أخر الاخبار

 

كارتيرون يجري تغييرات جديدة في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد

8 اغسطس 2021 الساعة 6:22 مساء
اخبار الزمالك - كارتيرون يجري تغييرات جديدة في تشكيل الزمالك أمام الاتحاد


سارة عبد الباقي
 
تشهد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندري، بعض التغييرات في تشكيل الفريق الأبيض.
 
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري بعد غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، وذلك على إستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً.
 
وخاض الزمالك أولى مبارياته بالأمس عقب فترة توقف طويلة استمرت لأكثر من شهر، عندما تقابل مع غزل المحلة على ستاد الإسكندرية أيضاً ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري العام، وانتهت المباراة بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة.
وجاء تشكيل الزمالك خلال مباراة غزل المحلة بالأمس مكون من:
حراسة المرمى: محمود عبدالرحيم "جنش".
خط الدفاع: محمد عبدالشافي، محمد عبدالغني، محمود حمدي "الونش"، حمزة المثلوثي.
خط الوسط: طارق حامد، محمود عبدالعزيز، أحمد سيد "زيزو"، محمود عبدالرازق "شيكابالا"، أشرف بن شرقي.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.
ويعود ثنائي وسط الزمالك يوسف إبراهيم "أوباما" وإمام عاشور لتشكيل الزمالك خلال مباراة الاتحاد السكندري، بعد أن غاب الثنائي عن مباراة الفريق الأبيض الأخيرة أمام غزل المحلة في الدوري بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.
وتأتي عودة الثنائي لتشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري، لتكون على حساب شيكابالا ومحمود عبدالعزيز.
ومن المتوقع أن يجري كارتيرون بعض التغييرات الأخرى على تشكيل الزمالك خلال مباراة زعيم الثغر، مثل الدفع بأحمد فتوح على حساب عبدالشافي، حيث أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن كارتيرون سيلجأ لسياسة التدوير في بعض المراكز، في ظل ضغط المباريات الذي سيقبل عليه الفريق الأبيض خلال هذا الشهر وذلك لعدم استنزاف المجهود البدني للاعبين أو تعرضهم للإصابات.
 
 
الزمالك يوفي بوعده للاعبي الفريق
أوفى مسؤولو نادي الزمالك بوعدهم تجاه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، وذلك بعد فوز الزمالك بالأمس على غزل المحلة.
وكان الزمالك حقق فوزاً بثلاثية نظيفة على غزل المحلة في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.
وجاءت أهداف الزمالك كلها خلال أحداث الشوط الأول من المباراة عن طريق أحمد سيد "زيزو" من ركلة جزاء، والتونسي سيف الدين الجزيري، والمغربي أشرف بن شرقي.
ووعد مسؤولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض في وقت سابق بصرف جزء من مستحقاتهم السنوية بالأمس، من أجل منحهم دفعة معنوية قبل خوض المباريات الصعبة المتبقية من عمر الدوري.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن لاعبي الفريق الأبيض حصلوا بالفعل أمس على شيكات مستحقة الصرف بداية من يوم الخميس المقبل، عبارة عن جزء من مستحقاتهم السنوية.
ومن جانبهم وعد لاعبو الزمالك مسئولي النادي الأبيض بمواصلة الانتصارات خلال الست مباريات المقبلة، من أجل اقتناص لقب الدوري المصري هذا الموسم.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري بعد غداً الثلاثاء ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية، وذلك على إستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً.
وعقب مباراة الاتحاد سيتبقى للزمالك خمس مباريات في بطولة الدوري العام، أمام كلاً من الإسماعيلي ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد