أخر الاخبار

 

تعليق عبد الرحمن مجدي بعد اتهام التحرش بفتاة الفندق ..مهاب ايمن فى قبل نهائي الغطس فى اولمبياد طوكيو

2 اغسطس 2021 الساعة 9:48 مساء
اخبار الزمالك - تعليق عبد الرحمن مجدي بعد اتهام التحرش بفتاة الفندق ..مهاب ايمن فى قبل نهائي الغطس فى اولمبياد طوكيو


أولمبياد طوكيو.. نتائج البعثة المصرية اليوم الاثنين فى اليابان

شهدت منافسات البعثة المصرية اليوم، الاثنين، المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020 نتائج متفاوتة للاعبى منتخبات المصارعة وألعاب القوى وكذلك الرماية. وجاءت النتائج كما يلى..
 الغطس 
 
تأهل البطل المصري مهاب مهيمن إلى الدور نصف النهائي بمنافسات الغطس، بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وذلك بعد إنهاء منافسات تصفيات الغطس 3 متر متحرك في المركز الـ12، حيث يتأهل أول 18 لاعباً بالمنافسات إلى الدور نصف النهائي. وحقق مهاب مهيمن 77.5 نقطة .
وصعد للمركز الرابع بعد الغطسة الأولى من أصل 6وأنهى الغطسة الثانية في المركز الخامس بإجمالي نقاط 143.8.
كما أنهى مهاب مهيمن الغطسة الثالثة ووصل للمركز السادس بـ إجمالي 223 نقطة.أنهى مهاب الغطسة الرابعة في المركز العاشر بإجمالي 277.25 نقطة.
وأنهى مهاب مهيمن الغطسة الخامسة وقبل الأخيرة في المركز الثاني عشر بإجمالي 346.25 نقطة. 
 الرماية  ودع أسامة السعيد رامي  المنتخب الوطني منافسات الرماية البندقية من 50 متر، بعدما حل في المركز الـ38 في أولمبياد طوكيو المقامة حالياً، حيث حقق أسامة 367 نقطة في وضع النصف جثو، وفي وضع الانبطاح حقق 392 نقطة، أما في وضع الوقوف، فحقق أسامة 380 نقطة، ليكون الاجمالى 9.492 نقطة، ويتأهل أول 8 لاعبين إلى النهائي.  
 
ألعاب القوى وودع المصري مصطفى الجمل، لاعب المطرقة لألعاب القوى، أولمبياد طوكيو، بعدما احتل المركز الـ11 في التصفية الثانية والمركز الـ23 في التصفية العامة برقم 72.76 في منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 
بهذه النتيجة يخرج الجمل من المنافسات، حيث جاءت أرقام رميات مصطفى الجمل كما يلي: في المحاولة الأولى حقق رقم 72.13، وفي المحاولة الثانية 72.76، وفي المحاولة الثالثة 71.85 ليودع المنافسات من التصفيات.
 المصارعة 
 فقدت المصارعة إيناس خورشيد فرصة دخول الترضية واللعب على الميدالية البرونزية، وذلك بعد خسارة بطلة ألمانيا أمام بطلة أوكرانيا لتودع رسميا دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 
 
وخسرت إيناس خورشيد أمام آنا كارمن بطلة ألمانيا بنتيجة 0 / 7، فى إطار دور الـ16 لوزن 68 كجم من منافسات المصارعة ضمن دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
  الكانوى والكاياك ودعت المصرية سما فاروق منافسات 200م كاياك بعد احتلالها المركز السابع والأخير في ربع النهائي الأول بزمن 47:882 ثانية ضمن دورى الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 
 
وكانت سما فاروق قد أنهت تصفيات القارب الفردي في الكاياك مسافة 200 متر في المحاولة الأولى باحتلالها المركز السابع والأخير بزمن 47:272 ثانية في أولمبياد طوكيو 2020.

اول تعليق لعبد الرحمن مجدي بعد اتهامه بالتحرش 

أصدر عبد الرحمن مجدى نجم النادى الإسماعيلى والمنتخب الأولمبى بيانًا رسميًا للرد على قرار اتحاد الكرة بإيقافه وإحالته للتحقيق، جاء نصه كالتالى: "أتقدم لحضراتكم جميعا بكل الشكر والتقدير للمشاعر الصادقه والتي أحاطتني وغمرتني منذ صدور بيان اتحاد الكرة".
وتابع: "وأشكر الجميع علي الثقة بي.. وأؤكد للجميع أن ما حدث بمقر إقامة المنتخب باليابان لا يعدو أن يكون تصرفًا تم فهمه خطأ لاختلاف الثقافة واللغة وتفهمت جميع الأطراف هذا ولم يتم إدانة ابنكم باي اتهام، وشكري لكل من تفهم هذا بالبعثة وأؤكد احترامي لاتحاد الكرة واستعجل التحقيق معي حتي يتم توضيح كل ما حدث من خلال نتيجة التحقيق".
وأطلب من جمهوري العظيم إغلاق الحديث حول هذا الموضوع حتي لا يؤثر على فريقنا في مبارياته المقبلة، وشكري وتقديري لكل زملائي بالمنتخب الأولمبي والجهاز الفني والإداري لوقوفهم معي وثقتهم بي كما أشكر جماهير الكرة بصفة عامة وجماهير الإسماعيلي بصفة خاصة وإدارة الإسماعيلي ولجنة الكرة والجهاز الفني واللاعبين لثقتهم وتفهمهم لي ودعمهم المستمر.
وشدد على أنهم لم يروا مني أي تصرف خطأ فيما مضي.. وقدمت أقصي جهد للنادي وللمنتخب وأقدر تمامًا مسئولية تمثيل منتخبنا والإسماعيلي.
وأؤكد للجميع أنني واثق من سلامة موقفي وعدم اقتراف أي خطأ وبشهادة الجميع، وننتظر نتيجة التحقيق باتحاد الكرة لأن ثقتي في الله وفي نفسي تجعلني واثقًا من عدم إدانتي بإذن الله
وكشف مسؤولو اتحاد الكرة عن أسباب إيقاف عبد الرحمن مجدي، لاعب الاسماعيلي، وإحالته للتحقيق، وقال مسؤولو اتحاد الكرة إن عبد الرحمن مجدي أساء لإحدى الفتيات العاملات بفندق إقامة المنتخب فى اليابان أثناء المشاركة فى الأولمبياد.
وأضاف مسئولو اتحاد الكرة أن الفتاة تقدمت بشكوى ضد عبد الرحمن مجدي وتم إحضار الشرطة اليابانية وقتها فى فندق إقامة المنتخب بسابورو، وبناءً عليه تم إيقافه.
وأكد مسؤولو الجبلاية أن اللاعب بنسبة كبيرة سيتم إيقافه فترة عن اللعب مع ناديه الإسماعيلي واستبعاده دولياً من المشاركة مع المنتخبات الوطنية لفترة طويلة وتوقيع غرامة مالية عليه. 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد