أخر الاخبار

 

ميدو يكشف صفقة الزمالك الجديدة ويحذر من المباريات القادمة: الفوز على الإسماعيلي يقرب الدورى والأهلى لن يستسلم .. شيلونجو يكشف سر إضاعة هدف الزمالك

15 اغسطس 2021 الساعة 1:02 مساء
اخبار الزمالك - ميدو يكشف صفقة الزمالك الجديدة ويحذر من المباريات القادمة: الفوز على الإسماعيلي يقرب الدورى والأهلى لن يستسلم .. شيلونجو يكشف سر إضاعة هدف الزمالك


سارة عبد الباقي


تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن فوز الزمالك على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الأحد، على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقال ميدو خلال برنامجه الإذاعي٬ إن الدورى المصري اشتعل بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي أمس ومواصلة تصدره للبطولة"، مؤكدًا أن المباريات المتبقية للأهلي والزمالك صعبة على الفريقين والمنافسة مشتعلة للغاية ولكن الجمهور هو المستفيد من المتعة الكروية وسخونة المواجهات".

وأضاف ميدو: "الزمالك نجح فى الفوز على الإسماعيلي لمواصلة الضغط على الأهلى بفارق نقطتين ويقترب من حصد لقب الدوري ولكن مازال هناك مباريات صعبة على الفريقين"

استطرد: "الإسماعيلي لعب أمام الزمالك أمس وهو مجهد بدنيا بسبب خوضه مباريات أمام بيراميدز والأهلى فى أسبوع واحد فقط"، مضيفًا: "الإسماعيلي لا يملك قائمة كبيرة من اللاعبين والتى يستطيع من خلالها إيهاب جلال يقوم بعملية التدوير بسبب ضغط المباريات فهو صنع معجزة من خلال 16 لاعب فقط الجاهزين بدنيا وفنيا".

وأتم ميدو: "مستوى الاسماعيلي أمس كان طبيعي بسبب الاجهاد البدني٬ بينما يملك كارتيرون القدرة على التدوير بين اللاعبين بسبب امتلاكه قائمة كبيرة من اللاعبين الجاهزين فالجميع لم يشعر بغياب اشرف بن شرقي".




ميدو: الجمهور المصري مستفيد من سخونة الدوري الممتاز

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"٬ أن الدورى المصري اشتعل بعد فوز الزمالك على الإسماعيلي أمس فى منافسات البطولة ومواصلة تصدره للبطولة.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "المباريات المتبقية للأهلى والزمالك صعبة على الفريقين والمنافسة مشتعلة للغاية ولكن الجمهور هو المستفيد من المتعة الكروية وسخونة المباريات".

وأضاف: "الزمالك نجح فى الفوز على الإسماعيلي لمواصلة الضغط على الأهلى بفارق نقطتين ويقترب من حصد لقب الدوري ولكن مازال هناك مباريات صعبة على الفريقين"
 
 
ميدو: فوز الزمالك على الإسماعيلي يقرب الدورى من ميت عقبة

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"٬ أن فوز الزمالك أمس على الإسماعيلي هام للغاية كخطوة لاستعادة لقب الدوري إلى جدران ميت عقبة مرة أخرى.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "كارتيرون لديه أفضلية فى عملية التدوير بين اللاعبين ووجدنا خلال المباريات الماضية لعب شيكابالا أساسيا ولكنه جلس أمس على دكة البدلاء فالمدرب الفرنسي ناجح فى فرض اسلوبه بين اللاعبين".

وأضاف: "طريقة لعب الإسماعيلي أمس منحت الزمالك فرصة لنقل الكرة بسهولة فى وسط الملعب وإيهاب جلال لعب بتحفظ بسبب الإجهاد الذي يعاني منه"
 
 
ميدو: حمزة المثلوثي صفقة جديدة للزمالك

أشاد النجم أحمد حسام "ميدو"٬ بالمستوي الفني المميز الذى يظهر به التونسي حمزة المثلوثي خلال الفترة الماضية مع الزمالك بعد فترة التوقف.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "حمزة المثلوثي يعتبر صفقة جديدة للزمالك خلال الفترة الماضية بعد فترة التوقف واستعاد مستواه المعهود الذى كان يقدمه مه نادي الصفاقسي التونسي وعرضياته سحرية".

وأضاف: "المثلوثي تحركاته مميزة واللاعبين تجده بسهوله داخل الملعب فهو ظهرت شخصيته بعد فترة التوقف وفقدان وزنه مؤخرا واعتبره من افضل اللاعببن بالزمالك خلال الفترة الماضية".
 
ميدو: الأهلى لن يفقد نقاط مجددا..ويجب على الزمالك الفوز فى ال4 مباريات المتبقية

أكد النجم أحمد حسام "ميدو"٬ أن مباراة وادي دجلة لن تكون سهلة على الزمالك بسبب خوضهم المباراة من أجل الهروب من منطقة الهبوط.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الونش وعبدالشافي سيغيبان عن الزمالك أمام دجلة ولكن محمود علاء وفتوح قادران على تعويضهما وتقديم أداء مميز٬ يجب على الزمالك مواصلة الفوز فى 4 مباريات المتبقية لأن الأهلى لن يفقد نقاط مرة أخرى".

وأضاف: "وادي دجلة فريق يلعب بثقة كبيرة ويملك حارس مرمى مميز وهو محمد عبدالمنصف الذى سيقدم مباراة كبيرة وسيصعب اللقاء على الزمالك".
 
 
ميدو: جلسة بين إيهاب جلال وأبوجريشة لتجديد عقده مع الدراويش

كشف النجم أحمد حسام "ميدو"٬ عن تطورات جديدة فى مصير إيهاب جلال٬ المدير الفني لفريق الإسماعيلي٬ خلال الفترة المقبلة مع الدراويش.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "سيكون هناك جلسة بين إيهاب جلال وعلي أبو جريشة خلال الساعات المقبلة من أجل محاولة التجديد للمدير الفني وبقائه فى الموسم المقبل والجميع فى الإسماعيلي يريد استمراره".

وأضاف: "إبراهيم عثمان سيعمل على تلبية طلبات إيهاب جلال والمدرب حاول الضغط على الإدارة من خلال تصريحاته فى وسائل الإعلام".
 
ميدو: الأداء التحكيمى تطور بسبب وجيه أحمد

أشاد النجم أحمد حسام "ميدو"٬ بالمستوى التحكيمي لبطولة الدورى الممتاز بعد فترة التوقف خلال الفترة الأخيرة.

وقال ميدو فى برنامجه الصباحي "أحلى صباح" المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: "الاداء التحكيمي ظهر بشكل مميز للغاية واوجه الشكر لوجيه أحمد الذى عمل على تطوير المتسوي خلال الفترة الماضية٬ هناك تطور واشياء ايجابية فى بطولة الدوري مؤخرا".

وأضاف: "يجب على الجميع الاتزان فى التصريحات من جميع الاندية من أجل بقاء الروح الرياضية بين الجميع فى الفترة القادمة".
 
 
 
شيلونجو يكشف سر إضاعة هدف الزمالك
هاني عصام
كشف بينسون شيلونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي لزملائه عن السبب وراء الفرصة التي أضاعها في لقاء الزمالك بالأمس ببطولة الدوري وتسببت في لغط كبير.
وتعرض الإسماعيلي لانتقادات كبيرة بداعي تفويت المباراة بالأمس لصالح الزمالك والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد ببطولة الدوري.
وأكد شيلونجو لزملائه في الفريق أنه لم يتعمد إضاعة الفرصة على الإطلاق وأن كل ما حدث بأنه لم يتمكن من السيطرة على الكرة بعد مراوغة محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك.
وأوضح اللاعب لزملائه بأنه بعد مرور من جنش لم يتحكم في الكرة وتخوف من تسديدها في المرمى مما دفعه لتمريرها بالعرض معتقدًا أن فرصة زميله أكبر في التسجيل.
وأبدى اللاعب غضبه الشديد من الانتقادات التي تعرض لها وتعمده إضاعة الكرة.
واشتكى اللاعب للجهاز الفني ومسئولي النادي بالأمس بعدما فوجىء بحملة الانتقادات والتشكيك التي تعرض لها وطالب باتخاذ موقف رسمي تجاه ذلك.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

اليوم .. مواجهات نارية في افتتاح الجولة الرابعة بدورى المحترفين

 تنطلق منافسات الجولة الثالثة من منافسات دورى المحترفين "القسم الثانى أ" مساء اليوم الأحد، بـ5 مواجهات قوية، بين منتخب السويس وسبورتنج، طنطا مع أبو قير للأسمدة، المقاولون العرب مع وى، المنصورة مع الترسانة، راية مع كهرباء الإسماعيلية، وتستكمل مباريات الجولة غدا الاثنين

اخبار الزمالك - قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

قبل قمة الليلة .. تعرف على أرقام محمد صلاح في مواجهات ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي

 يستضيف فريق أرسنال نظيره ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الإمارات بالعاصمة لندن، لحساب منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجارى 2024-2025. يخوض ليفربول وأرسنال مباراة

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد