أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة جديدة لمرتضى منصور في طريق عودته للزمالك .. الزمالك يمنح جنش قبلة الحياة .. تخفيف عقوبة شيكابالا

8 سبتمبر 2021 الساعة 12:30 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | صدمة جديدة لمرتضى منصور في طريق عودته للزمالك .. الزمالك يمنح جنش قبلة الحياة .. تخفيف عقوبة شيكابالا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

انجلترا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا في اختبار صعب بتصفيات كأس العالم .. تعرف على مواعيد المباريات






المصري اليوم: صدمة جديدة لمرتضى منصور في طريق عودته للزمالك
قرار تأجيل جديد ينتظر المستشار مرتضي منصور خاص بمصير عودته لرئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك وباقي أعضاء المجلس، وهو موضوع الطعن المنظور أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وأجلته المحكمة في جلستها الأخيرة الإسبوع الماضي لــ 10 أكتوبر المقبل للإطلاع وإستكمال تقديم المستندات.

الحركة القضائية لمجلس الدولة التي صدرت قبل أيام وأعلنت عن إنعقاد الجمعية العمومية لمحكمة القضاء الإداري يوم 19 سبتمبر الجاري، والتي بموجبها تتشكل دوائر المحكمة، ربما تعيد طعن مرتضي منصور لنقطة الصفر. فواحد من سيناريوهين سيكشف عما ينتظر طعن مرتضي وأعضاء مجلس الإدارة السابقين بعد تشكيل دوائر القضاء الإداري و«توزيع العمل» بالمحكمة وفقا للجمعية العمومية المقرر إنعقادها.

السيناريو الأول هو أن يتغير تشكيل المحكمة رئيسا وأعضاء أو رئيسا وغالبية الأعضاء، لتبدأ الدائرة وفقا لهذا التشكيل فحص أوراق الطعن من جديد على إعتبار أنها تتطلع عليه لأول مرة، وهو ما يشير إلى تطويل أمد الفصل فيها لتتمكن المحكمة من دراستها ونظرها في جلسات تحددها بعد بدء العام القضائي الجديد والذي يبدأ في الأول من أكتوبر كل عام.

أما السيناريو الأخر، فهو أن يظل الطعن في محطته التي يقف بها وتستكمل الدائرة التي تنظره حاليا تداوله، وذلك في حالة عدم تغيير تشكيلها أو تغييره في أضيق الحدود «عضو أو إثنين» لتعلن حكمها فيه بالجلسة التي تقررها عقب الإنتهاء من فحص كل ما قدم فيه من مستندات ومذكرات وسماع كافة المرافعات من أطرافه.

جدير بالذكر أن هذا الطعن المقام من مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق وعدد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين يطلب إلغاء قرار وزير الشباب والرياضة الصادر في نوفمبر 2020 بتجميد المجلس ووقفه عن ممارسة مهامه المالية والإدارية وذلك بسبب وجود بعض المخالفات شابت أعماله وأحالتها االوزارة عقب قرار التجميد إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

ونظرت محكمة القضاء الإداري الطعن أواخر العام الماضي وإستمرت في نظره حتي جلسة 29 أغسطس الماضي لتعلن تأجيله لجلسة العاشر من أكتوبر المقبل للإطلاع وتقديم مستندات جديدة فيه.
 
 
اقرأ أيضًا:

صفقة الأهلي الجديدة تورط الخطيب وتفضح كذبهم للجماهير






اليوم السابع: الزمالك يمنح جنش قبلة الحياة
 تدرس إدارة نادي الزمالك إعارة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق لأي نادي في الموسم المقبل لحين تهدئة الأجواء بينه وبين كارتيرون المدير الفني للفريق ، رافضين تماما فكرة الاستغناء عنه نهائيا خاصة انه أحد كباتن الفريق.

من ناحية أخرى أعلن نادى الزمالك عن اتمام ثانى صفقاته الرسمية، بضم محمود شبانة مدافع فريق أسوان لمدة 3 سنوات مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم خط دفاع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

ووقع اللاعب على العقود في حضور حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك وحسين السيد عضو اللجنة، و فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وكانت إدارة الزمالك قد توصلت لاتفاق مع مسئولي نادي أسوان على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة وحسم ضم اللاعب رسميا، ليصبح ثانى الصفقات بعد ضم عمر كمال عبد الواحد من نادى المصرى البورسعيدى.

في سياق مختلف استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك علي خوض 3 وديات خلال معسكر الفريق المقرر اقامته 14 سبتمبر الجاري استعدادا للموسم الجديد.

وقرر كارتيرون ان يخوض الفريق 3 مباريات ودية مبدئيا خلال معسكر برج العرب، مع إمكانية زيادتها وفقا لمواعيد بداية الموسم الجديد، وكذلك وفقا للحالة الفنية والبدنية للاعبين ومدي استجابتهم داخل المعسكر.

 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عبد السعيد تصل للنهاية .. الصفقة الثانية .. مصير أيمن حفني .. صفعة جديدة للبدري .. كلمة السر .. خطة الموسم






الوطن: تخفيف عقوبة شيكابالا
كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف لجنة الاستئناف، من تخفيف العقوبة الواقعة على محمود شيكابالا، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما أصدر اتحاد الكرة قرار بإيقافه لمدة 8 شهور، وتغريمه 500 ألف جنيه، على خلفية دخولة في مشادة مع المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال مراسم تتويج الزمالك بلقب الدوري في نسخته الـ 62.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة «أون تايم سبورت» في برنامجه «ملعب أون تايم»: «اتجاه لتخفيف عقوبة إيقاف شيكابالا إلى شهرين».

وأضاف شوبير: «لجنة الاستئناف باتحاد الكرة تنظر حاليًا تظلم شيكابالا على عقوبة إيقافه 8 شهور، ومن المتوقع تخفيف عقوبة إيقاف شيكابالا من 8 شهور إلى شهرين، ومن الوارد أن تكون 3 أشهر».

وكان المهندس أحمد مجاهد، قد أعلن في تصريحات تلفزيونية، أن شيكابالا لم يوجه السباب له، خلال مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري، بسبب عدم الموافقة على تواجد زوجات وأبناء اللاعبين، في أرضية الملعب، ولكنه قال له «إنت أهلاوي».

وكان نادي الزمالك، قد توج ببطولة الدوري للمرة الـ 13 في تاريخه، في النسخة الـ 62 من البطولة المحلية، فيما جاء الأهلي بالمركز الثاني، وبيراميدز ثالثًا.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | إطلالة نسرين طافش من حمام السباحة .. اعتزال ليلى طاهر .. خطوبة نور عمرو دياب ..  ميمي جمال صاحبة السعادة .. نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد