أخر الاخبار

 

اعلان قائمة الزمالك لمواجهة سموحة بثلاث مفاجأت .جلسة كارتيرون غياب الثنائي الصاعد ..تأهيل جنش

5 مايو 2021 الساعة 10:25 مساء
اخبار الزمالك -   اعلان قائمة الزمالك لمواجهة سموحة بثلاث مفاجأت  .جلسة كارتيرون  غياب الثنائي الصاعد ..تأهيل جنش


كارتيرون يُعلن قائمة الزمالك في مواجهة سموحة
أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن قائمة الفريق في مواجهة سموحة المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء غدٍ الخميس باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين ببطولة الدوري الممتاز.
حيث شهدت قائمة الزمالك اليوم عودة محمد عبد الشافي وضم محمد عبد الغني، الذى يعاني من المرض فى حين تم استبعاد عبد الله جمعة للاصابة ومحمد أشرف روقا، فى مفاجأة غير متوقعة مع إستمرار يوسف اوباما، الذى كان من المتوقع استبعاد خاصة إنه يعاني من الإجهاد  .
 
وتضم القائمة اللاعبين:في حراسة المرمى : محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.




كارتيرون يعقد جلسة مطولة مع اللاعبين
 
عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي.
 
وقام المدير الفني للزمالك بتوجيه بعض النصائح للفريق المراد تنفيذها خلال تدريبات اليوم، بالإضافة لمنحه اللاعبين مجموعة من التعليمات الفنية لتنفيذها في مباراة سموحة.
 
ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 41 نقطة، وذلك بعد أن خاض 19  مباراة من عمر المسابقة.
 
شباب الزمالك يغيبون عن التدريبات
غاب لاعبو فريق الشباب بالزمالك ،  عن التدريبات الجماعية للفريق الاول مساء اليوم الأربعاء المقامة على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ وذلك من أجل المشاركة في مباراة ودية لفريق الأمل بالنادي أمام سرس الليان.
ويشارك إمام عاشور وأحمد عيد مع فريق الأمل في المباراة الودية، في ظل تأكد غياب الثنائي عن مباراة سموحة في بطولة الدوري بداعي الإيقاف.
ويواجه فريق الزمالك ،  نظيره سموحة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز.


جنش يكتفي بتدريبات تأهيلية في "الجيم"
 
اكتفى محمود عبد الرحيم جنش ،  حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ببعض التدريبات التأهيلية على هامش المران مساء اليوم الأربعاء.
 
وخاض جنش مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، ثم قام بالركض حول الملعب تحت إشراف مسئول العلاج الطبيعي بالفريق.
ولم يشارك  جنش ، فى  مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز للإصابة في الظهر حيث اكتفى بالجلوس على دكة الاحتياطي .
 
ويواجه فريق الزمالك نظيره سموحة مساء غد الخميس على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة العشرين من بطولة الدوري العام .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد