أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم يواجه حرس الحدود فى كأس مصر..كارتيرون استقر على التشكيل بخمس تغييرات وتعرف على الحكام وموعد اللقاء

14 ابريل 2021 الساعة 10:56 صباحا
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم يواجه حرس الحدود فى كأس مصر..كارتيرون استقر على  التشكيل بخمس تغييرات وتعرف على الحكام وموعد اللقاء


سارة عبد الباقى
 
يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشوراه نحو المنافسة على بطولة كأس مصر، عندما يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء مع نظيره حرس الحدود باستاد السويس في إطار مباريات دور الـ32 للبطولة المحلية.
يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بطموحات الفوز بعد الاخفاق الأفريقي والخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغم من تحسن النتائج في أخر جولتين .
ويسعى الزمالك اليوم، لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز للتأهل لدور الستة عشر للبطولة من أجل المنافسة بقوة على اللقب.
وحذر كارتيرون لاعبي الزمالك ، من الاستهتار بالفريق المنافس وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، وشدد المدرب الفرنسي في حديثه مع اللاعبين على أهمية احترام المنافس في لقاء اليوم.
ويفتقد الزمالك لخدمات كلاً من عبدالله جمعة ومحمد أشرف "روقة" للإصابة، وطارق حامد وأحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي للإيقاف بجانب محمود جنش ومحمود حمدي وحازم إمام  لاراحتهم مع استبعاد ايمن حفني لاسباب فنية.
ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلاً من:
محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وحازم إمام  وحمزة المثلوثي وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم أوباما و إسلام جابر و محمود عبدالعزيز و محمود عبدالرازق شيكابالا وحسام عبدالمجيد وحسام أشرف ويوسف أسامة وحمدي علاء وسيف الدين الجزيري وحميد أحداد ومروان حمدي.
وفي المقابل يتطلع فريق حرس الحدود بقيادة محمد حليم لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم أمام الزمالك، وأكد المدير الفني للفريق على صعوبة المباراة خاصة وأنها أمام فريق كبير بحجم الزمالك.
وطالب المدير الفني من حرس الحدود فرض الرقابة على مفاتيح لعب الفريق المنافس وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق الأبيض، ويعتمد محمد حليم على فريق مزيج من الخبرة والشباب، ويتواجد في صفوف حرس الحدود الحارس المخضرم علي فرج، والمدافع خالد سامي ولاعب الوسط محمد أسعد، بالإضافة إلى عدة عناصر من الشباب أمثال محمد عيد وأحمد حسني. 

التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود
 
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق الأبيض مباراة اليوم أمام حرس الحدود في دور الـ32 لكأس مصر التي ستقام باستاد السويس.
ومن المتوقع أن يضم التشكيل كل من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل. خط الدفاع: حمزة المثلوثي  - محمود علاء - محمد عبد السلام - محمد عبد الشافي .

خط الوسط: محمود عبد الرازق شيكابالا فرجاني ساسي – محمود عبد العزيز – إسلام جابر  - يوسف أوباما.
خط الهجوم : مروان حمدى " سيف الدين الجزيري " .
عمرو رمضان حكما للقاء الزمالك والحدود 
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد حكام مباراتى الأربعاء فى دور الــ 32 فى بطولة كأس مصر.
ويلتقى النادى الأهلى نظيره فريق النصر فيما يواجه الزمالك فريق حرس الحدود فى بطولة كأس مصر فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأربعاء.
جاءت الاطقم التحكيمية على النحو التالي: 
محمد عباس قابيل حكما للساحة لمواجهة الأهلي والنصر على أن يعاونه ثنائي المساعدين عادل ماهر ومحمد صلاح عفيفي وحكما رابعا محمود حسيب.
فيما اسندت لجنة الحكام الرئيسية في اتحاد الكرة إدارة مباراة الزمالك وحرس الحدود طاقم تحكيمي مكون من : عمرو رمضان حكما للساحة ويساعده الثنائى احمد التلاوى ومحمود عامر وحكما رابعا محمد ابراهيم الدسوقى.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد