أخر الاخبار

 

الزمالك يمنع رحيل المعارين بخطاب رسمي وعودة اوناجم وفرمان حسين لبيب يحسم الصفقات الجديدة

24 اغسطس 2021 الساعة 3:14 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يمنع رحيل المعارين بخطاب رسمي وعودة اوناجم وفرمان حسين لبيب يحسم الصفقات الجديدة



الزمالك يمنع رحيل المعارين بخطاب رسمي
هاني عصام
أرسل مسئولو نادي الزمالك خطابًا لكل اللاعبين المعارين بالفريق بالعودة من جديد والمشاركة في التدريبات مع نهاية الموسم الجاري ليغلقوا الباب بذلك بصفة رسمية للاعبين على الرحيل المجاني خاصة وأنه مفترض إرسال الخطابات في موعد قانوني للاعبين، وكانت بعض الأندية تترقب الحصول على خدمات اللاعبين والتعاقد معهم بداية من الموسم المقبل.
وأصبح الزمالك له الحق في كل اللاعبين حاليًا وعودة الأندية من جديد للمفاوضات بشكل مباشر ورسمي مع إدارة الزمالك حال الرغبة في ضم أي لاعب من المعارين حيث تضم القائمة كل من مصطفى فتحي ورزاق سيسيه وعمر السعيد ومحمد أوناجم وكريم بامبو.
وتلقى الزمالك عرضا من نادي البنك الأهلي لشراء خدمات كريم بامبو بصفة نهائية خلال الموسم المقبل بعدما اقترب الفريق من البقاء في الدوري الممتاز والابتعاد عن دائرة الهبوط التي كان يعاني منها الفريق مع وادي دجلة وأسوان والإنتاج الحربي.


نكشف مستقبل محمد أوناجم مع الزمالك
أصبح مصير المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرتبط بعدم التعاقد مع لاعب أجنبي في الموسم المقبل.
وبضع الفرنسي باتريس كارتيرون وإدارة الزمالك الأولوية بالنسبة لهم للتعاقد مع لاعب أجنبي جديد وحال عدم النجاح في ذلك سيكون قرارهم بعودة محمد أوناجم خلال الموسم المقبل.
 وانتهت إعارته لصفوف فريق الوداد المغربي والذي كان يرغب في التعاقد معه وتجديد إعارته من جديد أو شرائه بشكل نهائي لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب إدارة الزمالك.
ويستعد الزمالك لملاقاة الإنتاج الحربي مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة قوية .
حسين لبيب يرفض الحديث عن صفقات الزمالك
 
 
قال حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، إن عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، يشرف أى ناد ينتمى له، مؤكدا أن السعيد على خلق عال ومهاري، ومن أفضل اللاعبين في مصر.
وأضاف لبيب، فى تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك مع الإعلامى خالد الغندور: "شرف لأي لاعب أنه يدخل الزمالك وشرف لينا إن عبد الله السعيد يكون معانا".
وتابع لبيب: "قلت أكثر من مرة إن قائمة الفريق مكونة من اللاعبين والمعارين، جميعهم نجوم الدوري المصري حاليا، فقبل أن نفكر في أي لاعب من خارج النادي لا بد أن نفكر في اللاعبين المتواجدين وبعد ذلك نفكر في المراكز الناقصة لتعويضها".
واستطرد: "نتابع أكثر من لاعب لكن إلى الآن مأجلين كل شيء حتى ينتهي الدوري، لا توجد مفاوضات رسمية مع أي نادي، لكن الكلام بيكون مقصود به أكثر من شيء ومنه رغبة بعض الوكلاء في تسويق لاعبيه".
وأردف: "لا ننظر إلى النتائج الأخرى وتعاهدنا مع اللاعبين والجهاز الفني والطبى على الفوز في ما تبقى من مباريات الدورى لأن هدفنا إدخال الفرحة على جمهور الزمالك".
واختتم: مركزين في هدف التتويج بالدوري وبعد ذلك نفكر في باقي الأمور، لو حسمنا الدوري أمام الإنتاج الحربي سنفكر في الفوز بالمباراة الأخيرة في الدوري لأن اللاعبين تعاهدوا على الفوز في الـ5 مباريات.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد