أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | أول ظهور للذئب .. وعبد السلام يحفز الثلاثي .. وإصابة القائد .. وكارتيرون يضع شرط وحيد لمشاركة اللاعبين

13 مارس 2021 الساعة 2:54 مساء
اخبار الزمالك - تدريب الزمالك اليوم | أول ظهور للذئب .. وعبد السلام يحفز الثلاثي .. وإصابة القائد .. وكارتيرون يضع شرط وحيد لمشاركة اللاعبين


واصل اليوم السبت، الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي الثلاثاء القادم بدوري أبطال إفريقيا.
 
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة من مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
تواجد الذئب أسامة نبيه
شهد مران فريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تواجد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم للمرة الأولى بعد انضمامه للجهاز الفني المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون.
 
وحرص نبيه الملق بـ "الذئب" على تدوين كل المعلومات الخاصة بالفريق، واللاعبين خلال المران.
 




 
 
جلسة تحفيز
حرص عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش، ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد على هامش المران.
 
جاءت الجلسة بهدف تحفيز الثلاثي وشرح البرنامج المحدد في المران، كما ركز مدرب الحراس على تدريبات لزيادة سرعة رد الفعل، والتعامل مع التسديدات من مسافة قريبة من المرمى.
 
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة من مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 
 
 
إصابة حازم إمام
 
سارة عبد الباقي
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت تعرض حازم إمام لاعب الفريق الأبيض للإصابة.


وجاءت إصابة حازم إمام عبارة عن شد قوي في عضلة السمانة، وهو ما أدى إلى مغادرة اللاعب للمران.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يستضيف ستاد القاهرة الدولي، هذا اللقاء.


وغاب حازم إمام عن المشاركة مع الزمالك في المباريات الماضية بداية من مباراة تونجيث السنغالي، بالجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة الإفريقية، بسبب الإصابة قبل أن يتعافى ويعود إلى التدريبات مؤخراً ولكن سرعان ما عاودته الإصابة مرة أخرى.


ومن المقرر أن يخضع حازم إمام خلال الفترة الحالية، لبرنامج تأهيلي خاص للتعافي من هذه الإصابة.
 
كارتيرون للاعبي الزمالك: العدل أساس المشاركة
 
هاني عصام
وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة للاعبيه بعد توليه المسئولية الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك في بداية مشوار المدرب الفرنسي على رأس المسئولية الفنية للفريق.
 
وأكد كارتيرون للاعبيه أن العدل بالنسبة له هو أساس مشاركة أي لاعب وأنه سيتبع نفس سياسته التي كان يسير عليها في ولايته الأولى، من خلال تطبيق العدل ومن يجتهد ويبذل قصارى جهده داخل المستطيل الأخضر سيحصل على فرصته ويشارك مع الفريق.
 
وأوضح أنه جاء من أجل تحقيق البطولات والألقاب ولن يتنازل عن الفوز في مباراة الترجي التونسي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة بمثابة عنق زجاجة وضرورة حصد النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على فرص الفريق في التأهل للدور التالي من مشوار البطولة الافريقية بعد النتائج السلبية التي تحققت في الدور الأول.
 
وطلب كارتيرون من الجميع بضرورة الإلتزام بتعليماته وعدم الخروج عنها بأي حال من الأحوال وتقبل قراره أيًا كان على الجميع خاصة وأنه لن يظلم أي لاعب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد