أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تنقلب على فرجاني ساسي .. والزمالك يفاوض سبورتنج لشبونة ويمنح الجزيري قبلة الحياة بهذا القرار الخطير

1 يوليو 2021 الساعة 3:50 مساء
اخبار الزمالك - جماهير الزمالك تنقلب على فرجاني ساسي .. والزمالك يفاوض سبورتنج لشبونة ويمنح الجزيري قبلة الحياة بهذا القرار الخطير


مهاب ممدوح
 
حملة كبيرة دشنتها جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

يأتي ذلك بعد تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أمس التي أعلن من خلالها رغبة ساسي في الرحيل عن الزمالك وعدم الاستمرار مع النادي.

جماهير الزمالك قامت بإلغاء متابعة فرجاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كان لديه 750 ألف متابع والآن خسر 50 ألف وأصبح يمتلك 700 ألف فقط خلال ساعات فقط من إطلاق الحملة.

جمهور الزمالك يرى أن ساسي لم يحترم الزمالك بعدم العودة إلى القاهرة من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي وبشكل يليق باسم الزمالك.

وفي سياق متصل، أشار جمهور الزمالك إلى أن الفريق لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه والدليل على أن الزمالك يواصل إنتصاراته بشكل طبيعي في الدوري والكأس وذلك منذ غياب فرجاني ساسي عن الفريق.
 
 
الزمالك يفاوض سبورتنج لشبونة
 
هاني عصام
فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات قوي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي لحل أزمة قضيته بشكل ودي والخاصة بمستحقاته في اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا وسط رغبة الإدارة في حل الأمر بصورة ودية قبل تفاقم المشكلة وتضاعف العقوبة على الزمالك .


وعرض مسئولو الزمالك على النادي البرتغالي تنازله عن القضية في الفيفا على أن يتم جدولة المستحقات المالية وعرض الأمر على النادي البرتغالي لحسم الموقف بشكل رسمي سواء بالموافقة أو الرفض.


ويتولى عمرو أدهم عضو اللجنة في الوقت الحالي ملف قضايا الفيفا ويرغب في التوصل لاتفاق في أسرع وقت على كل القضايا وسط العقوبات القوية على النادي والتي وصلت إلى 17 مليون دولار وهو ما زاد من حجم الأعباء على الإدارة البيضاء.
 
الزمالك يمنح الجزيري قبلة الحياة بهذا الفرمان 
سارة عبد الباقى 
 
حسم مسؤولو نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مصير التونسي سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المعار من المقاولون العرب إلى النادي الأبيض حتى نهاية الموسم الجاري. 
وجاء قرار مسئولي الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب الموجود في عقد الإعارة بين المقاولون والزمالك، حيث سيعقد حسين لبيب رئيس الزمالك جلسة مع اللاعب اليوم الخميس بمقر القلعة البيضاء، تشهد توقيع الجزيري على عقود الانتقال النهائي إلى نادي الزمالك. 
ومن المقرر أن يعلن مسئولو نادي الزمالك رسمياً عن توقيع الجزيري، وانضمامه بصورة نهائية للفريق الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة، وقال مصدر بالزمالك أن مدة التعاقد مع الجزيري ستكون لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته مع الفريق الأبيض. 
وكان العقد المبرم بين الزمالك والمقاولون ينص على شراء اللاعب نهائياً من المقاولون، نظير سداد مبلغ 12 مليون جنيه لناديه. 
وانضم الجزيري إلى صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعد رحيل مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف. 
ورغم أن الجزيري يقدم مستوى مقبول مع الزمالك خلال المباريات التي شارك بها إلا أن اللاعب لم يستطيع أن يثبت إجادته الكاملة مع الزمالك حتى الآن، إذ نجح في إحراز هدفين فقط مع الفريق الأبيض خلال مواجهتي طلائع الجيش وأسوان بمسابقة الدوري العام.
بعد تفعيل بند الشراء.. ماذا قدم سيف الجزيري مع الزمالك 
 
 مهاب ممدوح 
قرر نادي الزمالك تفعيل بند شراء سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق المعار من صفوف المقاولون العرب.
يأتي ذلك بعد فترة أثبت اللاعب التونسي من خلالها قدرته على قيادة هجوم الزمالك وأفضليته على حميد أحداد المهاجم المغربي.
سيف الجزيري خاض مع الزمالك 16 مباراة بمختلف المسابقات سجل هدفين وصنع مثلهما.
استطاع سيف أن يسجل في شباك أسوان وطلائع الجيش ويصنع ضد إنبي في الدوري ومصر المقاصة في كأس مصر.
سيف الجزيري لديه 14 مراوغة ناجحة خلال 16 مباراة خاضها مع الزمالك بمختلف المسابقات واستطاع التسديد على مرمى منافسي فريقه 19 مرة.
اللاعب التونسي صنع هدفا سجله يوسف أوباما في شباك مصر المقاصة في ربع نهائي بطولة كأس مصر.
ويبحث الجزيري عن مواصلة التألق مع الزمالك خاصة بعد قرار إدارة النادي بتفعيل بند الشراء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي

مدرب الزمالك الأسبق مرشح لقيادة الترجى التونسي

كشفت تقارير صحفية أن الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو"، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، دخل دائرة اهتمامات إدارة نادى الترجى التونسي خلفا للبرتغالي ميجيل كاردوزو المدير الفنى السابق. وكان الترجي قد أصدر بيانا رسميا فى أكتوبر الماضى جاء فيه، "يعلن الترجي

اخبار الزمالك - اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يبحث عن صفقة مجانية .. مفاجأة في الزمالك .. فضيحة السوبر

 أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد  .اليوم 20  مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

شاهد أهداف رووعة ..ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد .اليوم 20 مباراة فى الدوري الإنجليزي والالمانى والفرنسي أبرزها ليفربول ضد آرسنال

ليفاندوفسكي يقود برشلونة لفوز كاسح على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض    أحمد عادل الشريف  قاد المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي،  فريق برشلونة فوزًا كاسح  على حساب نظيره ريال مدريد  ،

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد