أخر الاخبار

 

الزمالك يفتح ملف التجديد لطارق حامد .. و4 لاعبين مهددين بالرحيل

5 سبتمبر 2021 الساعة 5:28 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك يفتح ملف التجديد لطارق حامد .. و4 لاعبين مهددين بالرحيل


سارة عبد الباقي
 
قرر مسؤولو نادي الزمالك فتح ملف تجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خاصة أن عقده ينتهي بانتهاء الموسم المقبل.
وأكد مسؤولو نادي الزمالك لطارق حامد أن الأولوية بالنسبة للنادي خلال الفترة الحالية، هو تجديد عقده رفقة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض لذلك طلبوا منه عقد جلسة خاصة لمعرفة مطالبه المادية لتجديد عقده خلال الفلترة الجارية.
ويحصل طارق حامد مع الزمالك على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، في ظل أهمية اللاعب بالنسبة للفريق الأول لكرة القدم حيث يعتبر من لاعبي الفئة الأولى.
وشارك طارق حامد في تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب الدوري هذا الموسم، للمرة الثالثة عشر في تاريخ النادي.
ويعد طارق من الركائز الأساسية وكذلك بن شرقي الذي يتصدر قائمة هدافي الزمالك في الدوري المنقضي برصيد 15 هدفا.
وكان مسؤولو الزمالك عقدوا عدة جلسات مع بن شرقي من أجل حسم ملف تجديد عقده ولكن هناك بعض البنود التي لم يصل الطرفين لاتفاق حولها بعد، والتي تسببت في تأخر تجديد عقد اللاعب حتى الآن.
 
 
4 لاعبين على أبواب الرحيل
 
هاني عصام
اقترب عدد من اللاعبين من الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الموسم المقبل بعد خروجهم من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق قبل بداية الموسم الكروي.
ويستعرض "أخبار الزمالك"موقف بعض اللاعبين في الفريق:
-جنش
خرج جنش من حسابات كارتيرون بشكل رسمي ورفض عودته للتدريبات ولم يتواجد في مران اليوم بعد الأزمة التي حدثت بينهما قبل إحدى المباريات الأخيرة في بطولة الدوري.
وطلب كارتيرون بشكل نهائي رحيل جنش عن الفريق ليتأكد عدم بقائه وانتهاء علاقته مع الزمالك في الوقت الحالي.
ويمتلك جنش عدة عروض لكن الأقرب له في الوقت الحالي كل من فيوتشير إف سي والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والإسماعيلي لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن.

-روقة
ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل ورغم إعلان تجديد التعاقد معه لكن الأمر لم يدخل لحيز الرسمية حتى الآن، وطلب كارتيرون رحيله عن الفريق بغض النظر عن إبرام صفقة جديدة في وسط الملعب من عدمه.
الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن أكثر المهتمين بالحصول على خدمات روقة والرغبة في التعاقد معه لثقته في قدراته وإمكانياته،وتأتي المفاضلة داخل إدارة الزمالك حاليًا ما بين الإستغناء النهائي عنه أو تجديد التعاقد معه وخروجه للإعارة لمدة موسم واحد فقط تحسبًا لتألقه والاستفادة منه في الموسم المقبل.

-محمود عبد العزيز
بات موقفه مرتبط بالتعاقد مع لاعب وسط جديد في الفريق، وحال نجاح الزمالك في جلب نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز فإن استمرار محمود عبد العزيز سيكون صعب للغاية والأقرب هو رحيله عن الفريق.
ويعتبر فيوتشير إف سي هو الأقرب للحصول على خدمات محمود عبد العزيز في الموسم المقبل ورغم العروض العديدة له لكن فيوتشيرهو الأكثر جدية في الوقت الحالي ورغبة في حسم الصفقة ودخلوا في خط المفاوضات بشكل رسمي مع إدارة الزمالك.

-محمد عواد
بعدما تأكد رحيله عن الزمالك واستبعاده من القائمة الافريقية من الأساس لكن الأمور تبدلت بعد خروج جنش من حسابات كارتيرون والأزمة الأخيرة بينهما بالإضافة إلى رحيل أحمد نادر السيد للاحتراف الخارجي، وتطالب بعض الأصوات حاليًا بالإبقاء على محمد عواد إلى جانب محمد أبو جبل مع استعادة محمد صبحي وتواجد الـ3 حراس بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
عقد عواد الكبير وحصوله على 16 مليون جنيه في الموسم الواحد يهدد رحيله خاصة أنه يطلب نفس المقابل المادي لأي نادي جديد.


تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد