أخر الاخبار

 

نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك

2 ديسمبر 2023 الساعة 1:27 مساء
نكشف خطوة مهمة  تفصل  أحمد حمدي عن الزمالك .. مدرب بلجيكي معروض على الزمالك


نكشف خطوة مهمة تفصل أحمد حمدي عن الزمالك 
 
هاني عصام
 
كشف  مصدر به داخل نادي الزمالك،  ان مسئولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب،  فتحو  خط المفاوضات مع أحمد حمدي لاعب خط وسط فريق مونتريال الكندي السابق للحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

ويعكف مسئولو نادي الزمالك ، حاليا على حل مشكلة إيقاف القيد في يناير المقبل حتى يتمكن النادي من إبرام صفقات جديدة، وهو الملف الذي يتولى مسئوليته عمرو ادهم عضو مجلس إدارة الزمالك، ويسير بخطى ثابتة نحو رفع القيد عن الفريق قبل يناير المقبل.

ويرغب مسئولو نادي  الزمالك في ضم أحمد حمدي وسط الاعجاب الشديد بمستواه.

ويسعى مسئولو القلعة البيضاء لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق.

وجاء فسخ تعاقد أحمد حمدي ، لاعب الأهلي والجونة السابق مع مونتريال الكندي وكونه حر ليسهل من اتمام الصفقة لإدارة الزمالك.

ويستعد فريق الزمالك ، لملاقاة فريق سوار الغيني فى التاسعة مساء غدا الأحد في ثاني  لقاءات الفريق الأبيض بدور المجموعات للكونفدرالية الافريقية.
يذكر أن هناك أنباء تفيد أن حمدي، دخل فى مفاوضات مع عدد من  الأندية فى الدوري المصري على رأسها بيراميدز والجونة وزد اف سي. 
 
 
مدرب بلجيكي معروض على الزمالك
 
سارة عبد الباقي
عرض أحد الوكلاء المدرب البلجيكي توم سينتفيت المدير الفني لمنتخب جامبيا على مسؤولي نادي الزمالك لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة.

ويرحب توم سينتفيت بتولي المسؤولية الفنية للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، بعد استطلاع رأيه لقيادة الزمالك خلفا للكولومبي أوسوريو المدير الفني السابق.

وانضم المدرب البلجيكي لقائمة المرشحين لتدريب الأبيض والتي تضم كل من، التشيلي خوسيه لويس سييرا المدير الفني السابق لاتحاد جدة السعودى والألماني فوانكو فودا المدير الفني السابق لمنتخب النمسا والألماني شتيفان كونتس المدير الفني السابق لمنتخب تركيا، و الإيطالي ماسيمو كاريرا المدير الفني الأسبق لفريق سبارتاك موسكو الروسي.

وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن الإدارة ترفض التسرع في حسم ملف المدير الفني الأجنبي، لاسيما وأن الأمور مستقرة حاليا في الفريق تحت قيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني.

جدير بالذكر أن معتمد جمال، يتولي القيادة الفنية لفريق نادي الزمالك خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت، بعد رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني السابق للفريق.
اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
مهاجم مدياما الغاني على رادار الزمالك. 5 مباريات يخوضها الزمالك في ديسمبر 

اخبار الزمالك

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن قائمة الأبيض، استعداداً لخوض منافسات بطولتي كأس السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، المقرر إقامتهما في الجزائر، بداية من 15 أبريل الجاري.وتضم قائمة "يد الزمالك" كل من:محمود خليل فلفل - هشام السبكي - أحمد الأحمر - أحمد

شاهد جواو فيليكس يسجل هدف سينمائي والجيش الملكي يدمر الوداد. سقوط مانشستر يونايتد. مرموش يقود فرانكفورت للفوز

برشلونة يخطف فوزًا غاليًا من قادش في عُقر داره  مهاب ممدوح  فاز نادي برشلونة على نظيره فريق قادش، بهدف نظيف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني لهذا الموسم.شهدت دقائق اللقاء الأولى

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة عاشور أمام الزمالك .. وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة

الشائعات تخرج من معسكر الأهلي عن عودة أمام  الزمالك  فى القمة وإصابة جديدة تصدم كولر وغموض حول لحاق هذا الثنائي بلقاء القمة    قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك والأهلي  فى القمة 95 المقرر إقامتها فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

جوميز يعالج اهم مشاكل الزمالك قبل لقاء لقاء القمة

قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الأبيض خلال الفترة الحالية، استعداداً لمباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.برنامج تدريبي خاص لمهاجمي الزمالك استعداداً للقمة سارة عبد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر في ورطة قبل مواجهة الزمالك  .. مكافآت ضخمة في الزمالك .. طوارئ في الزمالك بفرمان برتغالي
جوميز يتحدث عن فوز الزمالك على الإتحاد  بثلاثية  ومواجهة  الأهلي لمصالحة جماهير الزمالك يعد ضياع كأس مصر
شاهد زيزو يقود الزمالك لدفع العيدية وهزم الاتحاد بثلاثية
شاهد بثلاثة ملعوبين ..الزمالك الجديد فتح مدرسة الفن والهندسة امام الاتحاد السكندري فى العيد
المزيد