أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة لقمة مانشستر يونايتد وإيفرتون .. تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في ساوثهامبتون .. محمد صلاح غاضب من لعبة فيفا .. تشيلسي يفتح خزائنه للتعاقد مع جوهرة يوفنتوس

2 اكتوبر 2021 الساعة 4:39 مساء
اخبار الزمالك - نتيجة صادمة لقمة مانشستر يونايتد وإيفرتون .. تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في ساوثهامبتون .. محمد صلاح غاضب من لعبة فيفا .. تشيلسي يفتح خزائنه للتعاقد مع جوهرة يوفنتوس


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف



عبر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن عدم رضاه من التقييم الذي حصل عليه في لعبة " فيفا 2022 "، بعد أن نشرت شركة "EA SPORTS"عبر موقعها الإلكتروني الفترة الأخيرة، بطاقات أفضل اللاعبين تقييمًا في اللعبة.

ترتيب محمد صلاح فى لعبة فيفا 2022

وحجز الفرعون الصغير المركز الثاني عشر ضمن أفضل بطاقات اللاعبين في العالم، خلال اللعبة التى تحظى بشعبية واسعة بين جماهير و عشاق كرة القدم من جمبع أنحاء العالم.

رد فعل محمد صلاح على تقييمه بـ " لعبة الفيفا"

وتداول الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، مقطع فيديو يعرض فيه ردود أفعال نجوم الفريق بعد معرفة  تقييمهم في "فيفا"،  وخلال الفيديو اخبروبرتسون  محمد صلاح بتقييمه، وسأله: " لما تم خفض مستواك يا مو، لقد حصلت على تقييم أقل درجة من العام الماضي، ليرد عليه صلاح:" لا أعلم السبب!".

وتابع صلاح فى تعليقه: "هل قوة التسديد انخفضت لدي !.. هل ينبغي على أن أحرز أهدافا أقل، لأحصل على تقييم أفضل!".

ووصل تقييم  محمد صلاح فى بطاقة فيفا إلى89 " أقل بدرجة واحدة العام الماضي"، حيث جاءت سرعته 90، والتسديد 87، والمراوغة 90، والدفاع 45، والتمرير 81، والقوة البدنية 75.

أفضل تقييم فى لعبة فيفا 2022

وحصل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على أفضل بطاقة بتقييم 93،  ويتواجد من بعده البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ بتقييم 92، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو بتقييم 91.

ويستعد فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح إلى مواجهة نظيره مانشستر سيتى، فى تمام الساعة الخامسة والنصف، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدورى الإنجليزي.
 
 
نتيجة صادمة لقمة مانشستر يونايتد وإيفرتون
أنهى التعادل الإيجابى مباراة مان يونايتد ضد إيفرتون  بنتيجة 1 / 1 فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "أولد ترافورد" في افتتاح مواجهات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مان يونايتد المركز الثانى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتصدر، في حين يتواجد إيفرتون بنفس الرصيد في المركز الثالث برصيد 14.

أحرز هدف مانشستر يونايتد مارسيال مهاجم الفريق بعد تمريرة سحرية من زميله برونو فيرنانديز وضعها بقوة على يمين حارس إيفرتون، وأدرك تاونسيند لاعب خط وسط إيفرتون الإنجليزى هدف التعادل لفريقه أمام مانشستر يونايتد بعد مرور 70 دقيقة
 

 شارك كريستيانو رونالدو وجادون سانشو ثنائى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بديلان فى الشوط الثانى
 
 
تشيلسي يستعيد نغمة الانتصارات بثلاثية في ساوثهامبتون

فاز فريق تشيلسي، على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 3 / 1، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل تريفوه تشالوباه، هدف تشيلسي الأول، في الدقيقة 9، ومنح جيمس وارد براوس، التعادل للضيوف، في الدقيقة 61 من ضربة جزاء، وأحرز تيمو فيرنر، هدف البلوز الثالث في الدقيقة 84.

وفي الدقيقة 89، سجل بينجامين تشايلويل، هدف تشيلسي الثالث، وأكمل ساوثهامبتون، المباراة بعشرة لاعبين، عقب طرد  براوس، في الدقيقة 77، بعد عودة حكم اللقاء لتنقية الفيديو "فار".

وبفوز اليوم يستعيد البلوز نغمة الانتصارات عقب الخسارة في آخر مباراتين أمام مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، في دوري الأبطال.

بتلك النتيجة يحتل تشيلسي، صدارة البريميرليج مؤقتًا برصيد 16 نقطة، بينما توقف رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 4 في المركز الـ16 مؤقتًا.
 
تشيلسي يفتح خزائنه للتعاقد مع جوهرة يوفنتوس
كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة الجمعة عن رغبة تشيلسي الإنجليزي في الحصول على خدمات نجم فريق يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.
وكان النجم الدولي الأرجنتيني قد انضم إلى صفوف البيانكونيري في عام 2015، ومنذ ذلك الحين يُقدم اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، مستويات رائعة للغاية، وهو ما جعل عدة أندية ترغب في ضمه خلال الفترة الماضية.
وتسعى إدارة اليوفي لتجديد تعاقدها مع ديبالا من أجل الحفاظ عليه في تورينو، لكن ديبالا لم يتوصل إلى اتفاق بعد مع ناديه الحالي، ومع انتهاء عقده الحالي الصيف المقبل قد يختار اللاعب الرحيل إلى مُغامرة أخرى خارج الدوري الإيطالي.
يخطط البلوز للاستفادة من الموقف. لا يزال تشيلسي مهتمًا بتعزيز هجومه نظرًا للأداء الباهت للاعبين، مثل الدولي المغربي حكيم زياش وكاي هافرتز وكريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر.
يمكن أن يكون ديبالا خيارًا رائعًا للبلوز، نظرًا لجودته في التعامل مع الكرة. سجل الأرجنتيني 106 أهداف من 260 مباراة مع يوفنتوس، والانتقال إلى ستامفورد بريدج قد يمنحه فرصة لاستعادة أفضل مستوياته.
وأفادت صحيفة «الديلي ميل» البريطانية أن تشيلسي أصبح مستعدًا لتقديم مبلغ مالي كبير يصل إلى 50 مليون يورو للحصول على توقيع ديبالا في يناير، لكنه قد يواجه منافسة من مانشستر يونايتد وبرشلونة.
الجدير بالذكر أن ديبالا استطاع تسجيل ثلاثة أهداف خلال ست مباريات خاضها هذا الموسم، وهو ما يُشير إلى أن اللاعب مازال يمتلك الكثير وقد يكون انتقاله إلى تشيلسي نقطة تحول في مسيرته الكروية.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

كلاسيكو الأرض. ظهور 11 لاعب جديد .تعرف على نتيجة الشوط الأول

  تعادل فريق ريال مدريد مع نظيره برشلونة سلبيا في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني - الليجا.وسجل ريال مدريد هدفا في الدقيقة 30 عن طريق كيليان مبابي ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل.تشكيل ريال

اخبار الزمالك - هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي..7 أهداف فى فوز برينتفورد على إيبسويتش تاون بعد مباراة مجنونة .الجزيرة يواصل انتصاراته

  هالاند يقود مانشستر سيتي لاستعادة صدارة الدوري الإنجليزي على ساوثهامتون  أحمد عادل الشريف   المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند   فريق مانشستر سيتي ، لاستعادة صدارة الدورى الإنجليزى،  بشكل مؤقت على حساب ليفربول، يعد تحقيق فوزاً ثميناً

اخبار الزمالك - رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح  منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

رسالة موتسيي إلى السيسي ويخوض إنتخابات الاتحادالإفريقي ..كاف يذبح منتخب ليبيا بعد بهدلة منتخب نيجيريا

    موتسيبي يوجه رسالة إلى السيسي  وجه باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة المصرية،والاتحاد المصري لكرة القدم، على التنظيم المميز لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الشاطئية، التي

اخبار الزمالك - الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال

    الأهلي يتسلح بالجمهور والأرض في مواجهة العين الإماراتي بربع نهائي الإنتركونتننتال  مهاب ممدوح   مواجهة هامة تجمع الأهلي بنظيره العين الإماراتي الذي يقوده المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، وذلك يوم الثلاثاء المقبل، في ربع نهائي

اخبار الزمالك - مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

مفاجأة . عرض إيرانى وراء مخطط جوميز للخلع من الزمالك. ويرفض تواجد الثنائي الأجنبي

  جوميز يصدم الزمالك برفض الثنائي الأجنبي      هاني عصام يبدو ان المصائب لاتأت فرادى فى الزمالك، فبعد ضياع بطولة كأس السوبر المصري، بضربات الحظ الترجيحية أمام الأهلي، بدأت المشاكل تطفو سريعا ووضح إنتهاء شهر العسل بين المدير الفني البرتغالي

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد