أخر الاخبار

 

نكشف اسرار جديدة فى ازمة كارتيرون مع جنش ...وتعرف على موقف عبد الله جمعة

21 اغسطس 2021 الساعة 11:06 مساء
اخبار الزمالك - نكشف اسرار جديدة فى ازمة كارتيرون مع جنش ...وتعرف على موقف عبد الله جمعة


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض. 
وكان عبدالله جمعة خرج من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، وذلك بسبب عدم التزامه الأمر الذي ترتب عليه توقيع عقوبة من قبل المدير الفني على اللاعب وإخراجه من حساباته. 
وقال المصدر أن عبدالله جمعة انتظم مؤخراً في تدريبات الزمالك التي تقام بالنادي وذلك بعد عودة الفريق الأبيض من المعسكر الذي امتد بالإسكندرية لمدة 3  أسابيع، مشيراً إلى أن اللاعب ظهر عليه زيادة في الوزن. 
وعن موقف كارتيرون قال المصدر أن المدرب الفرنسي مازال يضع جمعة ، خارج حساباته خاصة بعد أن أكد له الأخير رغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل امتلاكه لعرض قوي من نادي بيراميدز. 
ويعتمد كارتيرون على الثنائي محمد عبدالشافي وأحمد فتوح بشكل مستمر في الجبهة اليسرى حيث يقوم بعملية التدوير بين اللاعبان في ظل ضغط المباريات. 
ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ستاد الدفاع الجوي في تمام الساعة التاسعة مساءً. 
الجدير بالذكر أن الزمالك سيتوج رسمياً ببطولة الدوري العام، حال فوزه على الإنتاج الحربي بأي نتيجة، وبغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والجونة التي ستقام في نفس التوقيت.
 
نكشف تفاصيل جديدة فى سر انقلاب كارتيرون على جنش 


كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الكواليس الكاملة لأزمة محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأبيض، بعد أن غادر الحارس معسكر الزمالك ، في العين السخنة، قبل خوض مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة. 
وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحدث مع جنش قبل يومين من المباراة وأكد له عودته للتشكيل الأساسي أمام سيراميكا كليوباترا ، مشدداً على أنه قام بإراحته مع بعض اللاعبين الأساسيين في مباراة وادي دجلة ولم يبعده عن المشاركة في هذه المباراة لأي أسباب أخرى. 
وشدد المصدر قائلاً أن جنش ،  تفاجىء صباح يوم المباراة بإبلاغه من قبل مدرب حراس المرمى البرازيلي أورتر أوليفرا بعدم الدفع به خلال اللقاء مع استمرار محمد أبوجبل في تشكيل الزمالك الأساسي، مشيراً إلى أن أوليفرا ،  أكد لجنش ،  أنه كان رافضاً لهذا الأمر وطالب بعودته لحراسة عرين الزمالك ولكن كارتيرون أكد له أنه صاحب القرار الأول. 
وتابع المصدر داخل فريق الزمالك ،  تصريحاته قائلاً أن جنش ،  توجه الى كارتيرون ،  من أجل الحديث معه في حضور أحمد شعبان المترجم، مشيراً إلى أنه حاول الاستفسار عن أسباب عدم لعبه ولكنه لم يحصل حارس الزمالك ، على إجابات مقنعة من جانب المدرب الفرنسي. 
وأضاف أن جنش ، توجه بعدها لغرفته وتفاجىء بحضور إداري الفريق وأكد له أن كارتيرون ، يطالبه بمغادرة المعسكر وعدم استقلال الحافلة مع الفريق إلى الملعب وهو ما استجاب له الحارس وغادر المعسكر بالفعل، مشيراً إلى أن محمود  جنش ،  امتثل لقرار كارتيرون ولم يكن هو صاحب قرار مغادرة المعسكر. 
الجدير بالذكر أن باتريس  كارتيرون ،  أكد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك  وسيراميكا كليوباترا أنه قرر استبعاد جنش من حساباته خلال الفترة المقبلة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد