


جنش خاض مع الزمالك مباراتين في الدوري، الأولى كانت أمام وادي دجلة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وحافظ جنش على نظافة شباكه والثانية كانت أمام سيراميكا وحقق جنش الكلين شيت الثاني له في مباراتين مع الزمالك في الدوري.


جنش بلغ عدد تصدياته مع الزمالك في الدوري خلال مباراتين 7 تصديات فضلا عن تصديه لانفراد صريح من جانب أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كليوباترا.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي التونسي الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


 
 
زيزو يوجه رسالة لباتشيكو
حرص أحمد السيد زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على توجيه رسالة خاصة للبرتغالي جايمي باتشيكو بعد رحيله رسميا عن الزمالك.


وكان الزمالك تعاقد مع باتريس كارتيرون خلفا لباتشيكو الذي رحل رسميا عن منصبه كمدير فني للزمالك.


زيزو حرص على التقاط صورة مع باتشيكو وجهازه الفني وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "شكرا لكم".


ياتي ذلك بعدما شارك زيزو أمس في فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


 
 
 
الاطاحة بأشرف قاسم
 
مصطفى جويلي
قررت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، الاستغناء عن خدمات أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادي.
 
جاء ذلك في أعقاب ثورة التغيير التي قادتها اللجنة عقب سقوط الفريق بدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، والتي شملت رحيل الجهاز الفني بالكامل وتعيين جهاز فني جديد بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد