أخر الاخبار

 

حلمي مدير لقطاع الناشئين فى الزمالك..اول تعليق من دونجا بعد فوز الزمالك على الأهلي..وحمزة يؤكد شباب الزمالك يستحق اللعب مع الكبار

3 ديسمبر 2023 الساعة 8:12 مساء
اخبار الزمالك - حلمي مدير لقطاع الناشئين فى الزمالك..اول تعليق من دونجا بعد فوز الزمالك على الأهلي..وحمزة يؤكد شباب الزمالك يستحق اللعب مع الكبار


 
محمد حلمى مدير لقطاع الناشئين فى الزمالك 
هاني عصام 
 
كشف حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تعيين محمد حلمي نجم القلعة البيضاء السابق في منصب رئيس قطاعات الناشئين .
و أكد حسين السيد أن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب قرر تعيين محمد حلمي رئيساً لقطاعات الناشئين، وبدأ اليوم مهام عمله بشكل رسمي .
وبدأ محمد حلمي مهام منصبه بشكل رسمي اليوم الأحد، و حرص على عقد عدة جلسات مع المسؤولين داخل قطاعات الناشئين للترتيب للفترة المقبلة. 
و شاهد محمد حلمي بصحبة حسين السيد عضو مجلس الإدارة، مباراة اليوم بين فريق الزمالك 2003 أمام الأهلي، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة عشر لبطولة الجمهورية.
 
اول تعليق من دونجا بعد فوز الزمالك على الأهلي فى بطولة الجمهورية 
 
عبر إبراهيم صلاح المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته بالفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء، واعتلاء صدارة بطولة الجمهورية للشباب.
وأكد "صلاح" أن لاعبي الزمالك، قدموا مباراة متميزة على المستوى الفني سواء بالشوط الأول أوالثاني، وجميع اللاعبين كانوا على أقصى درجة من التركيز والجدية. 
وأضاف المدير الفني، أن تسجيل الزمالك هدفين في بداية المباراة أعطى الأفضلية والسيادة للأبيض مبكراً، وسهل الأمور كثيراً، مشيرا إلى أن الأهلي احُتسبت له ضربة جزاء لا أساس لها من الصحة في نهاية المباراة، وهذا ما جعله يعترض على القرار، موضحا أن الفريق أغلق صفحة مباراة اليوم، وسيبدأ من الغد التركيز في المباريات المقبلة.
واختتم إبراهيم صلاح تصريحاته، مؤكداً أن فريق الزمالك 2003 يمتلك عناصر عديدة مميزة، وهم مستقبل النادي في الفترة المقبلة.
 
جمال حمزة يوجد لاعبين بفريق الشباب يستحقو اللعب مع الزمالك 
 
قال جمال حمزة المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الزمالك، إن فريق الشباب مواليد 2003 استحق الفوز وبجدارة على الأهلي، في قمة بطولة الجمهورية التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب القلعة البيضاء. 
وأكد "حمزة" أن لاعبي الزمالك، قدموا أداءاً فنياً مميزاً في لقاء اليوم، واستطاعوا إنهاء المباراة والسيطرة عليها منذ الدقائق الأولى من خلال تسجيل هدفين في أول 11 دقيقة.
ووجه المدير الفني لقطاع الناشئين، التهنئة والإشادة للجهاز الفني للفريق بقيادة إبراهيم صلاح على القيادة الفنية المتميزة للقاء، وقراءة الفريق المنافس بالشكل الأمثل. 
واختتم جمال حمزة تصريحاته قائلا: "يوجد العديد من لاعبي 2003 يستحقون الفرصة مع الفريق الأول في الفترة المقبلة، نظراً للقدرات الفنية العالية التي يتمتعون بها" .
 
اقرأ المزيد من الأخبار 
 
فوز تشيلسي ليفربول بعد مباراة مجنونة في ليلة سقوط مانشستر سيتى 
 
  اقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة بالزمالك 
شاهد الزمالك يهزم الأهلي فى بطولة الجمهورية..ظهور أحمد فتوح فى لقاء القمة 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد