أخر الاخبار

 

كارتيرون يعيد أهم 3 مشاهد للزمالك من جديد .. ويشكو من هذا الأمر ويعاتب علاء

15 ابريل 2021 الساعة 3:47 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يعيد أهم 3 مشاهد للزمالك من جديد .. ويشكو من هذا الأمر ويعاتب علاء


مهاب ممدوح



استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه باتريس كارتيرون الظهور بشكل مختلف من حيث المستوى الفني وخاصة الهجومي وذلك منذ تولي المدرب الفرنسي المسؤولية خلفا لجايمي باتشيكو.


الزمالك مع باتشيكو خلال دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، لم يسجل في مباراة مولودية الجزائر في الجولة الأولى أو مواجهة تونجيث السنغالي ولم يسجل في رادس سوى هدف وحيد أمام الترجي.


ولكن عقب التعاقد مع كارتيرون، الفريق سجل 9 أهداف في 3 مباريات فقط، إذ فاز الزمالك خارج ملعبه على مولودية الجزائر بهدفين دون رد ثم فاز على تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف ثم فاز على حرس الحدود في كأس مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.


يأتي ذلك فضلا عن عودة محمود علاء للتسجيل مرة أخرى رفقة محمود حمدي الونش الذي سجل هدفين في شباك تونجيث السنغالي.


ومن ضمن المشاهد أيضا التي أعقبت عودة كارتيرون للزمالك، مشهد التدوير بين اللاعبين، إذ نجح المدرب الفرنسي في تجربة العديد من اللاعبين خلال مواجهة الحرس أمس على رأسهم حسام عبد المجيد وحسام أشرف وكذلك منح الفرصة لحمزة المثلوثي وإسلام جابر وحقق هدفه في النهاية بفوز الزمالك والتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.
 
 
 
كارتيرون يهنئ علاء ويعاتبه
تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع محمود علاء مدافع الفريق الأبيض عقب انتهاء مباراة حرس الحدود، أمس الأربعاء.

وفي بداية حديثه هنىء كارتيرون علاء، على هدفيه في شباك حرس الحدود، خاصة بعد وصوله للهدف رقم ٤٠ مع الزمالك خلال أربعة مواسم.

وعاتب كارتيرون مدافع الزمالك على البطاقة الصفراء التي حصل عليها خلال مواجهة حرس الحدود، وطالبه بالحذر من تلقي بطاقات مجانية بدون داعي خلال هذه المواجهات السهلة، خاصة أن تراكم الإنذارات من الممكن أن يتسبب في غيابه عن لقاء هام وفقدان خدماته، وهو ما سيؤثر وقتها بالسلب على الفريق.

وكان كارتيرون قام باستبدال محمود علاء خلال الدقائق الأخيرة من مباراة حرس الحدود، خوفاً من حصوله على بطاقة جديدة وغيابه عن مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الأحد، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.

وفاز الزمالك على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى دور الـ ١٦ ويلتقي مع نظيره الإسماعيلي.



 
كاترتيرون يشكو سوء أرضية ملعب السويس
 
سارة عبد الباقي
اشتكى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أرضية ملعب ستاد السويس الجديد، الذي خاض عليه الزمالك بالأمس مواجهة حرس الحدود، في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر.


ولاحظ كارتيرون سوء أرضية الملعب خلال أحداث الشوط الأول، الأمر الذي دفعه للحديث مع لاعبي الزمالك بين شوطي المباراة، وطالبهم باللعب السهل والسريع، منعاً لتعرض أي منهم للإصابة وخسارة خدماته خلال اللقاء الهامة المقبلة.


وكان الزمالك فاز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليصعد إلى دور الـ ١٦ ويلتقي مع نظيره الإسماعيلي.


ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل، باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.
 
 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد