أخر الاخبار

 

نكشف اتحاد جدة يطلب طارق حامد رسميا والنقاز على اعتاب العودة الى الزمالك وتؤامة اماراتية

30 اغسطس 2021 الساعة 9:15 مساء
اخبار الزمالك - نكشف اتحاد جدة يطلب طارق حامد رسميا والنقاز على اعتاب العودة الى الزمالك وتؤامة اماراتية


خاص..اتحاد جدة يرسل عرض رسمي للزمالك لضم طارق حامد
هاني عصام 
أرسل نادي اتحاد جدة السعودي عرضا رسميا للزمالك لضم طارق حامد لاعب الوسط بالفريق الأول لكرة القدم لاستعارته من الزمالك.
وجاء العرض بقيمة مليوني دولار على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، و٦ مليون دولار حال شرائه بشكل نهائي.
ويعتبر طارق حامد أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف الزمالك ويتمتع بخبرات كبيرة.
ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على طارق حامد بشكل أساسي ويرفض رحيله عن الفريق.
وكان فرجاني ساسي قد رحل في ميركاتو الصيف الجاري والانضمام لصفوف الدحيل القطري.



 
نكشف النقاز على اعتاب العودة الى الزمالك بعد فشل عودة مرتضي منصور  
 
كشف موقع "أخبار الزمالك" عن موقف التونسي حمدي النقاز لاعب الترجي والزمالك السابق، من العودة إلى النادي الأبيض من جديد.
 
وكنا أشرنا من قبل كأول وسيلة إعلامية عن مفاوضات نادي الزمالك مع النقاز، رغم نفي عمرو الدردير  رئيس المركز الإعلامي للفريق الأبيض، وقتها.
 
 
ووصل الزمالك لاتفاق على كافة التفاصيل مع النقاز، حول العقد الجديد من ناحية القيمة المالية والمدة وكيفية جدولة مستحقات اللاعب التي حصل على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بإلزام خزينة الزمالك بسدادها، والمقدرة بمليون و200 ألف دولار.
 
وقال مصدر مقرب من حمدي النقاز، أن الأمور انتهت تماما بين الزمالك واللاعب مشيراً إلى أن تعطيل الصفقة حتى الآن بسبب تخوف النقاز ،  من عودة مرتضى منصور مرة أخرى لرئاسة النادي الأبيض.
 
وشدد المصدر قائلاً إن حمدي النقاز ، كان يترقب بالأمس قرار المحكمة الإدارية بخصوص عودة مرتضى منصور إلى رئاسة نادي الزمالك من عدمه، قبل أن يصدم بقرار التأجيل إلى شهر أكتوبر المقبل.
 
وأكد المصدر أن عودة حمدي النقاز للزمالك ستكون بناءً على قرار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الذي تواصل مع اللاعب بشكل شخصي وأكد له رغبته في عودته إلى صفوف الزمالك من جديد، مشيراً إلى أن النقاز ،  يسعى أيضاً لضمان استمرار كارتيرون الذي يترتب أيضاً بقائه على عودة مرتضى منصور من عدمه.
ويحاول مسئولو الزمالك خلال الساعات الجارية حسم الأمر مع اللاعب لإتمام الصفقة خلال أقرب وقت، خاصة بعدما أنهى النقاز كافة الإجراءات الخاصة بفسخ تعاقده مع الترجي.
مؤتمر الصحفي للإعلان إنشاء نادٍ إماراتي باسم الزمالك
عقد نادى الزمالك مؤتمر الصحفي للإعلان عن إنشاء ناد في الإمارات يحمل اسم الزمالك في حضور  حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك  ، وعمرو مصطفي كامل رئيس مجلس إدارة شركة إي فريندز سبورت، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي للنادي و حسين السيد والدكتور حسام المندوه عضوي اللجنة و فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي و  بدر حامد رئيس قطاعات الناشئين، وأحمد عبدالحليم نجم الزمالك السابق.
ومن جانبه، قال   حسين لبيب : " لدينا طموحات عديدة ومن ضمنها الناحية الاستثمارية والرياضية واليوم نقوم بتوقيع بروتوكول لإنشاء فرع لنادي الزمالك بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة".
وأشارلبيب إلى أن هذا ثاني بروتوكول بعد توقيع بروتوكول مع نادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران، حيث نحاول تعظيم دور الزمالك الرياضي.
وقال لبيب: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك في دولة الإمارات".عمرو مصطفى يكشف فكرة مشروع الزمالك في الإمارات
أكد عمرو مصطفى رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك لإنشاء فرع النادي بالإمارات، أن هذا المشروع سيحقق عدة فوائد للطرفين.
وقال مصطفى إن المشروع هو تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة.
وتابع عمرو مصطفى: "سنقوم في البداية بإنشاء فريق كرة قدم للمشاركة، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى إنشاء فرق للألعاب الأخرى".
واختتم مصطفى: "لدينا رغبة في زيادة الفكرة بإنشاء ناد يحمل اسم الزمالك في أكثر من دولة عربية".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد