أخر الاخبار

 

4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم تحت قيادة كارتيرون الاستعانة بالطويل ..والخواجة الفرنسى يعيد هذا الثنائي للمشهد من جديد

14 مارس 2021 الساعة 2:42 مساء
اخبار الزمالك - 4 مشاهد جديدة في تدريب الزمالك اليوم تحت قيادة كارتيرون الاستعانة بالطويل ..والخواجة الفرنسى يعيد هذا الثنائي للمشهد من جديد


مصطفى جويلي
 
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا.
 
ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 
 
جلسة فنية لكارتيرون مع اللاعبين
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة، في حضور الجهاز المعاون.


وطلب المدير الفني من اللاعبين التركيز في التدريبات من أجل تحقيق الانتصار على الترجي التونسي في بطولة إفريقيا، والحفاظ على فرص الفريق في المنافسة على بطاقة الترشح للدور القادم.


وشرح كارتيرون خلال الجلسة بعض النقاط الفنية والجمل التكتيكية المقرر تطبيقها في مران اليوم.



 
تقسيمة ثلاثية
قسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين إلى ثلاثة فرق، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وأجرى كارتيرون تقسيمة في منتصف الملعب بين فريقين منهما، بينما أدى الفريق الثالث تدريبات على الكرات العرضية تحت إشراف فرناندو مدرب الأحمال.


وقام المدير الفني بالتدوير بين الفرق خلال التقسيمة التي شهدت حماسا وندية بين اللاعبين.


 
 
الطويل يقود تدريبات الحراس
تولى أيمن الطويل مدرب حراس مرمى فريق الناشئين بنادي الزمالك مواليد 2003، قيادة مران حراس الفريق الأول خلال التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.


وشهد مران الحراس مشاركة محمود عبد الرحيم “جنش”، ومحمد أبو جبل ومحمد عواد، إلى جانب الحارس الشاب سيد عطية، وظهر الرباعي بمستوى جيد خلال التدريبات.


 
 
مسحة طبية
يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا،  تحت إشراف الاتحاد الإفريقي "كاف"، وذلك بعد  مران الفريق الذي يجري حاليا على ملعب النادي

ويستعد الفريق لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
كارتيرون يعيد شيفو وعيد الى المشهد 
 
سارة عبد الباقى 
بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تجهيز محمد عبدالشافي الظهير الأيسر الفريق الأبيض، من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة. 
وتعجب كارتيرون من عدم مشاركة عبدالشافي منذ مباراة الأهلي التي قادها المدرب الفرنسي في دوري الموسم الماضي خلال ولايته الأولى. 
وعقد كارتيرون جلسة مع عبدالشافي وأكد له أنه سيعتمد عليه بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة، على حساب الثنائي أحمد فتوح وعبدالله جمعة ولكن عن طريق الدفع به تدريجياً. 
وعن الناحية اليمنى فيفضل كارتيرون الاعتماد على اللاعب الشاب أحمد عيد الذي كان قام بتصعيده في الموسم المنقضي، ليقود الجبهة اليمنى للزمالك، وذلك بسبب بعض الملاحظات التي وضعها المدرب الفرنسي على النواحي الدفاعية التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك، وكذلك معاناة حازم إمام من الإصابة في عضلة السمانة وقيامه خلال الفترة الحالية ببرنامج تأهيلي. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث ستكون هي المباراة الأولى الفريق الابيض تحت قيادة كارتيرون في ولايته الثانية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد