أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مريم فخر الدين تحطم قلوب النساء .. حكاية أمين عمر الأهلاوي .. محمد صلاح بين الصدمة والسعادة

28 مايو 2021 الساعة 11:16 صباحا
ترند مصر اليوم | مريم فخر الدين تحطم قلوب النساء .. حكاية أمين عمر الأهلاوي .. محمد صلاح بين الصدمة والسعادة


ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

الجمعة الرياضي يشتعل بمباراة السوبر الإفريقي و3 مباريات في الدوري المصري


هل يعود رونالدو الى ريال مدريد بعد الخلع من يوفنتوس ..رسالة صلاح الى نجم ليفربول






مريم فخر الدين تحطم قلوب النساء
"سترونج إندبندنت وومان" أحد المصطلحات التى ترددها النساء خلال السنوات الأخيرة للتعبير عن استقلالها المادى سواء عن الأهل أو الزوج، لكن لماذا انهار هذا التعبير أمام "الولا حاجة"؟، ظهرت المقولة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بعد انتشار فيديو خاصة بالفنانة الراحلة مريم فخر الدين تحكى فيه عن ابنتها التى سألتها تحبى تشتغلى إيه؟ فكان ردها "ولا حاجة".


 "الولا حاجة" كانت تعنى لدى ابنة مريم فخر الدين، هى أن تتزوج من رجل غنى يوفر لها حياة فاخرة دون أن تقوم بفعل أى شىء سوى الاهتمام بنفسها وجمالها ونفسيتها التى غالبًا ما ستكون مرتفعة بسبب غياب المشكلات التى قد تعكر صفو مزاجها.

 هذا الموقف وجد الاحتفاء والترحاب من البنات، خاصة من رفعن شعار الـ"سترونج إندبندنت وومان" سابقًا، وأصبحن يرغبن فى عيش حياة "الولا حاجة"، لذلك سألنا عدد من الفتيات: لماذا انهار مصطلح سترونج إندبندنت وومان أمام "الولا حاجة"؟

"سترونج إندبندنت وومان دا فتحة صدر وفخ اتورطنا فيه، لأنه حمل الست فوق طاقتها" هكذا قالت "شيماء" قبل أن تضيف: "الاستقلال المادى للمرأة حملها مزيد من المسئوليات، فأصبحت تعمل لسداد مسئوليات الآخرين، وأنا بفضل حاليًا اعمل نجاحات صغيرة، أفضل من مسئوليات كتير تستنزف طاقتى".

 وتستكمل: "مع الوقت الست بتكتشف إن العمر بيمر، وهى في محتاجة للراحة وللاهتمام بنفسها، أو زى ما نقول تدلع نفسها"، وتؤكد أن الكفر بهذا المصطلح لا يأتى فجأة بل يأتى على مراحل حتى نصل إلى "الولا حاجة".

وذهبت مريم إلى نفس الرأى قائلة: "أعتقد إن هذا المصطلح زود أعباء كبيرة جدًا على المرأة، رغم إنها بتكوينها كائن ضعيف على المستوى الجسماني والعاطفي، الأمر الذى يجعلها فى حاجة مستمرة للاحتواء حتى لو بأبسط الكلمات"، وتضيف: "للأسف كل ما الست تبذل مجهود مضاعف، يتحول مع الوقت إلى حق مكتسب، سواء على المستوى الشخصى أو المهنى، ومع الوقت تشعر بالاستنزاف، ووقتها تشعر بأهمية الولا حاجة التى تجعلها تعيش حالة من السلام، ولديها فرصة للاهتمام بنفسها وتطويرها".



 
اقرأ أيضًا:

حبريل يرد على شوبير هنجدد لساسي ... ومرعي الدورى والكاس على ابواب الزمالك وهذا اللاعب ياخد فرصته


قال ان حسابه مسروق ...خالد عبد العزيز بقلب الفيس بالكشف عن مؤامرة التخليص على الزمالك فى نهائي افريقيا لضرب مرتضى منصور .. وبشرة خير من حسين لبيب تحسم صفقة الموسم






حكاية أمين عمر الأهلاوي
أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، فخره بلاعبي الفريق، بعدما نجحوا في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

فاز الزمالك على الإسماعيلي بهدف دون رد، أحرزه أشرف بن شرقي، في إطار منافسات دور الـ 16 من مسابقة كأس مصر، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد السويس الجديد.

أضاف كارتيرون خلال لقاءه عبر برنامج زملكاوي المُذاع عبر قناة الزمالك: "فخور بأداء اللاعبين اليوم وأثبتوا أنهم رجال والروح والقلب سبب المكسب، وأسأل اتحاد الكرة كيف نلعب مباراة بمستوى عالي مثل لقاء الإسماعيلي على استاد السويس؟! ملعب سيء جدًا".

وبسؤاله عن رأيه في طرد بن شرقي وطرده؟ رد قائلاً: "أنا أعلم والناس أبلغتني أن باستمرار هذا الحكم يكون ضد الزمالك ودائمًا في مباريات الزمالك يكون هناك حالات طرد وتجازوزات ضدنا ويتحدث مع لاعبي الزمالك بشكل سيء وبغرور، كنت أعلم ذلك من قبل المباراة".

تابع عن طريق مُترجمه: "الحكم شكله بيشجع الأهلي أو بيحكم في صالح الأهلي".

وعن سبب نزوله الملعب عقب طرد بن شرقي، قال: "لم أقول أي شىء كانت قدمي على الملعب فقط من غير أن يفكر هناك فارق بيني وبينه 30 متر وأشهر الكارت الأحمر ليٌ من غير أن يتحدث معي".

وواصل: "أيًا كان الذي يحدث ضدنا ربنا موجود وشاهدتم النتيجة بعد المجهود الكبير".
 
 
اقرأ أيضًا:

الزمالك يستدعي عيد ونبيه ويستعيد الثنائي الموقوف ..واختبار طبي لحازم إمام غياب 8 لاعبين وضم 25 لاعب لمواجهة الجونة


الزمالك الى الامام صعد لدور الثمانية بالعند في الحكام .. صدمة للمثلوثى وساسي قبل لقاء الجونة وطرد بن شرقي






محمد صلاح بين الصدمة والسعادة
رغم خروج ليفربول بموسم صفري، إلا أن الحسنة الوحيدة كانت مواصلة الدولي محمد صلاح تألقه، بعد تسجيله 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، إلا أن هذا العدد من الأهداف لم يكن كفيلاً لحسم الحذاء الذهبي لـ«مو»، والذي حصده هاري كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد عن جناح ليفربول.


ومع اختيار محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول، فقد كشف موقع «ليفربول إيكو» أن صلاح يشعر بالإحباط بعد فقدان فرصة الحصول على الحذاء الذهبي للمرة الثالثة في أربعة مواسم، مضيفاً: «ولكنه الأكثر سعادة في ليفربول بالحصول على المركز الثالث والتواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، بفضل أهدافه المؤثرة».


وأكملت: «محمد صلاح يستحق عن جدارة لقب لاعب الموسم، لا يمكن التفكير حتى في وضع ليفربول بدون أهدافه هذا الموسم، ولذلك أثبت اللاعب المصري مرة أخرى سر تواجده ضمن قائمة أفضل اللاعبين في العالم».
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | مرتضى منصور يطارد لجنة لبيب .. الزمالك يتسول .. الجبلاية تذبح الزمالك إرضاءً للأهلي .. صدام لبيب وكارتيرون .. 90 مليون في الزمالك .. تفاصيل تجديد ساسي .. انتفاضة الدراويش .. تألق أوناجم









اخبار الزمالك

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تطور جديد بتحقيقات النيابة في مخالفات مرتضى منصور .. ومساعد باتشيكو: ما حدث داخل غرفة الملابس خرفات وأفلام

تواجدت أمس السبت، سهير الشاعر مدير إدارة الاشتراكات بنادي الزمالك بمجمع النيابات للإدلاء بأقوالها في قضية المخالفات المالية بالنادي الأبيض، التي كانت كشفت عنها لجنة التفتيش المكلفة من وزارة الشباب والرياضة والجهة الإدارية قبل عدة أشهر، وترتب عليها تجميد مجلس إدارة

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس صفقة زيزو مع الأهلي .. عودة فرجاني ساسي خلال ساعات .. رسالة كارتيرون

أخبار الزمالك في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم | فيفي عبده تثير الجدل من جديد .. رد يسرا اللوزي على أزمة السيجارة نمبر وان .. من هي غادة والي زوجة أبو الروس؟

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       اقرأ أيضًا:

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

سقوط البرتغال وتألق ألمانيا وتعثر فرنسا وإسبانيا في يورو 2020 .. 6 مواجهات نارية اليوم

 تقام اليوم الأحد 20 يونيو 2021 عدة مباريات فى مختلف ملاعب العالم، علي رأسها مباراة إيطاليا ضد ويلز ومواجهة سويسرا ضد تركيا في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".     كأس الأمم الأوروبية سويسرا X

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

نجم الزمالك يشعل الشماريخ في حفل زفافه

مهاب ممدوح   احتفل محمد عبد الغني مدافع فريق الزمالك بحفل زفافه أمس وسط حضور لاعبي الزمالك على رآسهم ثنائي الدفاع محمود الونش وكذلك محمود علاء.وأقيم حفل الزفاف أمس وسط فرحة عارمة من الجميع وشهد حفل الزفاف إشعال عبد الغني للشماريخ رفقة أصدقائه.من جانبه كتب

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

مبروووووك ..الزمالك تسقط طائرة  الاهلي وتفوز بكاس مصر فى لقاء دراماتيكي واول تعليق من لبيب
كارتيرون  يقرر تصعيد احمد زكي ونيمار بعد ودية الامل وتعليق اسامة نبيه
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات الزمالك الجديدة .. طرد محمد عواد لأسباب عقابية .. الغاء حفل زفاف مدافع الزمالك
حسين لبيب يفتح باب عودة فرجاني ساسي بهذا التصريح ويؤكد صرفنا 100 مليون جنيه والزمالك يستحق ان يقف ابناءه بجواره
المزيد