أخر الاخبار

 

كلاكيت تاني مرة الزمالك يهزم المقاصة الدوري يقترب ..غياب اوباما وامام عن المحلة

28 يونيو 2021 الساعة 9:17 مساء
اخبار الزمالك - كلاكيت تاني مرة الزمالك يهزم المقاصة الدوري يقترب ..غياب اوباما وامام عن المحلة


فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد وذلك في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وواصل الزمالك إنتصاراته في الدوري ليرفع رصيده إلى النقطة رقم 61 في صدارة جدول الترتيب فيما يحل المصري في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
مباراة اليوم شهدت مستوى استثماري من الزمالك الذي حصد الثلاث نقاط بأقل مجهود ليواصل إنتصاراته في الدوري محليا. 
الدقائق الأولى شهدت سيطرة على الكرة من جانب لاعبي الزمالك حتى استطاع الزمالك الحصول على ركلة جزاء بعد لمس الكرة يد لاعب المقاصة عقب رأسية بن شرقي لينجح زيزو في التسجيل من ركلة الجزاء معلنا تقدم الزمالك بهدف.
وبعدها أهدر الزمالك فرصة الهدف الثاني بعد مراوغة من بن شرقي من الجهة اليسرى ثم التسديد ولكن حارس المقاصة سيطر على الكرة بنجاح.
وكاد الجزيري أن يفعلها برأسية قوية بعد عرضية من زيزو من ركلة حرة ولكن الكرة جاءت بجوار المرمى.
لاعبو مصر المقاصة حاولوا الاعتماد على باسم مرسي في الخط الأمامي من خلال بعض الكرات الطولية ولكن دفاع الزمالك كان في الموعد.
وحاول لاعبو المقاصة الحصول على ركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد مدافع الزمالك ولكن الحكم لم يحتسب نظرا لكون الكرة اصطدمت بقدم لاعب الزمالك وليس يده لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.
في الشوط الثاني كان هناك أخطر فرص اللقاء بعد تمريرة سحرية من إمام عاشور إلى احمد السيد زيزو الذي انفرد وسدد ولكن حارس المقاصة يتألق ويتصدى.
أشرف بن شرقي حاول التسجيل أيضا بتسديدة من ركلة حرة ثابتة ولكن حارس المقاصة يواصل التألق ويتصدى ويبعد الكرة عن مرماه.
المقاصة كان له فرصة خطيرة عن طريق تسديدة عبد الله عامر التي مرت بجوار القائم لتمنع هدف التعادل لصالح المقاصة.
شيكابالا وأبو الفتوح دفع بهما كارتيرون وكاد شيكا أن يصنع هدفا لبن شرقي الذي انفرد وسدد ولكن في جسد حارس المقاصة لتظل النتيجة كما هي.
وينجح الزمالك في الفوز ليواصل إنتصاراته في الدوري هذا الموسم ويحقق الفوز الثاني على التوالي على المقاصة بعد الفوز في ربع نهائي كأس مصر.
 
غياب عاشور واوباما عن لقاء غزل المحلة 
 
تأكد غياب يوسف أوباما لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة الفريق الأبيض المقبلة أمام غزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز للايقاف.
ويأتي غياب أوباما عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة المقامة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري .
وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء للخشونة مع أحد لاعبي الفريق الفيومي في الشوط الثاني.
وفي نفس الوقت يغيب إمام عاشور لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مواجهة غزل المحلة أيضاً للايقاف.
ويأتي غياب عاشور عن المباراة بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة الزمالك ومصر للمقاصة، حيث حصل اللاعب على بطاقة صفراء في مباراة المقاصة للخشونة مما سيتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي

مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي

كشفت تقارير صحفية أن الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو"، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمامات إدارة نادى الترجى التونسي خلفا للبرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفنى السابق. وكان الترجي قد أصدر بيانا رسميا فى أكتوبر الماضى جاء فيه، "يعلن الترجي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد  .اليوم 20  مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد .اليوم 20 مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض    أحمد عادل الشريف  قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي،  فريق برشلونة فوزًا كاسح  على حساب نظيره ريال مدريد  ،

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد