أخر الاخبار

 

كارتيرون يحسم مصير صفقة صالح جمعة مع الزمالك ..وسر غضب شيكابالا

11 مايو 2021 الساعة 1:02 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يحسم مصير صفقة صالح جمعة مع الزمالك ..وسر غضب شيكابالا


هاني عصام
 
 
ينتظر مسئولو الزمالك القرار النهائي من جانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق فيما يتعلق بصفقة صالح جمعة لاعب وسط فريق سيراميكا كليوباترا.

ويأتي ذلك بعد تلقيهم ترشيحًا للتعاقد مع اللاعب خلال الموسم المقبل ليحل محل يوسف أوباما، حال رحيل الأخير عن الفريق خاصة وأنه يمتلك عرضًا رسميًا من نادي الأهلي القطري.

كارتيرون ، أجل الأمر لما بعد مباراة الأهلي والزمالك بسبب انشغاله بلقاء القمة ورغبته في الحفاظ على تركيز الفريق.

ويفضل باتريس كارتيرون مشاهدة بعض المباريات لصالح جمعة حتى يتسنى له الحكم على مستواه بالشكل الأمثل وقبل اتخاذ أي قرار فيما يتعلق بالتعاقد معه في الموسم المقبل حيث يرغب المدرب في التأكد أن أي لاعب سيتم التعاقد معه سيكون مكسب كبير للفريق وأفضل من العناصر الموجودة في الوقت الحالي.


 
 
سر غضب شيكابالا
شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واقعة من جانب  محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، اتجاه احد لاعبي النادي الأهلي عقب انتهاء المباراة.

وأثناء خروج اللاعبين من المباراة عبر الممر المؤدي لغرف خلع الملابس، قام شيكابالا بالتوجه بحديث الي حسين الشحات لاعب النادي الأهلي.

وطلب شيكابالا من حسين الشحات أن يقدم اعتذارا له قائلا: "اتأسف لعمك"، ليرفض الشحات الرد على حديث شيكابالا وتوجه الي غرفة خلع ملابس النادي الأهلي.
وكان حسين الشحات ظهر  في برنامج مهيب ورزان على قناة mbc مصر ليتنمر على قائد الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، مع عدد من جماهير الأهلي. 
وقامت رزان مغربي، بتقديم اعتذار عما حدث فى الحلقة .

وكان شيكابالا، تعرض لموقف محرج اثناء تغييره بعد ان قامت جماهير الأهلي، المتواجدة في المدرجات بالهتاف اخرج يا" ميت " الامر الذى استفز  قائد الزمالك، حيث راح يشير الى حذائه .

وحسم التعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، موقعة القمة 122 بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نادي الزمالك،  بالمباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في إطار بطولة الدوري.

بادر النادي الأهلي بالهدف الأول، عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 72، عقب تمريرةمن الخلف للأمام تصل إلي صلاح محسن الذي ينفرد بمرمي الزمالك.

وتعادل الزمالك عن طريق فرجاني ساسي في الدقيقة 80 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء وصلت على يمين حارس محمد الشناوي.

التعادل رفع رصيد النادي الأهلي إلي 41 نقطة، في وصافة الدوري، بينما يحتل الزمالك صدارة الدوري برصيد 45 نقطة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

شاهد...8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان .سقوط نانت بمشاركة مصطفى محمد وفوز نيس بحضور عبد المنعم

    8 أهداف فى ريمونتادا يوفنتوس أمام إنتر ميلان  أحمد عادل الشريف    فرض يوفنتوس التعادل على مستضيفه إنتر ميلان في كلاسيكو إيطاليا المثير بأربعة أهداف لمثلهما على في المباراة التي جمعتهما على ملعب «جوسيبي مياتزا» بمدينة ميلانو لحساب

اخبار الزمالك - بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم تشيلسي يستعيد ذاكرة الانتصارات ومانشستر يونايتد يسقط فى الوقت القاتل

  بايرن ميونخ يتصدر البوندزليحا بعد إكتساح بوخوم      حقق نادي بايرن ميونيخ فوزاُ كبيراً على حساب منافسه نادي بوخوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني بنتيجة خماسية نظيفة .جاء الهدف الأول عن طريق مايكل أوليز في

اخبار الزمالك - شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

شاهد ..محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط أمام مدفعجية أرسنال..

محمد صلاح ينقذ ليفربول من السقوط فى فخ آرسنال    أحمد عادل الشريف  أنقذ محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول  ،فريقه من السقوط أمام أرسنال، بعد أن سجل مو صلاح، هدف الريدز  قبل نهاية اللقاء، الذى استقر على هدفين لكل منهما.  فرض فريق

اخبار الزمالك - جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية الى لاعبي الزمالك بعد ضياع السوبر المصري أمام الأهلي

جوميز يوجه رسائل نارية  للاعبي الزمالك بعد خسارة السوبر المصرى    كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل رسائل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض للاعبين بعد خسارة نهائي السوبر المصري أمام

المزيد
Zamalek News
المزيد