أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يذبح لاعب الزمالك بفرمان صادم .. 4 صفقات منتظره أول مهام المجلس الجديد .. مفاجآت بتشكيل الزمالك أمام الدراويش

26 مايو 2021 الساعة 1:01 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | كارتيرون يذبح لاعب الزمالك بفرمان صادم ..  4 صفقات من


أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

مجلس الزمالك: التجديد لفرجاني على رأس أولوياتنا.. ونرفض تصريحات وكيل أعماله


ترند مصر اليوم | ايمان العاصي تعود للأحزان من جديد .. غزل المحلة يكشف تطورات حبس لاعب الزمالك .. جون سينا يعتذر للصين


 
 
اليوم السابع: كارتيرون يذبح لاعب الزمالك بفرمان صادم
استبعد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق من حساباته تماما خلال الموسم الحالى، والتركيز على حازم إمام وحمزة المثلوثى فى مركز الظهير الأيمن.

وعلم "اليوم السابع" أن كارتيرون أبدى العديد من الملاحظات على أحمد عيد سواء على المستوى الفنى أو الالتزام داخل الملعب وخارجه، وأكد كارتيرون لمعاونيه أن اللاعب لم يستغل الدعم الذى تلقاه فى بداية مشواره مع الفريق الأول بنادى الزمالك، بخلاف عدم تركيزه فى التعليمات الفنية التى طلبها منه كارتيرون مرات عديدة فى التدريبات.

كما أبدى كارتيرون ملاحظة على تصرفات اللاعب وسلوكه مع زملائه خارج الملعب، مؤكدا أن تصرفات اللاعب تؤثر بقوة على مستواه داخل الملعب وهو ما يجعله خارج حساباته تماما إلا فى حالة الظروف الاضطرارية.

من ناحية أخرى يفاضل كارتيرون بين 3 لاعبين لمشاركة أحدهم في مباراة الإسماعيلى المقرر لها غدا الخميس ضمن مباريات دور الـ 16 لكأس مصر، لتعويض غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق والذي تعرض للطرد في مباراة المصري بالدوري والتي إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووضع الفرنسي كلا من محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر لاختيار أحدهم لمجاورة فرجاني ساسي في المباراة المقبلة، وإن كان الأقرب للمشاركة هو محمود عبد العزيز الذي يحظى بثقة الفرنسي كارتيرون، ويأتي في المرتبة الثانية في إختيارات كارتيرون لبديل طارق حامد هو اسلام جابر الذي يمتاز بقدرته علي المشاركة في أكثر من مركز داخل الملعب من بينهم الوسط المدافع، وهو ما يجعل كارتيرون يضعه في الإختيار الثاني لمنح مرونة تكتيكية داخل الملعب.

واقترب محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك من التعافى من الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها في مباراة إنبى بالجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويؤدى علاء برنامجا تأهيليا في القاهرة، حيث يتابع الجهاز الطبي حالة اللاعب التي تحسنت بالتئام المزق في العضلة الضامة ليكون قريبا من العودة مرة أخرى.

وستحدد استجابة علاء للبرنامج التأهيلي مدى إمكانية لحاق مدافع الزمالك بالفريق في مباراة الجونة، حيث سيسافر اللاعب في حالة تعافيه من الإصابة لينضم لمعسكر الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها يوم الأحد المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يودع فينالدوم وفرناندو توريس يتراجع عن الاعتزال والاتحاد في دوري أبطال أسيا .. الزمالك يواجه فاب الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا للسلة ومانشستر يونايتد يصطدم بفياريال في نهائي الدوري الأوروبي الليلة






الوطن: 4 صفقات منتظره من المجلس الجديد

في ظل ظهور بعض النواقص داخل الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومع اقتراب رحيل البعض بنهاية الموسم الحالي، تأمل جماهير القلعة البيضاء، من اللجنة الجديدة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب، في التعاقد مع 4 صفقات سوبر على الأقل، في ظل رغبتهم في ظهور الفريق الأبيض من جديد على منصات التتويج.

وتمني جماهير الزمالك نفسها، في تعاقد الفريق مع مهاجم سوبر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل المُعاناة، عدم امتلاك الفريق مهاجم سوبر قادر على تعويض رحيل مصطفي محمد، والذي تم إعارته في يناير الماضي إلى صفوف جالاتا سراي، لمدة موسم ونصف.

وبرغم تعاقد مسئولي الأبيض مع الثنائي مروان حمدي، والدولي التونسي سيف الدين الجزيزي إلا أن الثنائي غير قادر حتى الآن تعويض رحيل مصطفي محمد.

ومع اقتراب رحيل فرجاني ساسي، عن القلعة البيضاء، بنهاية الموسم الحالي، تأمل جماهير الزمالك، في نجاح مجلس حسين لبيب في التعاقد مع لاعب وسط قادر على تعويض رحيل اللاعب، حتى لا يحدث خلل داخل وسط ملعب الفريق، مثلما حدث في خط الهجوم برحيل مصطفي محمد.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم تتوصل إدارة النادي لاتفاق مع اللاعب على التجديد، بسبب طلباته المالية الكبيرة.


تأمل جماهير القلعة البيضاء في تعاقد ناديها مع ظهير أيمن سوبر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، في ظل عدم قدرة التونسي حمزة المثلوثي، على تقديم أوراق اعتماده، منذ انتقاله إلى الفارس الأبيض مع مطلع الموسم الحالي في صفثة انتقال حر، فضلا عن كثرة إصابات حازم إمام في الفترة الأخيرة، الأمر الذي أثر بالسلب على ثبات مستواه.

تنتظر جماهير الزمالك، من إدارة نايها التعاقد مع صانع العاب سوبر، ليكون خير بديل ليوسف أوباما، بعدما ظهر الفريق في مُعاناه شديدة، في ذلك المركز حينما يغيب أوباما لأي أسباب، حيث لاي يوجد بديل على قدرة ما يقدمة أوباما في مركز صانع الألعاب.


 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يفتح ملف تجديد عقود ساسي وكوماندوز بعد اجتماع 5 ساعات ويستعين بكارتيرون لمواجهة ازمة ضغط المباريات







المصري اليوم: مفاجآت بتشكيل الزمالك أمام الدراويش
أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الاسماعيلي المقررة «الخميس» ضمن مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والتي ستجري على ملعب استاد السويس الجديد.

ودخل الزمالك معسكرا مغلقا في مدينة العين السخنة لمدة 48 ساعة لرغبة باتريس كارتيرون في الابتعاد بلاعبيه عن أي أحداث جارية داخل النادي في الوقت الحالي.

وينتظر أن يخوض الاسماعيلي المباراة بتشكيل يضم كلاً من:

محمد عواد، محمد عبدالشافي، محمد عبدالسلام، محمود حمدي الونش، حازم إمام، فرجاني ساسي، أحمد سيد زيزو، شيكابالا، أوباما، أشرف بن شرقي، سيف الدين الجزيري.
 
 
اقرأ أيضًا:

8 مشاهد من فوز الزمالك على المصري فى ليلة تاكيد الصدارة تكريم ساسي وشيكا وقميص كارتيرون وخناقة رفعت


اخبار الزمالك اليوم | 5 راحلين عن الزمالك .. 3 وجوه جديدة .. فضيحة الأهلي في قطر .. هدية صاروخ الزمالك .. حكاية الـ 60 مليون .. شيكابالا يفض الخناقة .. مجاملة جديدة للأهلي .. رقم تاريخي لكارتيرون
 



اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد