أخر الاخبار

 

الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف فى لقاء أبو سليم

20 نوفمبر 2023 الساعة 6:34 مساء
اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..تأهيل المهاجم الواعد ..إعارة خليفة بن شرقي..شكوي بلحاج..30 الف فى لقاء أبو سليم


مهاجم الزمالك الصاعد يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف
 
سارة عبد الباقي 
يخضع يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك لبرنامج تأهيلي مكثف في الفترة الحالية لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد خضوعه لعملية جراحية في الفترة الماضية.
وكان المهاجم الصاعد أجرى عملية جراحية في كاحل القدم بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن التدريبات لفترة طويلة، قبل أن يتدخل مسؤولو الزمالك ويقررون خضوع يوسف حسن،  لجراحة تمهيدا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.
ومن المقرر أن يواصل حسن ، البرنامج التأهيلي لمدة شهر ونصف تقريبا قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للزمالك.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
الزمالك يدرس إعارة كريم عبد الحق في يناير 
شهدت الفترة الحالية تلقي كريم عبد الحق لاعب فريق  الزمالك الصاعد  الملقب بخليفة بن شرقي، عروض للرحيل عن صفوف الأبيض في يناير المقبل على سبيل الإعارة، من  أجل الحصول على فرصة للمشاركة بصورة أكبر في الفترة المقبلة.
وتتجه النية لدى مسؤولي النادي الأبيض للموافقة على خروج عبد الحق ، على سبيل الإعارة في يناير المقبل.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
الأمن يوافق على 30 الف مشجع فى لقاء ابو سليم 
حصل مسؤولو نادي الزمالك على موافقة الجهات الأمنية لحضور 30 ألف مشجع لمباراة الأبيض المقبلة أمام أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد برج العرب.
وأكد مصدر بنادي الزمالك أن الإدارة كانت خاطبت الجهات الأمنية لطلب حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام نظيره أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية، إلا أنه تمت الموافقة على حضور 30 ألف مشجع فقط للمباراة.
ويستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا  الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً للقاء أبوسليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر له يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
 
حقيقة تقدم أحمد بلحاج بشكوى رسمية ضد الزمالك
تحدث مصدر مقرب من أحمد بلحاج لاعب فريق الجونة الحالي، ولاعب الزمالك السابق عما تردد بشأن تقدم اللاعب بشكوى رسمية ضد النادي الأبيض بشأن مستحقاته المتأخرة لدى الزمالك.
وأكد المصدر أن بلحاج لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك لاتحاد الكرة، وشدد على أن اللاعب تقدم بمذكرة رسمية في اتحاد الكرة لحفظ حقوقه في مستحقاته لدى النادي الأبيض والمقدرة بمليون و400 ألف جنيه لم يحصل عليها في الفترة الماضية.
وكان بلحاج لعب لصفوف الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادما من أسوان ولم يقم الزمالك بتفعيل بند شراء اللاعب من ناديه .
 
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
نكشف بالاسماء خمس شركات ترعي قميص الزمالك ومخاوف من مرتضى منصور وهدية برزي وتحركات هشام  نصر 
 
 
 
 
 
 
اقرأ أيضا 
مذبحة فى قطاع الناشئين بنادي الزمالك ..البرنس ينافس هذا الثنائي..نكشف مطالب بيسيرو لتدريب الزمالك 
 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد