أخر الاخبار

 

شاهد ..اوكرانيا تطيح بالسويد و انجلترا تدمر ماكينات المانيا في يورو 2020 .. سقوط فرنسا وكرواتيا وتأهل إسبانيا وسويسرا .. الأرجنتين وأوروجواي يحققان الفوز بكوبا أمريكا

29 يونيو 2021 الساعة 11:01 صباحا
اخبار الزمالك - شاهد ..اوكرانيا تطيح بالسويد و انجلترا تدمر ماكينات المانيا في يورو 2020 .. سقوط فرنسا وكرواتيا وتأهل إسبانيا وسويسرا  .. الأرجنتين وأوروجواي يحققان الفوز بكوبا أمريكا


يورو 2020.. إنجلترا تضرب ألمانيا بثنائية وتتأهل لربع النهائي 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
تأهل منتخب إنجلترا، لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، عقب فوزه على نظيره الألماني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثللاثاء، على ملعب “ويمبلي”، بثمن نهائي البطولة. 
افتتح رحيم سترلينج التسجيل لإنجلترا في الدقيقة 75، وسجل هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 86، بعد أن أهدار توماس مولر، مهاجم ألمانيا، فرصة التعادل على المانشافت، بعد أن أهدر فرصة سهلة للغاية في الدقيقة 85.
وتعتبر هذه المباراة رقم 300 للمنتخب الإنجليزي في ستاد ويمبلي، فازت إنجلترا عليه في 188 لقاء، وتلقت الهزيمة في 39 لقاء وتعادلت 73 مرة، ولم تخسر إنجلترا في 14 مباراة خاضتها فيه في البطولات الكبرى على نفس الملعب، حققت 9 فوز، و5 تعادل.
وينتظر منتخب إنجلترا الفائز من السويد وأكرانيا، لمواجهته في ربع نهائي البطولة، حيث يلتي المنتخبين بعد قليل، على ملعب “ هامبدن بارك”.
 
يورو 2020.. أوكرانيا تطيح بـ"السويد" من ثمن النهائي 
 
خطف منتخب أوكرانيا، التأهل لربع نهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”، من أنياب نظيره السويدي، بعد الفوز بهدفين لهدف، في الوقت الإضافي بالمباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، على ملعب “ هامبدن بارك”، بثمن نهائي البطولة.
أحرز أليكساندر زينشينكو، هدف تقدم أوكرانيا، في الدقيقة 27، بعد تسديدة صاروخية، وتعادل إيميل فورسبيرج لصالح منتخب السويد في الدقيقة 43، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف، ويلجأ المنتخبين للوقت الإضافي. 
وفي الوقت الإضافي، أكمل المنتخب السويدي، المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد ماركوس دانيالسون، في الدقيقة 99، لتدخله العنيف على  أرتيم بيسيدين. 
ومع الدقيقة الأولى من الوقت الضائع بالوقت الإضافي الثاني، سجل  أرتيم دوفبيك، هدف تأهل أوكرانيا لربع نهائي يورو 2020، بعد رأسية رائعة، ليضرب رجال أندريه شيفتشنكو موعدًا مع إنجلترا في ربع نهائي البطولة، يوم 3 يوليو المقبل، على ملعب “الأولمبيكو” في روما.
 
نتائج مباريات الاثنين
 شهد أمس الإثنين، العديد من الأهداف في ملاعب العالم، في دور الـ16 في بطولة يورو 2020 وكذلك في بطولة كوبا أمريكا والدوري المصري، حيث تأهل منتخبا إسبانيا وفرنسا للدور ربع النهائي، في حين فاز الزمالك على المصر المقاصة بهدف في الدوري.

 

مصر المقاصة 0 ضد الزمالك 1

حقق فريق الزمالك فوزا مهما على فريق مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء فى الدقيقة 8 من عمر المباراة التى أقيمت اليوم فى إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، والتي أدارها طاقم تحكيم مكون من: "سعيد حمزة حكماً للساحة، وهشام الدسوقى ووائل شعبان حكمين مساعدين، وشريف حسن حكماً رابعاً".

بهذه النتيجة يحافظ الزمالك على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، جمعها من 27 مباراة حقق الفوز فى 18 وتعادل فى 7 وخسر 2 وسجل لاعبوه 48 هدفًا وسكنت شباكه 18، فيما يحتل المقاصة المركز السابع برصيد 36 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق الفوز فى 10 وتعادل فى 6 وخسر 10، وسجل لاعبوه 27 هدفا وسكنت شباكه 32.


 

كرواتيا 3 ضد إسبانيا 5

خطف منتخب إسبانيا بطاقة التأهل لربع نهائي يورو 2020، بعدما حقق فوزا دراماتيكيا على نظيره الكرواتى، بنتيجة 5-3، بالمواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "باركن ستاديون" بمدينة كوبنهاجن الدنماركية، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة وتستمر حتى 11 شهر يوليو المقبل.

انتهى الشوط الأول من المواجهة المثيرة التي تعد من أمتع مباريات النسخة الحالية من اليورو، بالتعادل الإيجابى 1-1، ثم سجل منتخب إسبانيا هدفين ليتقدم 3-1 قبل أن يعود المنتخب الكرواتى للمباراة بتسجيل الهدفين الثانى والثالث بآخر 5 دقائق، ليتجه اللقاء للأشواط الإضافية والذى شهد تسجيل هدفين للاروخا.

تقدم منتخب كرواتيا بالنيران الصديقة بعد الخطأ الساذج والكوميدى من أوناي سيمون حارس منتخب إسبانيا في التعامل مع الكرة التي أعادها إليه بيدرى في الدقيقة 20 من زمن المباراة، ثم أدرك بابلو سارابيا هدف التعادل لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 38 من زمن المباراة.

وأضاف سيزار أزبيليكويتا الهدف الثانى لصالح المنتخب الإسبانى في الدقيقة 57 من زمن اللقاء، ثم نجح فيران توريس في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الإسبانى في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وقلص أورسيتش الفارق بالهدف الثانى لصالح المنتخب الكرواتى في الدقيقة 85 من زمن اللقاء، قبل أن ينجح ماريو باساليتش في تسجيل هدف التعادل القاتل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

وفى الشوط الإضافى الأول، أحرز ألفارو موراتا الهدف الرابع للمنتخب الإسبانى بالدقيقة 100، ثم أضاف ميكيل اويارزابال الخامس بعدها بثلاث دقائق.

بهذه النتيجة، يواجه منتخب إسبانيا في الدور ربع النهائي من أمم أوروبا 2020، المنتخب الفرنسي.
 
فرنسا 3 (4) ضد سويسرا 3 (5)

حقق المنتخب السويسري الفوز على نظيره الفرنسي بركلات الترجيح 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 3-3، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الإثنين على ملعب "أرينا ناسيونالا" ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 15 من عمر المباراة عبر اللاعب هاريس سيفيروفيتش من ضربة رأسية رائعة وهو الهدف رقم 800 في تاريخ المسابقة، لينتهي الشوط الأول 1-0.

في الشوط الثاني، أهدر اللاعب ريكاردو رودريجيز ركلة جزاء والتي كانت نقطة تحول كبيرة في المباراة، حيث أحرز نجم ريال مدريد ومنتخب الديوك كريم بنزيما هدفين في دقيقتين، جاءا في الدقيقتين 57 و59 من عمر اللقاء.

بعدها في الدقيقة 75 أضاف النجم الفرنسي ولاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا الهدف الثالث من تسديدة صاروخية رائعة من قبل منطقة الجزاء في واحد من أفضل أهداف اليورو حتى الآن.

وفي الدقيقة 81 قلص هاريس سيفيروفيتش الفارق بإحرازه الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، قبل أن يسجل اللاعب ماريو جافرانوفيتش الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقين لشوطين إضافيين ثم ركلات جزاء ترجيحية من أجل حسم اللقاء.

وفي ركلات الترجيح نجح المنتخب السويسري في حسم اللقاء لصالحه بنتيجة 5-4 بعد أن أهدر مبابي ركلة الترجيح الأخيرة للديوك.

وبهذه النتيجة يلتقي منتخب سويسرا نظيره الاسباني في ربع النهائي، بعدما حقق الماتادور فوزا ماراثونيا اليوم على كرواتيا 5-3.


 

بوليفيا 1 ضد الأرجنتين 4

حقق منتخب الأرجنتين فوزا كبيرا على نظيره منتخب بوليفيا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبين علي ملعب "أرينا بانتانال"، في مدينة كويابا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والأخيرة للمجموعة الأولى من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2021.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الأرجنتين بثلاثية، حيث سجل أليخاندرو جوميز الهدف الأول في الدقيقة السادسة بعد صناعة رائعة من النجم ليونيل ميسي، الذي يحتفل اليوم بمشاركته الـ148 مع منتخب التانجو، ليكون الأكثر مشاركة في تاريخ منتخب بلاده.

وسجل ميسي الهدفين الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، والثالث في الدقيقة 42 بطريقة رائعة من فوق الحارس، ليتصدر هدافي البطولة برصيد 3 أهداف، ووصل للهدف رقم 75 مع منتخب الأرجنتين.

في الشوط الثاني، قلص إروين سارفيدا الفارق لمنتخب بوليفيا في الدقيقة 60، وهو أول أهداف منتخب بوليفيا في البطولة.

وتمكن المهاجم لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف منتخب الأرجنتين الرابع في الدقيقة 65، بعد مشاركته بدقائق بديلا لسيرجيو أجويرو.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب الأرجنتين صدارة المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا، برصيد 10 نقاط، فيما يتذيل الترتيب منتخب بوليفيا بدون رصيد من النقاط، وفقد فرصة التأهل.

وفي نفس التوقيت، حقق منتخب أوروجواي الفوز على نظيره منتخب باراجواي، بهدف دون مقابل، ليقتنص وصافة ترتيب المجموعة.

وتأهلت منتخبات الأرجنتين، أوروجواي، باراجواي، وتشيلي عن المجموعة الأولي، للدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا، فيما ودعت بوليفيا المنافسة القارية.


أوروجواي 1 ضد باراجواي 0

حقق منتخب أوروجواي فوزا غاليا على نظيره منتخب باراجواي بهدف دون مقابل، في المباراة جمعت المنتخبين على ملعب "نيلتون سانتوس" بمدينة ري ديو جانيرو، في ختام مباريات المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021.

سجل هدف فوز منتخب أوروجواي، النجم إدينسون كافاني من ركلة جزاء في الدقيقة 21، ليحرز مهاجم مانشستر يونايتد هدفين في مباراتين متتاليتين كع منتخب بلاده لأول مرة منذ نوفمبر 2019

وبتلك النتيجة يحتل منتخب أوروجواي المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط،، بفارق 3 نقاط عن منتخب الأرجنتين، في حين يحتل منتخب باراجوي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وبدأ المهاجم إدينسون كافاني اللقاء أساسيا مع منتخب أوروجواي، في حين شارك لويس سواريز كبديل  في الشوط الثاني بدلا من كافاني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس  البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس البرنابيو بتدخين السجائر ..مدرب الزمالك السابق على رادار الترجي التونسي

      تقارير صحفية تكشف برشلونة يحتفل بالفوز على ريال مدريد في غرفة خلع الملابس سانتياجو برنابيو بتدخين السجائر  أحمد عادل الشريف    كشفت تقارير صحفية أن فويتشيك تشيزني، حارس مرمى فريق برشلونة الإسبانى، ظهر خلال احتفالات فوز فريقه أمام

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد  .اليوم 20  مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد .اليوم 20 مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض    أحمد عادل الشريف  قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي،  فريق برشلونة فوزًا كاسح  على حساب نظيره ريال مدريد  ،

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد